فيديو نيرة اشرف من المشرحة|الصحة تكشف هوية مسرب الفيديو.تداول رواد السوشيال ميديا في ساعات متأخرة من مساء أمس. فيديو مسرب يُزعم أنه لفتاة جامعة المنصورة المذبوحة على يد زميلها نيرة اشرف. وتناول الفيديو صور ومقاطع للجروح القطعية التي سببها القاتل بجسدها. الأمر الذي أغضب الأسرة بشدة وتواعدت بالملاحقة القضائية لكل من ساهم في تسريب الفيديو. بينما شكك آخرون في صحة الفيديو المنتشر. ليخرج محامي الأسرة ويؤكد أن المقطع المصور لنيرة اشرف كان داخل المشرحة بالفعل. وتصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة :

قاتل نيرة اشرف، اعترافات قاتل نيرة اشرف، اعترافات قاتل نيرة امام النيابة، قاتل نيرة اشرف، نيره اشرف الفيديو كامل، نيرة اشرف انستجرام، قاتل نيرة اشرف، قاتل نيرة طالبة المنصورة، محاكمة قاتل نيره ،فتاة جامعة المنصورة،فتاة جامعة المنصورة اليوم، فيديو ذبح فتاة جامعة المنصورة كامل، فيديو فتاة جامعة المنصورة، ذبح فتاه امام جامعه المنصوره فيديو، مقتل فتاة المنصورة، فيديو جامعه المنصوره، مقتل طالبة جامعة المنصورة فيديو، فيديو ذبح طالبة جامعة المنصورة فيس بوك، الحكم بالاعدام قاتل نيرة، إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة للمفتي، إعدام قاتل نيرة، فتاة جامعة المنصورة، فيديو جثمان نيرة اشرف، أسرة نيرة، مسرب فيديو نيرة، محكمة جنايات المنصورة، فيديو نيرة اشرف، فيديو ذبح نيرة أشرف، فيديو نيرة اشرف المسرب، محاكمة محمد عادل، محاكمة قاتل نيرة،فريد الديب يدافع عن محمد عادل، دفاع محمد عادل، فريد الديب وقاتل نيرة، فيديو فتاة المنصورة  المسرب، فيديو فتاة جامعة المنصورة المسرب، نيرة اشرف داخل المشرحة، نيرة اشرف في المشرحة، نيرة في المشرحه، نيرة داخل المشرحه ”

بالصور|اعترافات قاتل نيرة قبل أولى جلسات محاكمته غدًا..ووالدها: مش عارف هشوفه إزاي

فيديو نيرة اشرف من المشرحة من تويتر

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مقطع مصور لنيرة اشرف الفتاة المقتولة على يد زميلها محمد عادل. المقطع المصور داخل المشرحة التي نقلت إليها الفتاة عقب مقتلها على يد زميلها. ويوضح الفيديو بشاعة الجروح التي سببتها طعنات المتهم. ومدى بشاعتها في صورة تقشعر منها الأبدان. وأظهر المقطع جرح قطعي عميق في الرقبة. وكذلك جرح قطعي نافذ في الجنب. وعدد من الجروح في اليد وخلف الاذن.

اسماء اوائل الثانوية العامة 2023 نتيجه الثانويه العامه 2023 الاوائل | تعرف على قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 مصر

محاكمة قاتل نيرة اشرف..الأحد 26 يونيو أولى الجلسات

من جانبها قامت أسرة القتيلة بتقديم بلاغ للنائب العام ضد مسرب الفيديو. الذي انتهك حرمة ابنتهم في قبرها وعرض المقطع المصور لها.

https://m.youtube.com/watch?v=WHuK2NguKXI&feature=youtu.be

من مسرب الفيديو؟

السؤال الذي طرحه رواد السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية. من وراء تسريب فيديو نيرة في هذا التوقيت. وعلى الرغم من أن اصابع الاتهام الأولي كانت تشير الي إحدي أفراد الطاقم الطبي في المشرحة. إلا أن صحة المنصورة التي قررت فتح تحقيق عاجل. نفت هذا الأمر تماماً.

بالصور|اعترافات قاتل نيرة قبل أولى جلسات محاكمته غدًا..ووالدها: مش عارف هشوفه إزاي

محاكمة قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة 2023

محاكمة قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة 2023

الطالب قاتل زميلته في المنصورة يتعاطى مخدر الأستروكس

واكدت أن عدد كبير من الطلاب كان يرافق نيرة عند دخولها إلي المستشفي ونقلها إلي المشرحة بعد ذلك. بالإضافة إلي أنه كان هناك عدد كبير قام بالتصوير. وتم منعهم من قبل الامن. الأمر الذي أسفر عن تشابك بين الأمن وبينهم. وتم تحرير محضر داخل المستشفي بتلك الواقعة.

اقرأ كذلك :محاكمة قاتل نيرة أشرف..المتهم: مش عايز أقول كلام يبقى حرام عليا

ومن المؤكد وفق رواية مسؤول وزارة الصحة أن من قام بتسريب الفيديو هو إحدي المرافقين الفتاة لحظة دخولها إلي المستشفي . وسوف تتولي السلطات التحقيق في واقعة تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف بالمشرحة.

ويمتنع موقعنا موقع تجارتنا نيوز عن عرض الفيديو نظرًا لبشاعته.

فيديو نيرة اشرف في المشرحة

قد يهمك كذلك :الحكم بالإعدام..في ثاني جلسات محاكمة قاتل نيرة اشرف