أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$20,008.88
-1.31%
ETH
$1,127.36
-2.57%
LTC
$49.92
-4.15%
DASH
$43.13
-3.15%
XMR
$122.83
-1.02%
NXT
$0.00
-7.89%
ETC
$14.92
-3.05%
DOGE
$0.07
-3.04%
ZEC
$57.13
-1.82%
BTS
$0.01
-0.76%
DGB
$0.01
-0.73%
XRP
$0.32
-1.16%
BTCD
$49.95
+0.01%
PPC
$0.29
+6.21%
CRAIG
$0.00
-1.31%
XBS
$1.30
-2.57%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$4,998.00
+256.49%
DANK
$0.01
-1.31%

فيديو تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فيديو تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم ، واقعة مأساوية جديدة تحل بلبنان، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، أمس، فيديو لمجموعة من الشباب من سوريا ولبنان يتم تعذيبهم بشكل لا يرتقى للآدمية والإنسانية أعادنا إلى عصور ماضية متأخرة ويقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز”

“تعذيب سوريين فى لبنان، تعذيب لبنانيين وسوريين، فيديو تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم، تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم، تدخل سريع من قبل الأمن للتحقيق فى واقعة التعذيب”.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

فيديو تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم

حالة من الغضب والحزن عمت على لبنان بسبب تداول فيديو لأشخاص يقومون بإذلال وتعذيب 14 عامل وهم عراة، وفى الفيديو يظهر مجموعة من الشبان والمراهقين بعضهم سورى والبعض الآخر لبنانى، يتعرضون للجلد والتعذيب، وفى بعض الفيديوهات، يظهرون وفى أفواههم حبات بطاطا، بينما يقوم رجل بصفعهم على وجوههم وإهانتهم.

تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم

وهناك رواية متداولة تقول أن أحد الشبان فى بلدة العاقورة “جبل لبنان-قضاء جبيل”، قام بإستئجار مجموعة من الشباب للعمل لديه فى قطاف الكرز، وبعد 4 أيام من العمل، اتهمهم بسرقة ساعة ونظارة شمسية، للتهرب من دفع أجورهم، وعند نفى هؤلاء الشباب تهمة السرقة، وإصرارهم على تقاضى حقوقهم، أرسل رجاله الذين عملوا على ربط العمال وتجريدهم من ملابسهم وجلدهم بأسلاك الكهرباء وإذلالهم.

“تعذيب سوريين فى لبنان

ولكن هناك رواية أخرى تقول أن عملية تعذيب الشباب تمت فى أحد المراكز الأمنية، الذى يملك الشاب صداقات بين أفرادها، وهو الأمر الذى يتم التحقق منه، لمعرف الجانى الحقيقى ومحاكمته على هذه الجريمة البشعة، التى تذكرنا بالعصور الوسطى المظلمة.

تدخل سريع من قبل الأمن للتحقيق فى واقعة التعذيب

وبعد انتشار المقاطع المصورة، علمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلى أنه بتاريخ الإثنين، ادعى أحد الأشخاص أمام مخفر العاقورة بأن عددا من العاملين لديه سرقوا مبلغا من المال وقدره 100 مليون ليرة لبنانية، وبناء على تعليمات القضاء تم تحويل الشكوى إلى قوى الأمن الداخلى مفرزة جونيه القضائية فى وحدة الشرطة القضائية لمتابعتها.

وأكدت المديرية على أنه تم فتح باب التحقيق منذ أمس الأربعاء، وذلك بعد تداول فيديوهات تعذيب الشباب عبر مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، حيث فتح التحقيق بالحادث من قبل المخفر المعنى بناء على تعليمات القضاء المختص، وأخذت إشارة بإحضار الشخص الي يعملون لديه هؤلاء الشباب، لإستماع أقواله.

وآثارت هذه المقاطع غضب واستنكار جميع مشاهديها من شعب لبنان، وعلت الأصوات مطالبة القوى الأمنية بفتح تحقيقات سريعة لكشف مابسات هذه الأفعال ومحاسبة المسؤول عنها، كما صدر بيان عن بلدية فنيدق، استنكرت فيه التعرض لبعض شباب عكار الباحثين عن رزقهم، واعتبرت هذا الفعل جريمة “شنيعة”، تستحق أشد العقاب، مع العلم أن عددا من الشباب الذين يظهرون فى مقاطع الفيديو يقطنون فى عكار.

بالفيديو شاهد .. طالب يذبح زميلته بكلية الآداب جامعة المنصورة أمام مبنى الكلية “القصة كاملة”

ووصف البيان الفيديوهات والصور المنتشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعى بـ “الشنيعة جدا”، وقد وضعتها البلدية برسم المعنيين من رجال الدولة والأمنيين وصولا لحقيقة ماجرى، مطالبة بإنزال “أشد أنواع العقاب لمن سولت له نفسه معاملة الأشخاص بهذه الطريقة البشعة”.

تعذيب لبنانيين وسوريين

وفى هذا الإطار، قام أفراد من عائلات الشباب العقاريين الذين ظهروا بالفيديو وتعرضوا للتعذيب، بقطع طريق عام العبدة-حلبا “الطرق الرئيسية فى عكار” بالحجارة والسيارات والدراجات أمام فصيلة درك العبدة، مطالبين الجهات الأمنية بتوقيف ومحاسبة المعتدين الآن.

اقرأ:-

حقيقة جريمة أنصار في لبنان…سبب قيام المجرم حسين فياض بقتل الأم وبناتها

وقال مفتى عكار “الشيخ زيد بكار زكريا” : ” لقد صدمنا بمشهد إذلال العمال الذين يعملون بقطاف الكرز علىيد جلادهم، فاستغل عملهم، واتهمهم وحاكمهم، ثم شهر بهم عبر نشر فيديوهات مسيئة ومرفوضة، أعادت إلى الأذهان المشاهد البوليسية التى كنا نراها على يد الأنظمة العقيمة، مطالبا الأجهزة الأمنية والقضائية بتوقيف الجناة والمتورطين ورفع الغطاء عنهم، داعيا عقلاء محافظة جبيل للتحرك سريعا لوأد الفتنة ورد اعتبار وكرامة هؤلاء العمال.

قد يهمك:-

حادثة المنصورة السبب .. مبروك عطية يطلب اجازة بعد الهجوم الحاد عليه لتشبيهه المرأة بالـ “القفه”

شاهد بالفيديو حادث مفجع في حديقة ألعاب للأطفال في مدينة أنطاليا التركية

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة بموقع “تجارتنا نيوز

“تعذيب سوريين فى لبنان، تعذيب لبنانيين وسوريين، فيديو تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم، تعذيب 14 عامل فى لبنان وتعريتهم واهانتهم، تدخل سريع من قبل الأمن للتحقيق فى واقعة التعذيب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.