أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

عودة رسوم محافظ الهاتف المحمول.. شركات المحمول في مصر تبدأ التحصيل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عودة رسوم محافظ الهاتف المحمول.. شركات المحمول في مصر تبدأ التحصيل. بعد توقف دام لعدة شهور قامت شركات الهاتف المحمول في مصر بإخطار عملائها بعودة الرسوم المفروضة على تحويل الاموال. وقامت شركات المحمول الثلاث بإخطار عملائها عبر خدمة الرسائل القصيرة بعودة رسوم محافظ الهاتف المحمول وذلك بداية من الشهر الحالي يوليو/تموز. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز ما تصدرت به البحث في الساعات الأخيرة:

رسوم السحب من المحفظة الإلكترونية، رسوم محافظ الهاتف المحمول 2022، رسوم فودافون كاش ٢٠٢٢، رسوم المحفظة الذكية cib، رسوم إيداع فودافون كاش من الفيزا، رسوم السحب من المحفظة الإلكترونية، رسوم إيداع فودافون كاش من الفيزا، رسوم السحب من المحفظة الإلكترونية، رسوم التحويلات البنكية الدولية، رسوم إيداع فودافون كاش من الفرع، رسوم السحب من محفظة CIB، رسوم التحويل من بنك CIB،رسوم تحويل فودافون كاش، رسوم فودافون كاش، رسوم فودافون كاش الجديده، رسوم اتصالات كاش، رسوم اتصالات كاش 2022، رسوم اتصالات فلوس، رسوم اتصالات، رسوم تحويل اتصالات كاش، رسوم سحب اتصالات كاش، رسوم خدمة اتصالات كاش، رسوم ايداع اتصالات كاش، رسوم فودافون كاش من فوري، رسوم فودافون كاش 2022، رسوم فودافون كاش atm”

موعد عودة رسوم السحب والاستعلام من ماكينات atm.. ورسالة لعملاء البنوك

عودة رسوم محافظ الهاتف المحمول

أعلن البنك المركزي المصري قبل أيام بدء تطبيق سياسة التسعير على خدمات المحافظ الإلكترونية التابعة لشركات الهاتف المحمول. وتستمر خطة التسعير لمدة ستة أشهر كاملة تبدأ من. يوليو/تموز الجاري ولمدة ستة أشهر كاملة لتنتهى خطة التسعير الحالية في شهر ديسمبر/كانون الاول القادم. ومن ضمن القواعد التي وضعها المركزي هو أن تكون أو عملية تحويل اموال في الشهر معفاه من الرسوم. وكذلك نصت قواعد التسعير التي وضعها البنك المركزي المصري أن يكون هناك حد أقصى للرسوم مهما وصل مبلغ التحويل.
وعلى أساس هذه القواعد التي أرساها البنك المركزي قامت شركات المحمول بوضع رسوم محافظ الهاتف المحمول.
كان البنك المركزي المصري قد أصدر أمر عدة قرارت متعلقة بتحويل الأموال بين المحافظ الإلكترونية التابعة لشركات الجوال. سواء عند تحويل الأموال بين الشركة الواحدة أو بين محافظ الشركات المختلفة.
رسوم محافظ الهاتف المحمول

رسوم السحب والايداع من محفظة الهاتف المحمول

وبناء على قرار البنك المركزي أمس أعلنت شركات الهواتف المحمولة في مصر عدد من القواعد لتنظيم عمليات السحب والايداع من والي المحفظة الإلكترونية. كما قامت بإرسال رسائل نصيه لجميع عملائها بتطبيق هذه الرسوم بداية من يوم الخامس من شهر يوليو/تموز الجاري:
  • إن تكون رسوم تحويل الأموال بين المحافظ الإلكترونية التابعة للشركة الواحدة جنيه واحد فقط.
  • أما عن رسوم التحويل بين المحافظ الإلكترونية المختلفة تكون بقيمة 0.5٪ من المبلغ، وبحد أقصى عشرة جنيهات.
  • ان تكون العملية الأولي فى الشهر معفاة من الرسوم، حتى لو كانت بين شركات المحمول المختلفة.

وسوف تستمر هذه الرسوم حتى شهر ديسمبر ٢٠٢٢. بعضها يتم تحديد سياسة التسعير مرة أخرى من قبل البنك المركزي المصري. جدير بالذكر أن المركزي كان قام بإلغاء رسوم التحويل لمدة تزيد عن عام. وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كوفيد-19. وتعد هذه اول خطة تسعير يضعها البنك المركزي منذ ذلك الحين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.