عروض كارفور عيد الفطر 2023..خصومات هائلة حتى 7 مايو. تبدأ عروض كارفور 2023 لعيد الفطر المبارك بدءًا من اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري. وتستمر حتى السابع من شهر مايو المقبل. ويقدم كارفور مصر مجموعة مميزة من العروض والخصومات على منتجات عيد الفطر المختلفة. سواء على كحك العيد أو الحلويات وكذلك عدد كبير من المشروبات والسناكس وغيرها من المنتجات التي يقبل العملاء على شرائها قبيل عيد الفطر 2023.

الحق عرض الساعة يوم الثلاثاء فقط 26 أبريل ضمن عروض رنين قبل العيد

عروض كارفور عيد الفطر 2023

يهتم كارفور بتقديم عروض مميزة خلال عيد الفطر وكذلك عروض كارفور عيد الاضحي من كل عام. حيث يحرص على تقديم كافة متطلبات عملائه في كافة المناسبات. ومن العروض المميزة التي يقدمها الهايبر في مجلة عروض كارفور 2023؛ هو كحك العيد ويقدم مجموعة من العروض المختلفة الكحك منها :

  • عرض علبة كحك لوس بينوس بـ 95 جنيه بدلًا من 119.
  • كذلك عرض علبة وزن كيلو جرام تشكيلة نواعم العيد بسعر 105 بدلًا من 125 جنيه.
  • بالإضافة إلى عرض كحك كلاسيك سادة وزن كيلو جرام بسعر 105 جنيه.
  • كذلك علبة بسكويت بسكو مصر بأفضل سعر داخل العرض فقط 104 جنيه.
  • أما عرض تشكيلة العيد المميزة بسعر 259 جنيه وزن 2 كيلو.

ومن العروض المميزة كذلك في عروض كارفور إسكندرية 2022 هو عرض عبوة نسكافيه كلاسيك وزن 200جرام بسعر 85 جنيه بالإضافة إلي عبوة كحك هدية مجانية.

 عروض كارفور عيد الفطر 2023

كما يوجد عروض كارفور اسكندريه اليوم مجموعة عروض مميزة على السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية الأساسية من زيت وسكر وسمن نباتي وصلصلة وغيرها بأسعار تنافسية وخصومات خاصة .بالإضافة إلي عروض الفواكه والخضروات المميزة للغاية والتي لا غنى عنها خلال عروض كارفور عيد الفطر 2023. كذلك هناك عدد كبير من العروض على الأسماك المملحة التي أعتاد الشعب المصري تناولها خلال عيد الفطر بسبب الامتناع عنها طوال شهر رمضان الكريم.

أسعار كحك العيد في مصر 2023.. قائمة تضم 30 منتجات

 

مجلة عروض كارفور 2023

 

عروض كارفور اليوم

بالإضافة إلي كحك العيد والأسماك المملحة يقدم عروض كارفور اليوم. خصومات استثنائية على اللحوم والدواجن وكذلك الأسماك الفريش. ويمكنك الحصول على كيلو الجمبري الجامبو بسعر 200 جنيه فقط بدلًا من 250 جنيه. كذلك عرض شرائح السلمون الطازجه بسعر 269 جنيه بدلًا من 324 جنيه.

عروض كارفور مصر 2023

كما يوجد في عروض كارفور لهذا اليوم عروض على السوداني والمفروشات بخصومات تصل إلي 25%. وكذلك في عروض كارفور مصر 2023 يمكنك الاختبار بين عدد كبير من عروض اللحوم الحمراء البلدي المنتزة بأسعار مميزة للغاية ضمن عروض كارفور عيد الفطر 2023.

عروض كازيون في العيد … خصومات وتخفيضات مميزة من كازيون مصر

يمكنك مشاهدة مجلة عروض كارفور 2023 كاملة من هنا .كما يمكنك شراء طلباتك اون لاين والاستمتاع بكافة العروض من خلال موقع كارفور الالكتروني اضغط هنا. أو من خلال تحميل تطبيق ماف كارفور على هاتفك الجوال والاستمتاع بكافة العروض بضغطة واحدة .