عروض فتح الله لعيد الام 2023 حتى 20 مارس. اقترب عيد الام وبدأت عروض فتح الله اليوم فى الاستعداد لتلك المناسبة. ليبدأ الأبناء فى شراء هدايا مناسبة تقديرًا للامهات والمعلمات وكل من في مكانتهم. حيث يحتفل فتح الله ماركت كل عام بالك المناسبة ليس بالعروض فقط ولكن كذلك بإجراء مسابقات وجوائز واحتفالات بالأم المصرية.

مجلة عروض فتح الله 2023

بدأت عروض فتح الله لعيد الام 2023 من اول ايام عشر مارس/آذار الجاري. ومستمرة إلى عيد الام او حتى نفاذ الكمية. الام هى ملكة ومملكتها منزلها لذلك يقدم الماركت عروض مميزة وخصومات كبيرة على  الأجهزة المنزلية الكهربائية. وكذلك على ادوات المطبخ وأدوات الطعام والمستلزمات المنزلية، وغيرها من الأدوات التى لا غنى عنها لكل امرأة معاصرة.

 

عروض فتح الله للاجهزه الكهربائية 2023

وبمناسبة عيد الام  تركزت عروض فتح الله ٢٠٢٢ على الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها. ومن تلك الخصومات المميزة؛ التخفيضات التى يقدمها فتح الله ماركت على الشاشات كهدية مناسبة للأم بمناسبة يوم الاحتفال بها ويبدأ سعر الشاشات من 1999 جنيه مصرى فقط لا غير. ويصل السعر إلى 6500 جنيه. حيث يقدم الماركت عدد من أنواع الشاشات المختلف. لارضاء كافة الأذواق والميزانيات المختلفة.

ومن ضمن العروض المميزة في عروض فتح الله لعيد الام 2023 هى العروض على البوتجازات المختلفة المسطح منها والكهربائي الخ ..

وستجد كذلك عروض مميزة على السخانات والغسالات والثلاجات والديب فريزر وغيرها من الأجهزة المنزلية

عروض فتح الله لعيد الام 2023

الأجهزة الكهربائية الصغيرة كان لها نصيب الأسد فى عروض فتح الله 2023. قدم مجموعة منتقاه من أفضل البراندات المحلية والعالمية بأسعار تنافسية وخصومات هائلة. حيث يبدأ اسعار الميكروويف فى هذه العروض بسعر 900 جنيه فقط ويصل إلى 1199 جنيه.

كذلك سعر  بمناسبة قرب شهر رمضان فإن ماكينة الزبادى ستكون هدية مميزة للام فى عيدها وبسعر 189 جنيه فقط. كذلك العروض على الغلاية الكهربائية تبدأ من 89 جنيه.

اقرا:عروض كارفور عيد الأم 2023.. خصومات كارفور عيد الأم في مصر

 

 

عروض فتح الله 2023

عروض فتح الله اليوم

عروض فتح الله اليوم 2023

العروض على الأجهزة الكهربائية على الرغم من أنها استحوذت على معظم عروض عيد الام من فتح الله إلا أن كانت هناك عروض اخرى مميزة خاصة للامهات والسيدات من ضمن تلك العروض مجموعة مميزة من أجهزة العناية بالشعر .

ستجد خصومات مميزة على مكواه الشعر تبدأ اسعارها في التخفيضات من 555 جنيه وتصل إلى 950 جنيه. كذلك خصومات هائلة على مجفف الشعر ويتراوح سعره بين 777 إلى 970 جنيه.

ماكينات إزالة الشعر النسائية كانت جزء من العروض المميزة المناسبة لكل ام وتبدأ اسعارها من 850 جنيه.

يمكنك الاطلاع على مجلة عروض فتح الله 2023 لعيد الام من هنا.

عروض عيد الام 2023

العروض والخصومات المميزة لم تكن الطريق الوحيد لفتح الله للاحتفال بعيد الام. حيث  قام الماركت بمسابقة  حين تشتري من فتح الله في مهرجان عيد الام يمكنك الدخول على سحب على مشتريات باقي السنة ببلاش وذلك من يوم 01/03/222 حتى 20/03/2022.