صرح البنك التجاري الكويتي عن طرحه بطاقة ماستر كارد المسبقة الدفع والمتعددة العملات التي تعتبر الأولى من نوعها. حيث تسمح للعملاء بالاستفادة من أسعار الصرف الثابتة. وذلك وفق تاريخ شراء العميل لعملة البطاقة، مع العلم بإنها تصدر بـ 10 عملاتٍ مختلفةٍ حيث يمكن للعميل التحكم في استخدامها. وذلك من دون الحاجة لحمل عدة بطاقات أو عدة مبالغ نقدية من العملات المختلفة.

مزايا بطاقة ماستر كارد

صرح مساعد المدير العام لمركز البطاقات عبدالعزيز ملك، بإن البطاقة تمكّن العملاء من تأمين أسعار الصرف بشكل سهل. بالإضافة إلى تثبيت السعر وذلك لعشر عملاتٍ أجنبيةٍ مختلفة تُريح العميل من فتح حسابات متعددة. وهذه العملات هي على الشكل الآتي: الدولار الأميركي، من ثم الدولار الأسترالي، بالإضافة إلى الدولار الكندي، ثم اليورو، بالإضافة إلى الين الياباني، والجنيه الاسترليني، من ثم الفرنك السويسري، وأيضاً الكرون النرويجي، من ثم الكرون السويدي، وختاماً الكرون الدنماركي.

طريقة الاستفادة من بطاقة ماستركارد والتطبيقات المرتبطة بها

هذا وأضاف السيد عبد العزيز ملك، أن الخدمة متاحة عن طريق محافظ متصلة ببطاقة ماستركارد مسبقة الدفع. وذلك من خلال تطبيق البنك التجاري «CBK Mobile» بالإضافة إلى الخدمات المصرفية وذلك على موقع التجاري عبر الإنترنت. وكما يمكن استخدامها محلياً ودولياً عن طريق نقاط البيع عبر الإنترنت وفي المتاجر أو حتى السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي. مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الميزة الجديدة سيكون لها دورها المساعد للعديد من شرائح العملاء المسافرين، ومن ثم المتسوقين عبر الإنترنت بالإضافة إلى الطلاب في الخارج ورجال الأعمال. وذلك من أجل تأمين سعر صرف العملة المرغوبة، بدون المخاوف من حدوث تقلبات محتملة في الأسعار بالمستقبل وتغني عن حمل النقود المختلفة أو من فتح حساباتٍ إضافية.

تفعيل بطاقة ماستر كارد وفتح محافظ متعددة العملات

بين ملك أنه من أجل تفعيل محفظـــــة العملات الأجنبية، يجب أن يكون لدى المستخدمين بطاقة ماستر كارد المسبقة الدفع. ومن ثم يمكن طلب البطاقة وفتح محافظ متعددة العملات عن طريق تطبيق البنك التجاري «CBK Mobile» أو عن طريق موقع التجاري عبر الإنترنت.

نبذة عن البنك التجاري الكويتي

البنك التجاري الكويتي أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في دولة الكويت. حيث يوفر للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء مجموعةً متكاملةً من الخدمات والمنتجات المصرفية والاستثمارية والحلول المالية المبتكرة.

تأسس البنك التجاري الكويتي في 19 يونيو عام 1960. ومن ثم يعتبر التجاري ثاني أقدم البنوك الكويتية. إذ يحرص دائماً على توظيف قاعدته الرأسمالية القوية وخبرته العريقة للقيام بدور متميز في كافة مجالات التمويل والائتمان. وذلك بدءاً من تمويل الأفراد وحتى تمويل المشاريع العملاقة. ضمن مختلف قطاعات النشاط مثل المشاريع الإنشائية ومشاريع الطاقة والبنية التحتية.

الرسالة العامة للبنك

يطمح البنك التجاري الكويتي دوماً أن يكون من أوائل المؤسسات المالية التي تهتم بالعملاء. إضافةً إلى تلبية احتياجاتهم المصرفية من خلال تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة للعملاء. وذلك ليبقى دائماً الاختيار المفضل للعملاء مع العمل على تنمية العائد للمساهمين.

المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة و بطاقة ماستر كارد

من خلال شبكة فروع مصرفية متكاملة في دولة الكويت، يقدم التجاري لعملائه مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة. حيث أن الخدمات تناسب كافة شرائح العملاء وتلبي كافة احتياجاتهم المصرفية والمالية والاستثمارية. كما يقدم البنك باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني www.cbk-online.com

في الختام هل فكرت ملياً إن كان ينبغي عليك الآن تفعيل هذه خدمة بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع متعددة العملات والاستفادة من مزاياها وبساطتها. أم أن الوقت ما يزال متسعاً أمامك؟

بنك البحرين الإسلامي بالتعاون مع ماستركارد يطلق رواد المستقبل متضمنا سوار دفع مبتكر