أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

توسيع خدمات SWVL للنقل الذكي في مصر وزيادة نشاطها بشكل أكبر من السابق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تسعى الشركات اليوم في مصر من أجل تطوير خدماتها محلياً، والحصول على شعبية عالية، فقد قامت شركة “SWVL” المعروفة بمزايا النقل الذكية في مصر، بتطوير الخدمات التي تقدمها وزيادة نشاطها، لتشمل خدمات “SWVL” اليوم المدارس والجامعات.

أفصحت شركة النقل “SWVL” عن توسعها في جمهورية مصر بشكل كبير، ذلك من خلال تعاقدها مع عدة شركات محلية، بالإضافة إلى المؤسسات الحكومية، كما وقد شمل قرار توسعها المدارس وطلاب الجامعات.

وقد أصبحت خدمات النقل في الجمهورية العربية المصرية غاية في السهولة منذ انطلاق تطبيق “SWVL”، حيث تقدم هذه الشركة خدمات حجز الرحلات والدفع عبر هذه المنصة الخاصة بها على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها شركة SWVL اليوم في مصر بعد زيادة نشاطها المحلي؟

تقوم شركة “SWVL” في مصر بتقديم خدمات النقل بشكل أسهل على المواطنين، حيث يمكن حجز الرحلات في المركبات الخاصة بالشركة بسهولة وأينما كنت، وذلك عن طريق تطبيقها المتاح على أجهزة الموبايل، بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلاله.

لتأتي اليوم بخدمة نقل جديدة خاصة بالأفراد العاملين في الشركات، بالإضافة إلى العاملين في المؤسسات الحكومية.

وقد لقيت خدمة النقل المتاحة للمدارس والجامعات إقبالاً كبيراً، بحيث يرى الكثيرون أنه من المهم جداً توفير المواصلات المحلية بشكل سهل، وملائم لجميع المواطنين.

كما وتعمل شركة “SWVL” اليوم على أكثر من 200 مسار، حيث أنها تقوم بعدد كبير من الرحلات في اليوم الواحد، والتي تصل إلى مئات الآلاف من الرحلات.

ماذا قالت شركة SWVL عن زيادة نشاطها في مصر؟

ترى شركة “SWVL” أن قطاع النقل قد تعرض للكثير من الضغوطات والخسائر في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب جائحة “COVID 19”.

ولكن الاقتصاد في جمهورية مصر يتعافى تدريجياً من هذه الأزمة العالمية، بحيث عادت جميع القطاعات إلى نشاطها السابق، وبشكل خاص قطاع النقل.

وتقوم شركة “SWVL” بتوفير خدمات النقل هذه وفقاً لإجراءات الحماية المتبعة، من أجل احتواء فيروس “Corona” قد الإمكان في البلاد.

كما وترى الشركة أن حجم الأفراد العاملين محلياً في تزايد مستمر، بحيث أضحى الطلب على المواصلات أكبر بكثير من السابق، وتحاول “SWVL” اليوم من أجل أن تلبي حجم الطلب هذا، ذلك وفقاً لما صرحه أحد العاملين في الشركة.

بحيث تخطط الشركة اليوم من أجل زيادة نشاطها بشكل أكبر في المستقبل القريب، كما وترى “SWVL” أن تكلفة خدمات النقل التي تقدمها قليلة جداً، مقارنة مع تكاليف المواصلات العادية.

ما الخطة المستقبلية التي تعمل عليها SWVL لزيادة نشاطها؟

من الممكن أن تقوم الشركة في وقت قريب بتوسيع خدماتها أكثر فأكثر في جمهورية مصر، ذلك من خلال زيادة الخطوط التي ستعمل عليها محلياً، حيث أن خدمات النقل التي تقدمها الشركة متاحة في العاصمة “القاهرة”، بالإضافة إلى بعض محافظات مصر.

كما ستقوم شركة النقل “SWVL” بتوفير خدماتها بشكل أكبر للعاملين، بحيث من الممكن أن يزداد حجم الطلب على المواصلات في المستقبل القريب أكثر مما هو عليه حالياً.

وقد لقيت خدمات هذه الشركة الكثير من اهتمام المواطنين في مصر، وذلك بسبب متعة استخدام التطبيق، فضلاً عن المعاملة اللطيفة التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى خدمات الحجز الذكية والتي تتم عن طريق نقرة واحدة فقط على الموبايل.

يمكنك قراءة مقالنا التالي من الممكن أن ينال إعجابك تأجيل جلسة المزايدة على رخصة السجائر في مصر من أجل وضع شروط جديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.