أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$29,103.20
-3.57%
ETH
$1,975.62
-2.77%
LTC
$69.11
-3.1%
DASH
$60.27
-1.92%
XMR
$186.84
-0.04%
NXT
$0.00
+13.96%
ETC
$22.04
+5.69%
DOGE
$0.08
-2.79%
ZEC
$100.15
-5.3%
BTS
$0.01
-5.18%
DGB
$0.01
-2.3%
XRP
$0.41
-3.49%
BTCD
$49.95
-0.01%
PPC
$0.35
-6.79%
CRAIG
$0.01
-3.57%
XBS
$1.77
0%
XPY
$0.00
-2.77%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
-3.57%

شرح تطبيق MySejahtera للسفر الي ماليزيا مع تحقيق الشروط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تطبيق MySejahtera .. يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل التسجيل فى تطبيق MySejahtera للسفر إلي ماليزيا مع تحقيق الشروط، وشرح وافى لجميع المسافرين.

ماليزيا من الدول السياحية التى يذهب لها جميع السياح من كل أنحاء العالم خاصة من الدول العربية، وبعد جائحة الكورونا، منعت السلطات الماليزية السفر إليها لمنع تفشى الفيروس بداخلها، وهذا الإجراء اتبعته الكثير من الدول على مستوى العالم وليست ماليزيا فقط.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

وبعد السيطرة على فيروس كورونا فى العديد من الدول على مستوى العالم أعلنت ماليزيا عن فتح السفر إليها من أى دولة على مستوى العالم ولكن مع بعض الشروط، كما قررت وزارة الصحة الماليزية وضع العديد من الإجراءات الطبية التى يجب الإلتزام بها قبل السفر إلى ماليزيا، لذا أعلنت الحكومة الماليزية عن توافر تطبيق MySejahtera لتسهيل إجراءات السفر إلى ماليزيا بما يحميها من تفشى فيروس كورونا بها مرة أخرى.

وتطبيق MySejahtera من التطبيقات الإلكترونية التى تسهل العديد من التفاصيل عند السفر إلى ماليزيا كما أنه لم يتاح لأى شخص السفر إلى ماليزيا إلا من خلال هذا التطبيق والتجسيل عليه كافة البيانات خاصةالخاصة بأخذ لقاح الكورونا.

كيفية التسجيل فى تطبيق MySejahtera للسفر إلي ماليزيا

ونشرح فى السطور التالية بشكل مبسط تفاصيل التسجيل على تطبيق MySejahtera للسفر الي ماليزيا، التى جاءت كالتالى:-

– نقوم بتنزيل التطبيق من Google Play Store أو من Apple Store .

– ثم نفتح التطبيق ونقوم بعمل حساب عليه من خلال ملء كافة البيانات الخاصة بالأسم الرباعى ورقم الجوال والبريد الإلكترونى والجنسية والدولة.

– ثم نختار رقم سرى لا يقل عن ٦ ارقام، وهذا الرقم يتيح للشخص المستخدم التطبيق الدخول إلى حسابه فى أى وقت ومتابعة الإجراءات عليه.

– بعد عمل حساب على التطبيق يتم الضغط على ايقونة تحمل اسم Traveller، لتظهر لنا قائمة نختار من خلال Overseas Vaccination Details ، ثم نضيف البيانات المطلوبة بعدها تظهر البيانات الخاصة بأخذ لقاح الكورونا فى دولة المسافر نفسها، من حيث تاريخ اخذ الجرعة الاولى والثانية والثالثة والتنشيطية، مع رفع صورة شهادة الحصول على اللقاح وتسجيل كافة البيانات المتبقية والضغط على Submit، لتسجيل البيانات ثم الخروج من التطبيق والإنتظار لحين مراجعة البيانات والتأكد من صحتها ليتم قبول السفر إلى ماليزيا .

– بعد أيام تصل إلى اسبوع تظهر الموافقة على السفر عبر التطبيق ثم يتم ملء بيانات أخرى خاصة بالسفر منها الإسم والبريد الإلكترونى ورقم الجوال ورقم جواز السفر وعنوان الفندق الذى يتم الذهاب إليه أثناء الرحلة وموعد السفر والعودة وغيرها من البيانات الشخصية ثم نضعط على Submit لتسجيل البيانات.

اقرأ:-

رابط حجز دور جواز السفر في سوريا 2022 منظومة الحجز للحصول على جواز السفر

شروط السفر من السعودية إلى دبي والإجراءات اللازمة 2022

شروط الدخول إلى ماليزيا الجديدة بعد انتهاء حجر كرونا

– وبعد إتمام هذه البيانات يكون المسافر قادر على الذهاب إلى ماليزيا ولكن هناك بعض الشروط غير تطبيق MySejahtera ، يجب توافرها للسفر إلى ماليزيا.

ومن اهم هذه الشروط :

– وجود مبلغ تأمينى لا يقل عن 20 ألف دولار أمريكى “بوليصة تأمين” شاملة تغطية COVID – 19 .

– يجب الإشتراك مع شركة تأمين فى ماليزيا للتأمين على الشخص المسافر خلال رحلته وهذه الخطوة تتم عقب السفر إلى ماليزيا.

– عمل تحليل Pcr قبل السفر إلى ماليزيا وبعد السفر أيضا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.