أثارت سيارة Tank 300 الجديدة من Great wall الصينية اهتمام الكثير من محبي سيارات wrangler، والطرق القاسية التي تستلزم مثل هذا النوع من السيارات. كذلك تم تلقيبها ب wrangler الصينية للشبه الكبير بها.

التصيم الخارجي لسيارة Tank 300

بالحديث عن التصميم الخارجي فإن هذه السيارة تشبه بشكل تقريبي سيارات wrangler الشهيرة من Jeep. و بالأخص من جهة التصميم الدائري للمصابيح الأمامية. كذلك الهيكل الكلاسيكي الجميل ذو الحواف الواضحة.
بالرغم من أن مظهر السيارة الخارجي يبدو كلاسيكي لكنها سيارة قوية وحديثة. ذلك لتزويدها بالعديد من الميزات والتقنيات التي تملكها أحدث السيارات الحالية.

ميزات إضافية ل Tank 300 الصينية

فجاءت هذه السيارة بكاميرات بدقة عالية لرصد محيط السيارة بالكامل، كما امتلكت أحدث أنظمة المولتيميديا التي تتصل لاسلكياً بالأحهزة والهواتف. و بوجود شاشات حديثة متطورة تعمل باللمس و أنظمة تكنولوجية متقدمة سيتم تفادي الحوادث بشكل مثالي. وكما تم تجهيزها بالعديد من أنظمة القيادة الحديثة التي تجعلها أكثر قدرة على اجتياز أصعب الطرق القاسية شديدة الوعورة. كذلك وجود أنظمة للقيادة في الأماكن المغطاة بالرمال والكثبان. و بالإضافة إلى حساسات المطر و الأضواء، و حساسات المسافات وأنظمة التحكم الكهربائية بالمرايا ومقاعد الجلوس.

تعديلات تم إجراءها للمركبة الصينية الجديدة

وفقاً لتقارير تابعة للشركة فإنه تم إحداث تعديل جديد ل tank 300 بمحطة طاقة هجينة.
فأصدرت Great wall سلسلة من الصور لسيارات الدفع الرباعي في هذا الأداء ، والتي تظهر أن الجزء الخارجي من السيارة قد خضع لتعديلات طفيفة. و يظهر في الصور أن لوحة الألوان المتاحة للنموذج الصيني قد تم تجديدها بظل أخضر باهت جديد.
كذلك في وقت سابق ، تم الإعلان عن أن الشركة الصينية ستنتج سيارات الدفع الرباعي هذه تحت العلامة التجارية الفرعية الجديدة للسيارت ، تاركة عمليات الانتقال فقط تحت العلامة التجارية WEY.

التغييرات الإضافية التي سيتم إحداثها لسيارة Tank 300

تم إيجاد أن الشركة المصنعة لن تقتصر على التغييرات السابقة. وحيث وفقًا للمعلومات الأولية ، ستتلقى Tank 300 حوالي 30 نظاماً لمساعدة السائق. و في الوقت نفسه لا يكشف المطور عن نوعها ولكن وجد بعض المعنيين بهذه الأمور أنه قد تكون عن أنظمة للتعرف على إشارات الطريق ، مع البقاء في وسط المسار ، و تجنب الاصطدام وغيرها.  بالإضافة إلى ذلك ، تم إعداد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات للكثير من وظائف الشبكة الجديدة ، وفلاتر تنقية الهواء ، أيضاً وجود خطوات جانبية قابلة للتعديل كهربائياً ، مع ناقل حركة يدعم 7 أوضاع للتشغيل.

سيتم طرح سيارة Tank 300 بالعديد من النسخ وأقوى نسخة ستكون مزودة بمحرك بنزين توربيني ب 6 إسطوانات. و سعة 30 ليتر قادر على توليد عزم كبير يعادل 354 حصان و هذا ما سيمنحها بالنسبة لحجمها الضخم قدرات عظيمة في الحركة بمختلف الطرقات .

اقرأ أيضاً:

أطلقت شركة نخيل العقارية في الإمارات تطبيقها My Nakheel