أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

سيارة SUV الكهربائية في مصر.. المواصفات والسعر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

سيارة SUV الكهربائية في مصر.. المواصفات والسعر، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، أسعار ومواصفات السيارات الكهربائية في مصر، بعد ارتفاع أسعار الوقود والبنزين في الفترة الأخيرة، توجه بعض المصريين للبحث والسؤال عن السيارات التي لا تعمل بالبنزين، مثل السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي، وبالكهرباء أيضاً، رغبةً في التوفير، بالإضافة إلى أنها سيارات صديقة للبيئة في ظل سعي الحكومة المصرية لتوفير البدائل النظيفة والتي لا تؤثر على البيئة بالسلب.

Advertisement

أسعار السيارات الكهربائية في مصر 2022

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

وفي السياق نفسه، أكدت المجمعة المصرية لتأمين المركبات الإجباري، أن عدد السيارات الكهربائية التي تم ترخيصها في مصر يصل إلى 789 سيارة، وأن المصريين قد رخصوا 68 سيارة خلال شهر يوليو الماضي فقط، مما يعني أن المصريين قد اتجهوا بالفعل نحو شراء واستخدام السيارات الكهربائية.

وتأتي سيارات فولكس فاجن على رأس السيارات الكهربائية التي تم ترخيصها خلال الفترة الماضية حيث وصلت عدد سيارات فولكس فاجن المرخصة خلال يولليو حوالي 196 سيارة كهربائية

Advertisement

وأصدرت “فولكس فاجن” سيارة موديل “جولف” الكهربائية، والتي تعتبر من أكثر السيارات التي تم ترخيصها خلال الشهر الماضي، وهي سيارة من نوع “هاتشباك”، حيث تم ترخيص حوالي 104 سيارة منها خلال الشهر الماضي ويصل سعرها في مصر إلى حوالي 650 ألف جنيه مصري، وتتميز بمقاعد قماشية من الداخل، وفرامل جلد يدوية، كما أنها تتميز بمحرك سعته 2.0 لتر، و105 حصان، وقوة عزم دورانه تصل إلى 175 نيوتن متر.

سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن “lavida”

من سيارات الفولكس الكهربائية، وتأتي في المركز الثاني عقب سيارات الجولف، حيث رخصت المرور خلال الشهر الماضي 44 سيارة منها، وهي تنتمي للسيارات السيدان، وتتميز السيارة بمحرك كهربائية قوته 100 كيلو وات، بعزم 290 نيوتن متر،  ويمكن لبطارية السيارة أن تقطع مسافة تتراوح من 250 إلى 300 كم في الشحنة الواحدة، وتستغرق حوالي 10 ساعات للشحن، ويصل سعرها وفقاً لآخر تحديثات حوالي 430 ألف جنيه مصري.

مميزات سيارة فولكس فاجن “ID 4X”وسعرها في مصر

Advertisement

وتعتبر هذه السيارات من طراز السيارات الكروس أوفر في المرتبة الثالثة، من بين السيارات المرخصة خلال يوليو الماضي، حيث وصل عددها إلى 40 سيارة، ويصل سعرها إلى حوالي 820 ألف جنيه مصري.

سيارات “BYD” الكهربائية في مصر 

بينما تحظى سيارات “BYD” بشعبية كبيرة داخل مصر، بسبب سعرها المتوسط الذي يتناسب مع العديد من الطبقات، بالإضافة إلى إمكانياتها واستخدامها كسيارات تاكسي، أو للعمل في شركات “أوبر” و”كريم”.

مؤخراً بدأت شركة “بي واي دي” الصينية، في طرح عدة موديلات للسيارات الكهربائية بأسعار مناسبة لجميع الفئات على عكس سيارات فولكس فاجن، ونرصد لكم أبرز السيارات الكهربائية في السطور التالية.

سعر سيارة”BYD” تانج في مصر

تعتبر من أكبر السيارات التي طرحتها الشركة، حيث تم تزويد السيارة بـ 7 مقاعد من الداخل، ولكن يتخطى سعرها المليون جنيه، حيث تحتوي على:

عدد 2 محرك كهربائي، تم توزيعهم واحد في المحور الأمامي، والآخر في المحور الخلفي للسيارة، وذلك لمنح السيارة قوة تصل إلى 516 حصان، ويصل عزمها إلى 680 نيوتن متر، وتصل سعة بطاريتها غلى 86.4 كيلوواط في الساعة الواحدة، ويتم شحن حوالي 80 % من البطارية خلال 30 دقيقة فقط بواسطة شاحنها السريع، وبصل سعرها في مصر حوالي مليون و 450000 جنيه مصري.

 

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.