سعر ومواصفات رنج روفر 2023 في السعودية| بالصور، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، سعر ومواصفات رنج روفر 2023 في السعودية| بالصور، يزداد البحث عن مواصفات سيارة رنج روفر الجديدة 2023 في السعودية، حيث تعتبر سيارات رنج روفر من أكثر السيارات شعبية في المملكة العربية السعودية، نظراً لخصائي الآمان والراحة، كما أنها تتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات، لما تتمتع به السيارة من إمكانيات.

وتوفر سيارة رنج روفر الراحة والآمان للأسر نظراً لمساحتها الداخلية، كما تناسب الشباب لسرعتها و مظهرها الجذاب بالإضافة إلى الإمكانيات العصرية التي نستعرضها لكم في هذا المقال.

وتتميز سيارات رنج روفر 2023، بالمظهر المعتاد للسيارة لأنها تعتبر بمثابة العلامة المسجلة والمشهورة للسيارة بالإضافة إلى اللمسات العصرية التي بفضلها يتم تسويق السيارة في العالم.

مواصفات سيارة رنج روفر 2023 في السعودية

وتعتبر سيارة رنج روفر موديل 2023 من السيارات العصرية، التي تتمتع بمظهر جذاب وعصري للسيارة، كما توفر بحرمات هجينة، أي محركات متطورة، خفيفة الوزن، وبجهد وقوة عالية جداً، كما تتمتع السيارة بتكنولوجيا مطورة، بالإضافة إلى الثبات العالي بسبب عجلاتها العريضة والطويلة، والتي تسمح بالقيادة السريعة الثابتة،  حتى في ظل الطرق الصعبة.

رنج روفر 2023 من الداخل

تم إصدار اصدار السيارة بخيارين 4 أو 7 مقاعد لتسمح للمستخدم بالاختيار بينهما بما يتناسب مع ذوقة وحالته، فهناك من يفضل عدد ركاب أكبر لتسع العائلة أو العمل، أو استخدامها في حالات التنزه مع الأصدقاء، وهناك من يفضل عدد 4 مقاعد فقط، مع العلم أن مساحة السيارة في الحالية واسعة من الداخل.

تم تزويد السيارة بزجاج عازل للحرارة، وكذلك الصوت، مما يوفر سبل الراحة والآمان، كما تتمتع السيارة بشاشة لمس، في كل جانب من السيارة ولكنها غير مرتبطة ببعضها البعض، كما تدعم السيارة جهازي الآيفون والأندرويد،  وتتوافر السيارة بألوان متعددة تتناسب مع الجميه.

تتميز السيارة بكاميرا أمامية، لتجنب الحوادث والصدمات، بالإضافة إلى إطار معدني على جميع الجوانب لمنع الصدمات.

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة استخدمت أجود أنواع الجلود لصناعة المقاعد داخل السيارة، كما تم تصنيع السيارة بتكنولوجيا متطورة تجعلها لا تتأثر بأي عوامل جوية مثل الأمطار والرمال والرياح والأتربة.

مواصفات سيارة رنج روفر الجديدة

وتتميز جميع فئات سيارة رنج روفر 2023، بالتنوع في الأنظمة الخاصة بالآمان، مثل المجسات الداخلية الإلكترونية المضادة للصدمات، وقفل الآمان الذي يمنع سرقة السيارة.

ويبلغ قوة محرك السيارة 197 و 296 حصان، بينما تتراوح سرعة المحرك من 216 كيلو متر إلى 242 كيلو متر، وتمتلك سيارة “ديسكفري” محرك موديل “تيربو” قوته ألفين سي سي.

وتتمتع سيارة رنج روفر بنظام هجين، يعمل بين محرك بنزين بسعة 3 لتر و 6 سلندر، بالإضافة إلى المحرك الكهربائي، ونظام آخر بمحرك 2 لتر و4 سلندر، بالإضافة إلى المحرك الكهربائي.

سعر رنج روفر 2023 في السعودية

ويبلغ سعر سيارة رنج روفر 2023 في السعودية حوالي 499675 ريال سعودي، للفئة الأولى، أما الفئة الأعلى فيبلغ سعرها حوالي852200 ريال سعودي.