سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم 27-10-2022، تصدرت محركات البحث في مصر في الساعات الأخيرة سعر الدولار في مصر اليوم. بعد قرار البنك المركزي بتحرير صرف الجنيه وجعل سعره مرن نتيجة للعرض والطلب وفقًا لسعر السوق. ونتيجة لذلك ارتفع سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه عقب ساعة واحدة فقط من قرار البنك المركزي. ليصل الدولار إلى أعلى مستوى له في دقائق معدودة. واتخذ البنك المركزي اليوم عدد من القرارات الهامة منها تحرير صرف سعر الجنيه أمام الدولار. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة. سعر الدولار اليوم تحديث يومي وعلى مدار الساعة حيث اختلف  سعر الدولار مقابل الجنية في البنوك المصرية خلال اليوم.

هل يستمر الدولار في الارتفاع أمام الجنيه ؟

مازال سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه مستمر في الصعود بعد قرار البنك المركزي الذي أصدره صباح اليوم بـ تعويم سعر الدولار اليوم في مصر. حيث كان سعر الدولار في البنوك ٢٠٢٢ تخطي تسعة عشر جنيه. وبعد ساعات من قرار التعويم وصل سعر الدولار إلى ٢٢.٤٥ جنيه. أما في الوقت الحالي عند كتابة تلك السطور 22.85 جنيه للشراء، 22.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في البنوك المصرية

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في البنوك المصرية

ومازال سعر الدولار 2023 يتصاعد منذ ذلك الحين. وسط مخاوف عن ارتفاع السعر ووصوله إلى 25 جنيه. خاصة أن. وصل سعر بنك الدولار في البنوك الخاصة إلى 23.1 جنيه. حيث سعر الدولار في البنك المصرى الخليجى 23.1 جنيه للشراء و23.2 جنيه للبيع. أما سعر المصرف المتحد قيمة 22.9 جنيه للشراء و 23 جنيه للبيع.

قد يفيدك أيضًا:الجنية المصري يتضاءل أمام الدولار وأنباء عن رفع سعر الفائدة فى مصر “تعويم الجنية للمرة الرابعة”.

ارتفاع جديد وكبير اليوم لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية !

ارتفاع جديد وكبير اليوم لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية !

اجتماع البنك المركزي.. تحرير الجنيه المصري

اجتمع البنك المركزي المصري صباح اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول. وأعلن عدد من القرارات أهمها رفع سعر الفائدة ٢٠٠ نقطة. مع تطبيق السعر المرن الدولار مقابل الجنيه. وأوضح البنك المصري المركزي أن الهدف من تحرير سعر الدولار كان الحد من التضخم. وأكد البنك المركزي أن تقليل معدل التضخم يؤدي على المدى البعيد إلى رفع دخل الفرد على المدى البعيد.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم 27-10-2022

ومازال سعر الدولار اليوم مستمر في الارتفاع وقد يصل سعره إلي ٢٥ جنيه مع نهاية اليوم. ويترقب الشارع المصري تبعات هذا القرار على أسعار المنتجات ومختلف جوانب الحياة.

قد يفيدك كذلك: سعر الجنيه المصري اليوم مقابل العملات، يوم السبت 6/3/2021.

وكذلك: موعد زيادة أسعار البنزين في مصر 2023.

في نهاية المقال قدمنا لكم سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم 27-10-2022. في البنوك المصرية وكذلك سعر السوق السوداء.