سعر الدولار في سوريا اليوم، سجلت العملة السورية اليوم انهيارًا جديدًا في سعر الدولار في سوريا اليوم الاربعاء أمام الليرة. وعلى الرغم من التعتيم الذي تفرضه الحكومة السورية على حركة العملة وسعر صرف الليرة أمام الدولار. إلا أن تطبيقات سورية غير رسمية تراقب سعر الدولار اليوم الاربعاء في السوق السوداء. سجلت ارتفاعًا غير مسبوق في سعر الدولار في سوريا اليوم السوق السوداء. في بلاد تعاني منذ إحدي عشر عامًا في معاناة يدقع ثمنها الشعب السوري لا سيما بعد إرتفاع عدد كبير من السلع الأساسية في سوريا. ويعرض لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة أسعار الدولار في سوريا اليوم.

سعر الدولار في سورية اليوم الأربعاء

تسجل الليرة السورية منذ أمس أدنى سعر لها منذ اندلاع الأزمة السورية في عام 2011. حيص وصل سعر صرف الدولار اليوم الآن إلى 5130 ليرة سورية في دمشق وحلب وفق التحديثات التي تذكرها التطبيقات والمواقع الغير الرسمية في سوريا. بينما سعر الدولار اليوم سوريا في ادلب وصل إلى 5330 ليرة سورية. وكان سعر الدولار في سوريا الثلاثاء السوق السوداء الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري قد تخطت عتبة الخمسة آلاف ليرة سورية. لتشهد مع بداية التعاملات الصباحية اليوم ارتفاعًا طفيفًا في سعر الصرف وتواصل الانهيار. ووصل سعر بيع الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 5380 ليرة سورية.

سعرالدولار في سورية اليوم

سعرالدولار في سورية اليوم

أما عن إجابة الليرة السورية إلى أين؟ وفق تصريحات لمحللين اقتصاديين فأن انهيار العملة السورية لن يتوقف طالما أسبابه مازالت موجودة. فأسعار العملات في سوريا السوق السوداء اليوم ماهي إلا انعكاس للعقوبات المفروضة على البنك المركزي السوري. وغيرها من الأسباب التي جعلت كثير من الشعب السوري يعيش تحت خط الفقر ويعاني من ارتفاع الأسعار. على رأسها أسعار البنزين في سوريا.

قد يهمك كذلك: سعر الذهب في سوريا اليوم الاربعاء 5-10-2022

قد يفيدك كذلك: معدلات الفائدة الجديدة بعد قرار مجلس النقد والتسليف…أسعار الفائدة في سوريا

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي

تختلف أسعار الصرف الرسمي المعتمدة من البنك المركزي السوري عن أسعار السوق السوداء التي يقوم بنشرها بشكل رسمي عدد من السوريين. المراقبين لوضع العملة السورية في البلاد. أما عن سعر الليرة السورية أمام الدولار اليوم وفق المصرف المركزي السوري فهو 3015 ليرة سورية للدولار الواحد وذلك وفق وكالات دولية.

سعر الدولار مقابل الليرة في المصرف المركزي

سعر الدولار مقابل الليرة في المصرف المركزي

أما سعر صرف اليورو اليوم في سوريا فهو 4891 ليرة سورية كسعر شراء أما سعر البيع اليورو اليوم في سورية 4945 ليرة سورية. جدير بالذكر أن الليرة السورية فقدت ما يقارب من 99% عن قيمتها منذ اندلاع الأزمة السورية التي طالت البلاد في 2011.

في نهاية المقال قدمنا لكم سعر الدولار في سورية اليوم في السوق السوداء. وكذلك سعر صرف الدولار أمام الليرة في المصرف المركزي.

قد يفيدك كذلك: سعر الذهب في سوريا اليوم الاثنين 3-10-2022.

قد يفيدك كذلك: تفاصيل قرار رفع سعر المحروقات في سوريا والسعر الجديد للبنزين المدعوم