ابو الهول مغمض عينيه .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، حقيقة قيام أبو الهول بغمض عينيه، ابو الهول مغمض عينيه، ابو الهول غمض عينيه، ابو الهول، تمثال ابو الهول.

حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا آثارها فيديو ومجموعة من الصور لتمثال ابو الهول، حيث اوضح الفيديو والصور أن أبو الهول مغمض العينين بعد أن كانت مفتوحتان، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”، حول معرف سبب ذلك وحقيقته.

بالفيديو والشرح: ما قصة ابو الهول يغمض عينيه؟ هل ابو الهول نايم! شاهد الصور وتصريحات رسمية

ابو الهول

وبالفعل ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع غوغل حول حقيقة قيام أبو الهول بغمض عينيه، وهل بالفعل كانت عيناه مفتوحتان من قبل ثم اغلقها فى وقتنا الحالى، واخذها بعض رواد السوشيال ميديا على مجمل الهزار بينما آخرون أخذوا الأمر بشكل جدى.

ابو الهول مغمض عينيه

هذا وقد أرجعها البعض من رواد السوشيال ميديا، إلى أنها لعنة الفراعنة وأن قيام أبو الهول بغمض عينيه يعنى أن هناك أحداث غير متوقعة قد تحدث الفترة القادمة، وبمعنى آخر “فال وحش بأن حاجة هتحصل”.

تمثال ابو الهول

وازدادت صور الكوميكس والتعليقات الساخرة على تمثال أبو الهول عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” خاصة فى مصر، وكان أبرز التعليقات كالتالى :-

– يعنى هو بقاله 7000 سنة مفتح ومفنجل ويوم مايغفل شوية تعملوله حوار عالم غريبة اقسم بالله .

– هتلاقيها اتطرفت بس مافيش حاجة.

– يعنى الراجل مريح شوية، تقولوا إشارة لحدوث أمر ما، غريب أمركم أيها المصريون.

– ولما الراجل مناخيره وقعت كان حصل ايه يعنى ما كله رايح.

– عاوزة اطلب بيتزا قبل ما العالم ينتهى بليز.

وهذه الصور لم تنشر وحدها فحسب،  بل جاءت من خلال حساب أحد الأشخاص وكتب عليها ،”حاجة غريبة جدا الى بتحصل دلوقتى، أبو الهول النهاردة الصبح ودون أى تدخل لعمليات ترميم أو تأثير بشرى، التقطت له صور كتير النهاردة من شخصيات كتير جدا وانتشرت على وسائل التواصل الإجتماعى بأن ” عينه مغمضة على عكس المعتاد”.

“يعنى زى ماانت شايف فى الصور كده عيون مقفولة وباين كأنه نايم، ودى صور متعددة ومن مصادر مختلفة، وفى فيديوهات بتؤكد انها اشارة لقرب حدوث امر ما.

ابو الهول غمض عينيه

هذا وقد رد احد المصادر بوزارة الآثار على هذه الصور، قائلا :- “يظهر بوضوح فى الصور إجراء تعديل عليها من خلال برامج الفوتوشوب، والأمر لم يتوقف عند العين، بل تخطاه للأنف، ويستطيع أى متخصص أو حتى غير متخصص كشف زيف تلك الصور.

اقرأ:-

مصر تشترط تحديث بطاقة التموين.. رابط تحديث البيانات وشروطها

الان رابط نتيجة قرعة الحج 2023 في العديد من المحافظات المصرية

هل هذا هو الوقت المناسب لشراء عملة luna؟ أفضل نصائح شراء عملة LUNA الرقمية

كما كشف مصدر عن أن الصور المتداولة ليست لتمثال أبو الهول، بل هى مستنسخ صنع منذ عدة سنوات بالصين، وهى الصورة التى تظهر بها العين غائرة جدا، ومن يشكك فى ذلك عليه الذهاب إلى منطقة أهرامات الجيزة وزيارة أبو الهول للتأكد من أن جميع الصور المتداولة فوتوشوب، غرضها إثارة الشائعات والحظل ليس أكثر.

قد يهمك :-

افتتاح طريق الكباش في مصر وتأثير ذلك على الاقتصاد المصري

فيلم غزة مونامور يطلق عروضه التجارية في مصر بسينما زاوية

ابو الهول مغمض عينيه .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، حقيقة قيام أبو الهول مغمض عينيه، ابو الهول مغمض عينيه، ابو الهول غمض عينيه، ابو الهول، تمثال ابو الهول.