رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 الخرطوم، مازال البحث جاريا عن “نتيجة شهادة الأساس 2023 الخرطوم” لطلاب ولاية الخرطوم، حيث يرغب طلاب مرحلة الصف الثامن في التعرف على النتائج النهائية للتأهل إلى المرحلة الثانوية التي تعتبر جسراً للحياة الجامعية، ويعيش طلاب الصف الثامن حالة من القلق والإرهاق بسبب انتظار النتيجة، حيث أوشكت على الظهور خلال الفترة المقبلة، حيث تصدرت عبارة شهادة الأساس 2023 برقم الجلوس، محركات البحث الشهيرة، ينتظر في الوقت الحالي أكثر من 200 ألف طالب وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من اجل تحميل النتائج من خلال شهادة التأسيس. سنزودكم من خلال تجارتنا نيوز برابط الاستعلام الإلكتروني، بالإضافة إلى الموعد المتوقع لإعلان نتائج شهادة الأساس 2023. وإجراءات استخراج النتائج بشكلٍ إلكترونيّ.

رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 الخرطوم

إنَّ البحث عن رابط نتيجة شهادة الأساس 2023 حاليًّا هو أبرز ما يقوم به طلاب الصف الثامن في السودان وذلك بعد الانتهاءمن تقديم اختبارات نهاية العام، والتي بدأت في 22/5/2022، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة قبل نهاية الشهر الجاري وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح.

أما عن نتيجة شهادة الأساس السودانية 2023، فقد تم بالفعل الإعلان عن نتيجة ولاية نهر النيل حيث بلغت نسبة النجاح فيها 92%، ولكن بالنسبة لباقي الولايات فلم يتم الإعلان عن النتيجة فيها بعد، وهذا بسبب عدم انتهاء عمليات الرصد والمراجعة النهائية للدرجات.

استخراج نتائج الأساس ولاية الخرطوم 2023

نتيجة شهادة الأساس الخرطوم 2023

نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة الجزيرة 2023

نتائج شهادة الأساس ولاية الجزيرة الجزيرة 2023

  • عليك أولاً تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • قم بالضغط على “نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة “.
  • اكتب جميع بياناتك المتعلقة بك مثل اسمك ورقم جلوسك.
  • قم بكتابة رمز التحقق.
  • اضغط على “بحث” وانتظر ظهور النتيجة.