أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

طريقة ورابط تقديم مسابقة توظيف إدارة السجون .. إدارة السجون تتيح (846) منصب

تقديم مسابقة توظيف إدارة السجون

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

انقدم إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” الإخباري رابط تقديم مسابقة توظيف المديرية العامة لإدارة السجون (846) منصب .. طريقة التقديم، حيثُ أعلنت المديرية العامة لإدارة السجون في الجزائر عن فتح مسابقة توظيف ادارة السجون “إعادة التربية”.

Advertisement

حيثُ قامت إدارة السجون “المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة التأهيل” بفتح باب التقديم على مسابقة إدارة السجون من خلال مسابقة وطنية للتوظيف في قطاع إعادة التربية الجزائري، وحسبَ ما صرّحت المديرية العامة لادارة السجون في الجزائر عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، فإن مسابقة تَوظيف ادارة السّجون تتيح أكثر من (840) منصباً في رتبة “عون إعادة التربية”، إليكم في هذا المقال طريقة تقديم مسابقة توظيف المديرية العامة لإدارة السجون “مسابقة إدارة السجون” ورابط التقديم.


الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

رابط مسابقة توظيف إدارة السجون

مسابقة إدارة السجون

Advertisement

صرّحت المديرية العامة لإدارة السجون في الجزائر، أنه يتم تنزيل الإعلان الخاص بـ “مسابقة توظيف ادارة السّجون” بالإضافة إلى إستمارة المعلومات الخاصة “نموذج رقم 1”. من موقع المديرية الرسميّ من خلال التسجيل عبر الموقع .. من هــنــــا.

اقرأ أيضا: منحة البطالة في الجزائر 2021 – الشروط وطريقة التسجيل

كما أشارت إدارة السجون إلى أن التسجيل وإرسال البيانات والمعلومات الخاصّة بالتقدم على مسابقة توظيف ادارة السجون سوف تكون ابتداءً من تاريخ 23 ديسمبر 2021 وإلى غاية 13 يناير 2022. وحسب المديرية فإن المسابقة سوف توفّر ( 846 ) منصب شغل برتبة عون إعادة التربية.


طريقة تقديم مسابقة ادارة السجون

رابط مسابقة توظيف إدارة السجون

يتم التقديم على مسابقة توظيف ادارة السجون من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الرسميّ للمديرية العامة، ومن ثمّ القيام بتقديم طلب على المناصب الموجودة في قطاع إعادة التربية، بالإضافة إلى إرفاق عدد من الوثائق والشهادات، إليكم وثائق تقديم مسابقة توظيف إدارة السجون في الجزائر:

  • طلب خطي خاص بالتقدم لمسابقة إدارة السجون.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للمواطن.
  • كما يتم طلب نسخة من المؤهل أو الشهادة للمتقدم، ويجب أن تكون مرفقة بكشف النقاط الخاصّ بالمسار الدراسي.
  • بالإضافة إلى نسخة من شهادة تثبت أداء أو إعفاء المترشح من الخدمة الوطنية بالنسبة للذكور فقط.
  • شهادة حدة البصر للعينين مختومة من طرف طبيب مختص في طب العيون.
  • وأيضا شهادة قياس القامة مختومة من طرف مصالح المديرية العامة للأمن الوطني في الجزائر.
  • أخيراً، إستمارة معلومات يتم تعبئتها بعناية من طرف المترشح (نموذج رقم 01) لمسابقة توظيف ادارة السجون.

شاهد أيضا: مسلسل قيامة عثمان – المؤسس عثمان الحلقة 76 مترجمة بدقة HD

– كما أوضحت المديرية العامة لادارة السجون في الجزائر، أنه لتحميل الإعلان وإستمارة المعلومات والبيانات والتسجيل للتقديم على المسابقة، يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني .. من هـــنــــــا


Advertisement

مسابقة توظيف الأعوان المتعاقدين في الجزائر “ادارة السجون”

مسابقة توظيف إدارة السجون

كما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني في الجزائر عن فتح باب تقديم مسَابقة تَوظيف الأعوان المتعاقدين رتبة عامل مهني من المستوى الأول، حيثُ صرّحت المديرية العامة في بيانٍ لها، ان المسَابقة سوف تتم بموجب عقود محددة المدة بالتوقيتين الكامل والجزئي. وستتم أيضا على أساس الإنتقاء وبناء على دراسة الملف.

شراء أراض افتراضية: عالم الميتافيرس يدفع المستثمرين لإنفاق الملايين من الدولارات!

كما أضاف البيان أيضا أن المصالح المعنية بعملية التوظيف، أنها هي المصالح الجوهرية للمالية والتجهيز في كل من الجزائر، البليدة، وهران، قسنطينة، بشار ورقلة، تمنراست.

وأشارت إلى أنه يمكن للراغبين في التسجيل، تنزيل وطبع إستمارة المشاركة في مسابقة توظيف الاعوان المتعاقدين، الإطلاع على شروط التوظيف ومكونات الملف. وذلك عبر الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الرقمي للشرطة الجزائرية.

إلى هــنــا نكون قد وصلــنا إلى نهاية المقال الخاص بـ مسابقة إدارة السّجون في الجزائر، حيثُ وضعنا لكم رابط مسابقة توظيف إدارة السّجون، بالإضافة إلى طريقة تقديم مسَابقة توظيف ادارة السّجون، وأخيرا قدمنا لكم طريقة تقديم مسابقة توظيف الأعوان المتعاقدين في الجزائر، و رابط تقديم مسابقة توظيف الاعوان المتعاقدين.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 26 ديسمبر 2021

اقرأ أيضا

فرض ضريبة القيمة المضافة على السكر في الجزائر وخفض دعم الغذاء والغاز!

نتائج التوجيه الجامعي الجزائرية عبر الرابط  orientation-esi.dz وخطوات الاستعلام 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2021 نتائج الدور الثاني – منظومة الامتحانات الليبية

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.