رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم، يترقب العديد من الأشخاص نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023. التي من المرتقب ظهورها خلال الأيام القادمة خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد 2023-2023 في المدارس. وكانت وزارة التربية والتعليم قامت عدد من الاختبارات لكافة المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم الذي كان أعلن عنها وزير التعليم السابق الدكتور طارق شوقي، بتعليمات من رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي. وسوف نوضح لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع تجارتنا نيوز رابط الاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم 2023 . وخطوات وطريقة الاستعلام.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

بعد انتهاء اختبارات المعلمين في يوم 27 من شهر سبتمبر الماضي. يبحث الكثير من معلمين ومعلمات رياض الأطفال الذين قاموا بأداء الاختبارات عن موعد الاستعلام عن مسابقة التربية والتعليم. وكان عدد كبير من خريجين كليات التربية والأداب أقسام رياض الأطفال قد قاموا بأداء اختبارات اختيار المقبولين في المسابقة.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في وزارة التربية والتعليم 2023

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم في وزارة التربية والتعليم 2023

وسوف يتم الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالرقم القومي عبر بوابة الوظائف الحكومية التي تم تقديم طلبات الالتحاق بالوظيفة من خلالها. وذلك باستخدام الرقم القومي ورقم الطلب.

يمكنك كذلك قراءة:نتيجة مسابقة 30 الف معلم | موعد ورابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023.

كما يمكنك كذلك قراءة: مسابقة التربية والتعليم .. رابط بوابة الوظائف الحكومية للتقديم لـ مسابقة 30 ألف معلم 2023

موعد الإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

لم يتم الإعلان رسميًا حتى وقت كتابة تلك السطور عن موعد استعلام نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023. ولكن كافة الأخبار المتداولة تشير إلى أن الاستعلام عن نتائج وزارة التربية والتعليم سيكون متاح خلال الأسبوع الجاري أو اوائل الأسبوع المقبل على أقصى تقدير. وذلك لسد العجز الموجود في المدارس الحكومية التي بدأ العمل فيها بالفعل من مطلع الأسبوع الجاري. وكان أكثر من 45 ألف معلم قدموا في مسابقة تعيين 30 ألف معلم. إلا أن 36 ألف معلم فقط الذي انطبقت عليهم الشروط وتقدموا للاختبارات الأخيرة وفق آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم 2023.

يمكنك كذلك قراءة: شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 للمعلمين الجدد في مصر

الأوراق المطلوبة من مجتازي مسابقة تعيين الـ 150 ألف معلم

بعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي والاسم لكافة المتقدمين سوف يكون عليهم تحضير عدد من الأوراق والمستندات الهامة وذلك لاستكمال عملية التعيين في وزارة التربية والتعليم. ومن تلك الأوراق الواجب تقديمها:

  • بالطبع يجب إحضار أصل المؤهل الدراسي الحاصل عليه المعلم.
  • كذلك يجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي والأصل للإطلاع عليه.
  • بالإضافة إلى شهادة فيش جنائي.
  • وأخيرًا بالنسبة للمعلمين الذكور تقديم ما يفيد بموقفهم من التجنيد.
مسابقة تعيين 30 ألف معلم

مسابقة تعيين 30 ألف معلم

ويتم تقديم كافة الأوراق بعد ظهور نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي. وتوزيع المعلمين على كافة المدارس التي تعاني من عجز المدرسين.

كما يمكنك كذلك قراءة: الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم..التعليم تجيب.

يمكنك كذلك قراءة: تفاصيل الاختبارات الإلكترونية لمسابقة 30 ألف معلم وشروط ورابط التسجيل في المسابقة

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم وكيفية الاستعلام عن نتيجة وزارة التربية ف2022.

 

https://m.youtube.com/watch?v=VAUu9paH4Q4&feature=youtu.be