رابط اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة. فقد عقدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء في 20 سبتمبر 2023 بشأن إعلان اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2023. فيما كشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة. ذلك في كافة المحافظات العراقية من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. ومن موقعنا سنوافيكم بما أعلن عنه المؤتمر رابط اسماء المشمولين برواتب الحماية 2023..كشوف الرعاية الوجبة الثامنة 2023.

رابط اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2023..اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2023

أما رابط أسماء المشمولين برواتب الحماية 2023..وكشوف الرعاية الوجبة الثامنة 2023. إذ يترقب الذين سجلوا في الرعاية الاجتماعية بالعراق جميعهم للشمول برواتب الحماية الاجتماعية. وقد سبق وملؤوا استمارة الحماية الاجتماعية التي قدمتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع وزارة التخطيط والدراسات والمتابعة. ويمكن الدخول إلى رابط موقع الوزارة من هنا للاطلاع على اسماء المشمولين برواتب الحماية الوجبة الثامنة 2023.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2023

وقد أوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم أنه بلغ عدد الأسر التي أرسلت اسمائهم إلى وزارة التخطيط 343954 أسرة. في حين بينت الكشوف أن عدد 310789 ألف أسرة هم تحت خط الفقر و سيشملون براتب الحماية الاجتماعية. كذلك بلغ عدد الأسر فوق خط الفقر 33159 ألف أسرة بحسب وزارة التخطيط، إذ يمكن لهذه الاسر تقديد اعتراض على عدم تشميلهم برواتب الرعاية الاجتماعية.
في حين يمكن الدخول إلى رابط موقع الوزارة لمعرفة اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2023 والاطلاع على كشوف الرعاية الوجبة الثامنة 2023. حيث سيتم إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 لمحافظات بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى. أيضا محافظات النجف، وفي نينوى، القادسية، وكذلك في الأنبار، بابل. كذلك في محافظات صلاح الدين، وفي محافظة الكرخ “الاولى-الثانية-الثالثة”. بالإضافة إلى الرصافة “الاولى-الثانية-الثالثة”، السليمانية، دهوك، واسط، وفي أربيل، وفي باقي المحافظات العراقية.

اقرأ أيضا: معدلات القبول في الجامعات العراقية 2023-2023 والحدود الدنيا للقبول المركزي الفرع التطبيقي والأحيائي والأدبي

كشوف اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية

فيما بين وزير العمل والشؤون الاجتماعية عبد الستار، أنه سيتم الإعلان عن كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بصيغة pdf. هذا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20-9-2022 على رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية الرسمي من هنا.
فيما سيتم الإعلان عن اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2023 الوجبة الثامنة. وذلك على حسابات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي.

كشوف اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية pdf

كشوف اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية pdf

عملية تشميل الأسر بالرعاية الاجتماعية

أيضا بحسب ما أفاد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن عملية تشميل الأسر تبعا لنسبة الفقر والتعداد السكاني في جميع المحافظات العراقية. بينما أكد الوزير على أنه سيعلن عن اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية ويتم إرسال رسائل نصية إلى هواتفهم للمراجعة. فيما
سيتم استقبال المواطنين على مدار ثلاثة أشهر من تاريخ الإعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2023 بصيغة pdf. حيث سيتم إصدار بطاقة كي كارد أو بطاقة ذكية، ويجب على المراجعين الالتزام بالمواعيد المحددة للمراجعة التي ستحدد ويعلن عنها بشكل أسبوعي.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل مؤتمر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية،  رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية،  اسماء الرعاية الوجبة الثامنة 2023 بصيغة pdf، اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2023.

قد يهمك: رابط نتيجة القبول الموازي 2023/2023 في العراق بالرقم الامتحاني جميع الجامعات العراقية