حقيقة وفاة ابراهيم مالك مخاصي .. إبراهيم مخاصي من الشخصيات التى تسبب فى جدل واسع عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة لما يقدمه من محتوى ساخر، ويقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز“، من خلال هذه المقالة، حقيقة وفاة ابراهيم مالك مخاصي مشهور التيك توك من هو ويكيبيديا.

إبراهيم مخاصي

إبراهيم مخاصي، من مشاهير السوشيال ميديا التى آثارت جدلا واسعا فى نصر، هلال الآونة الأخيرة فهو يدعى الألوهية، ويبحث عن عروس ذات الشعر الأبيض، ويقوله أنه يحتاج أميرة ليتزوجها، فهو اعزب، وانتشر إبراهيم مخاصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وتويتر، ثم ظهر عبر يوتيوب التيك توك، فهو يظهر عبر تقنية البث المباشر يوميا من خلال صفحاته عبر مواقع السوشيال ميديا.

من هو إبراهيم مخاصي ويكيبيديا

وإبراهيم مخاصي هو إبراهيم مالك مخاصي، واسمه الحقيقي محمد عوض، وهو مدرس لغة عربية ومطلق ولديه ولدين، وهو مصري من محافظة المنوفية، ولم يتجاوز الثلاثينات من عمره، وظهر مؤخرا يقول أنه أعزب ويبحث عن عروس أو ملكة كما يطلق عليها ويجب أن تكون ذات شعر أبيض، حيث يدعي الألولوية، لذا تبحث عنه القوات الامنية لكثرة ادعاءاته ومحتواه الخارج عبر التيك توك.

مواصفات فتاة أحلام إبراهيم مخاصي

هدفه فى الحياة العثور على عروسة أو ملكة كما يطلق عليها، لافتا إلى أنه عازب ويبحث عنها منذ فترة طويلة ويريد فى أوصافها، أن تكون ذات شعر أبيض ولا تنتمي لأي بلد ريفي، معلقا “مش عاوزها فلاحة”، وفى إطار ذلك يظهر فى فيديوهات بث مباشر بشكل يومي، ورغم أن منتقدوه كثيرون إلا أن مازال هناك متابعين له عبر السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة إبراهيم مالك مخاصي

حقيقة وفاة إبراهيم مالك مخاصي

حقيقة وفاة إبراهيم مالك مخاصي

وانتشر خبر وفاة إبراهيم مخاصي عبر السوشيال ميديا، بسبب نوبة مرضية مفاجئة، ولكن الخبر غير صحيح فهو مازال على قيد الحياة وتم نفي الخبر، ويشتهر إبراهيم مخاصي، من خلال ظهوره فى بث مباشر عبر حسابه على مواقع السوشيال ميديا مع المتابعين من الجنسيين ويسمى نفسه أشهر أعزب.

القبض على إبراهيم مخاصي

وكانت بعض وسائل الإعلام سابقا قد تداولت أنباء عن قيام السلطات المصرية بإلقاء القبض عليه بعد تطاوله فى أحد الفيديوهات، وقدم المحامي إسلام والي، بلاغ للنائب العام ضد إبراهيم مالك تيك توك أو ابراهيم مخاصي، ناشط التيك توك، بهدف حماية المجتمع المصري، والأسر المصرية “حسب وصفه”.

وقال إسلام، إن إبراهيم مخاصي تجاوز فى حق المجتمع كل الحدود، موضحا أنه لم يتم القبض عليه حتى الآن بسبب عدم الوصول إلى عنوانه الحقيقي، وجاري البحث عنه.

قد يهمك:-

وفاة الإعلامية المصرية الشهيرة شيرين الدويك .. وجمال شعبان يفجّر مفاجأة بشأن الوفاة!

مخاصي يطلب من الفتيات أن ترقص له

وأضاف، بسبب التصرفات الغريبة للمدعو إبراهيم مالك، وأن يكون عبرة لمن يقوم بمثل هذه الأفعال الفجة، حيث يطلب من الفتيات الرقص له فى البث المباشر على التيك توك، وعندما ترفض الفتاة، يقول لها “ماينفعش أقول لوحدة ارقصيلي وتقول لأ عيب”.

اقرأ أيضا:-

حقيقة فيديو آمال ماهر مهددة وتكذب ومصور الفيديو ينفى هى بخير ومبسوط إنى شوفتها “القصة كاملة”

قدمنا إليكم قراءنا الأعزاء، من خلال هذه المقالة، حقيقة وفاة ابراهيم مالك مخاصي مشهور التيك توك من هو ويكيبيديا.