أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$19,093.80
-0.95%
ETH
$1,052.83
-0.73%
LTC
$49.72
-1.11%
DASH
$42.10
-1.28%
XMR
$115.54
-0.46%
NXT
$0.00
-7.14%
ETC
$14.52
-1.56%
DOGE
$0.07
-1.87%
ZEC
$53.72
-0.39%
BTS
$0.01
-0.86%
DGB
$0.01
-0.55%
XRP
$0.32
+0.29%
BTCD
$49.95
-0.01%
PPC
$0.25
-4.34%
CRAIG
$0.00
-0.95%
XBS
$1.22
-0.73%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
-0.95%

حادثة المنصورة السبب .. مبروك عطية يطلب اجازة بعد الهجوم الحاد عليه لتشبيهه المرأة بالـ “القفه”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حادثة المنصورة السبب .. مبروك عطية يطلب اجازة بعد الهجوم الحاد عليه لتشبيهه المرأة بالـ “القفه” .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، حادثة المنصورة، نيرة أشرف، مبروك عطية، مبروك عطية المنصورة، مبروك عطية وحادثة المنصورة.

ونعرض إليكم خلال هذه المقالة، تفاصيل أزمة الشيخ مبروك عطية أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، وسبب الهجوم عليه والمطالبة بمحاكمته لتحقيره من المرأة، حيث آثار غضب جموع المصريين خاصة النساء، وذلك خلال تعليقه على حادث المنصورة.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

مبروك عطية

وقال الشيخ مبروك عطية خلال فيديو قام بنشره على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، قال فيه :”إذا كانت حياتك غالية، اخرجى من بيتك بقفة.. المرأة والفتاة تتحجب عشان تعيش، وتلبس واسع عشان ماتغريش، لو حياتك غالية عليكى اخرجى من بيتك بقفة، لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر على الخدود، عشان وقتها هيشوفك اللى ريقه بيجرى ويقتلك”.

مبروك عطية المنصورة

حيث آثارت هذه التصريحات غضب وتذمر جموع الشعب المصرى والمنظمات النسوية، وأدانت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة هذا التصريح واعتبرته أنه تحريض واضح وصريح على العنف والقتل ضد النساء، ولابد من محاكمة الشيخ مبروك عطيه على هذا التصريح المهين للمرأة.

وعليه تقدم المجلس القومى للمرأة، ببلاغ للنائب العام، لمقاضاة الدكتور مبروك عطية بسبب تصريحاته على حادثة المنصورة، ثم أعلن الشيخ مبروك عطية بعدها أنه يريد اجازة ولا يعلم إذا كانت لها عودة أم لا، والمجلس القومى للمرأة هو المؤسسة الحكومة التى تهتم بشؤون المرأة المصرية وجلب حقوقها وتمكينها فى جميع مجالات الحياة.

مبروك عطية وحادثة المنصورة

وجاءت تصريحات مبروك عطية، بعد الجدل التى آثارته صور نيرة أشرف وهى ضحية حادثة المنصورة، حيث علق البعض على الصور التى انتشرت عبر السوشيال ميديا، أن عدم حجابها وملابسها الملفتة هى سبب قيام زميلها بذبحها، لأنها آثارت الغرائز بداخلة، وعندما طلبها بالزواج رفضته، حيث يلوم البعض عليها بأنها كان عليها أن تعطى فرصة له.

نيرة أشرف

وشهدت مصر أول أمس حادث مأساوى راح ضحيته فتاة صغيرة فى ريعان شبابها، حيث قام طالب الفرقة الرابعة كلية الآداب جامعة المنصورة بذبح زميلته أمام الجامعة، وهى مقيدة فى الفرقة الثالثة بنفس الكلية وتدعى نيرة أشرف، حيث قام بطعنها أولا، وعندما صرخت قام بذبحها سريعا قبل أن أن يتدخل المواطنون.

لحظة وقوع حادث ذبح طالب لزميلته

حيث فوجئ طلاب جامعة المنصورة صباح يوم الإثنين بشاب يحمل سلاحا أبيض ويقوم بذبح زميلته أمام كلية الآداب جامعة المنصورة، وأفاد شهود عيان على أن الشاب طعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة حيث كانت فى طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة، حيث محل سكنها، وأثناء محاولة الإمساك به، قام سريعا بذبحها من الرقبة، وبعدها أمسك الأهلى به وأنهالو عليه بالضرب.

حادثة المنصورة

وأفاد بعض الشهود بأن سبب قيام الشاب بهذه الواقعة، يعود إلى أنه أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، وعليه قرر الإنتقام منها وهددها بالقتل، وتم الإتصال بالإسعاف التى وصلت سريعا، وكانت الفتاة مازالت على قيد الحياة، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الذهاب إلى المستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة قبل الإفتاك بروحه.

قاتل فتاة المنصورة

وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج “سكين”، وطعن زميلته ثم ذبحها من الرقبة أمام جميع المارة والزملاء، وذلك قبل الإمساك به، والإعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة توشكى لجامعة المنصورة من ناحية حى الجامعة.
وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع “نيرة.أ.م”، طالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيمة فى المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك بعد قيام زميلها ويدعى “م.ع” 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالى والطلاب بجامعة المنصورة من الإمساك به.

اقرأ:-

بالفيديو شاهد .. طالب يذبح زميلته بكلية الآداب جامعة المنصورة أمام مبنى الكلية “القصة كاملة”

تفاصيل مقتل سوري طعنا بإسطنبول..قتل لاجئ سوري على يد شبان أتراك

جريمة المنصورة اليوم

وجرى نقل جثمان المجنى عليها إلى مشرحة المستشفى الدولى بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة فى سيارة الإسعاف، وتم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعى بعد محاولات الأهالى الفتك به.

طالبة المنصورة نيرة

وبعد التحقيق مع المجنى عليه، أقر أنه كان على علاقة بالفتاة حيث ارتبطوا عاطفيا، ولكنها قررت الإبتعاد عنه، وتقدم لخطبتها فرفض أهلها طلبه، وقال :”قتلتها لأسباب عاطفية”، فيما أكد أهل الفتاة أن هذا الشاب تقدم لخطبة “نيرة” ولكنهم رفضوه لما عرف عنه بأنه مثير للمشكلات، وبعدها قام بإرسال رسائل تهديد لها وقام الأهل بتحرير محضر له بعدم التعرض، وتم الجلوس مع أهل الشاب والإتفاق على عدم التعرض.

طالبة المنصورة

وأثبتت التحريات، أن الشاب المجنى عليه أخذ سلاح أبيض “سيكنا” من منزله فى الصباح قبل الذهاب إلى الجامعة، وأقل نفس الأتوبيس التى كانت تقله الفتاة “نيرة” الضحية، وحاول الحديث معاه ولكنها لم تجاريه وقام بدفع الأجرة لها ولكنها رفضت، وبمجرد نزولهم من الأتوبيس طعنها طعنتين بالجنب وعندما صرخت واسغاثت قام بذبحها، وعلى الفور أمسك به المواطنون فى الشارع وانهالوا عليه بالضرب.

حادثة المنصورة السبب .. مبروك عطية يطلب اجازة بعد الهجوم الحاد عليه لتشبيهه المرأة بالـ “القفه” .. قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة بموقع تجارتنا نيوز، حادثة المنصورة، نيرة أشرف، مبروك عطية، مبروك عطية المنصورة، مبروك عطية وحادثة المنصورة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.