جدة جنغل.. طرق حجز التذاكر وأسعارها وشروطها في موسم جدة 2023. يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز أفضل فعاليات موسم جدة 2023. في موسمه الثاني الذى بدأ منذ ثاني أيام عيد الفطر المبارك. ولاقى رواجًا واقبالًا كبيرًا وتصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة حيث بحث رواد محرك البحث جوجل عن :

جدة جنغل، موسم جدة ٢٠٢٢، مهرجان جدة ٢٠٢٢، جدة جنغل سفاري، جدة جنغل موسم جدة، حديثة حيوانات جنغل لاند”

وغيرها من كلمات البحث المهتمة بالاستمتاع ايامنا الحلوة في فعاليات موسم جدة العام الحالي.

جدة جنغل سفاري

كما يرغب الكثير من محبي الغابات ومشاهدة الحيوانات والتمتع بالطبيعة الخلابة وسط مغامرة مذهلة. من زيارة جدة جنغل خاصة مع إعلان الموقع الخاص بـ فعاليات موسم جدة 2023– ايامنا الحلوة؛ عن وجود أكثر من ألف حيوان يمكن مشاهدتهم منهم الاسد الابيض النادر. وكذلك عدد من الطيور النادرة. حيث يمكنك مشاهدة الحيوانات والتفاعل معهم كذلك عن قرب.

جدة جنغل

حيث توفر لك جدة جنغل التي تفتح أبوابها للجمهور بدءًا من يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 مايو 2023. وحتى يوم 24 يونيو القادم. وكذلك من افضل التجارب في جدة جنغل هى جدة جنغل سفاري حيث تشاهد من خلال الباصات البرية المخصصة لذلك الحيوانات المفترسة وانواع كثيرة من القطط البرية. وتعيش الحياة البرية في اوهى صورها. ويمكنك حجز تذكرتك من خلال الموقع التالي: اضغط هنا . حيث تبدأ الاسعار من 150 ريال سعودي فقط. يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا للساعة الخامسة مساءً.

ممشي جدة جنغل

كذلك يمكنك التمتع بـ ممشي الغابة يوميًا من الساعة الثانية عصرًا إلى الساعة السادسة مساءً. لأول مرة في الشرق الأوسط يمكن أن وتمشي وسط حيوانات الغابة فقط بـ 100 ريال سعودي.

موعد حفل ماجد المهندس ونانسي عجرم في موسم جدة 2023

أما عن آخر فعاليات جدة جنغل فهو المنتزة العام والذي سيكون وجهة لمحبي المغامرات و الألعاب الحماسية وتجارب ممتعة مثل: حبل الإنزلاج، كرات الطلاء، الكارتنق وغيرها من الفعاليات. والمذهل أن سعر التذكرة يبدأ من 55 ريال سعودي.

شروط شراء تذاكر جدة جنغل

اشترطت إدارة فعاليات موسم جدة 2023 عدد من الشروط للدخول إلي فعاليات مهرجان جدة. وذلك رغبة منها في الحفاظ على صحة وسلامة الجماهير. ومن تلك الشروط وأولها أن يكون الزائر حاصل على لقاح فيروس كورونا. وحالته على تطبيق توكلنا محصن.

مهرجان جدة 2023

مهرجان جدة 2023

كما نوهت إدارة الفعاليات على وجوب الوصول مبكرًا وفي حال عدم الوصول في الموعد المحدد يحق لإدارة الفعاليات عدم السماح لك بالدخول مع عدم إسترداد قيمة التذكرة. بالإضافة إلي وجوب التأكد من تاريخ الفعالية والتذكر وموعدها والسن المسموح له بالدخول.

رابط تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن ضمن فعاليات موسم جدة 2023

واخيرًا حذرت إدارة موسم جدة ٢٠٢٢ عن بيع التذاكر بأى شكل من الأشكال. خاصة وأنه يتم الحجز من خلال البيانات الشخصية ولا يحق للشخص ارجاع أو تبديل أو إلغاء التذكرة بأى شكل من أشكال .