نقدم لكم توقعات ليلى عبداللطيف 2023 الأخيرة – أبرز ماجاء ضمن التوقعات الصادمة لها، حيثُ نستقبل اليوم أول أيام عام 2023، وتكثر عمليات البحث عن توقعات الأبراج 2023 بشكلٍ عام، وتوقعات المحللين ومنهم توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 بشكلٍ خاص.

ظهرت سيدة التوقعات وعالمة الأبراج “ليلى عبداللطيف” في ليلة رأس السنة للعام الجديد 2023 توقعات وأنباء جديدة صادمة غير مسبوقة “توقعات ليلى عبداللطيف 2023” ضمن حلقة خاصّة على قناة الجديد اللبنانية مع المذيع الشهير نيشان. تحدثت ليلى عبد اللطيف في الحلقة الخاصة عن توقعات 2023 السعودية، وتوقعات 2023 الكويت، وتوقعات 2023 سوريا. كما جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 لباقي الدول العربية أيضا مثل، ومصر والعراق وليبيا ولبنان وفلسطين والجزائر واليمن وعمان والإمارات وتونس بالإضافة إلى ذكر توقعات 2023 للعالم، إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” الإخباري ضمن هذا المقال الشامل أبرز ما جاء في تصريحات و توقعات ليلى عبداللطيف 2023 لجميع الدول العربية ودول العالم.


توقعات ليلى عبداللطيف 2023

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023، في سهرة ليلة رأس السنة، جاءت بأن العام 2023 سوف يكون غير مسبوق بالنسبة إلى الدول العربية بشكلٍ خاص، والعالم بأسره بشكلٍ عام، حيثُ قالت في مقابلتها على قناة الجديد اللبنانية مع الاعلامي نيشان، أن العام الجديد 2023 سوف يكون مختلف بشكلٍ كليّ عن السنوات السابقة له.

إليك أيضا: ظهور جزيرة جديدة غامضة في المحيط تثير حالة من الذعر عالمياً .. ما سر هذه الجزيرة؟؟

ورغم إثارة توقعات ليلى عبداللطيف 2023، الكثير من الجدل والجدالات بسبب تنبؤاتها في كل عام. التي تصيب في حقيقتها الكثير من المرات، وتفشل في مراتٍ كثيرة أخرى. والتي بدأت شهرتها بعد تحقق توقعاتها عن الثورات العربية في السنين السابقة.

وفي غالب الأحيان تبدأ العرافة ليلى عبد اللطيف، باستعراض “توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 عن لبنان” أولاً. ومن ثمّ تقوم باستعراض باقي تنبؤاتها بالنسبة لسوريا والسعودية ومصر وباقي الدول العربية ودول العالم المختلفة.


توقعات ليلى عبداللطيف عن لبنان 2023

توقعات ليلى عبداللطيف 2023

في بداية توقعات ليلى عبداللطيف 2023 عن لبنان، بدأت حديثها قائلة “فرج قادم للموظفين لتخفيف اعباء المعيشة والغلاء، وأزف البشرى للمواطن اللبناني عامة وأفراد الجيش اللبناني وقوى الامن خاصة بأني أرى بوادر صدور قرار يخرج ما بين مجلس الوزراء ومجلس النواب برفع الاجور وزيادة رواتب للعاملين في القطاع العام ما سيجعل المواطن اللبناني يشعر ببداية الانفراج المادي لتحسين الوضع المعيشي خلال المرحلة القادمة”.

قد يهمّك أيضا: أسعار الأدوية الجديدة في لبنان 2023 … تعرف على قائمة الأسعار بعد قرار الزيادة

أمّا بالنسبة إلى سعر صرف الدولار في لبنان، جاءت “توقعات ليلى عبداللطيف 2023 لبنان” بأن سعر صرف الدولار في لبنان لن يشهد استقرار خلال الاشهر الاولى” كما تابعت “وأرى أن الدولار في لبنان 2023 امام قفزة جنونية ثانية حتى لو تراجع بسعر الصرف وهذه القفزة ستتخطى عتبة الثلاثين الفا وسيصل للخمسين وما فوق”.

كما تكلّمت ليلى عبد اللطيف عن إحباط محاولة جديّة لاغتيال في لبنان في عام 2023، سوف يستهدف أحد أهم الشخصيات العسكرية أو السياسية الهامة. حيثُ قالت “هذا الانجاز سيتحقق من خلال جهود مخابرات الجيش وفرع المعلومات”. وأضافت “للأسف أرى اجواء حداد عام تعم أجواء الطائفة المسيحية الكريمة”.

تحدثت أيضا العرافة ليلى عن أزمة الكهرباء في لبنان، حيثُ قالت أنها سوف تشهد انفراج كبير في عام 2023. كما تابعت “النور سوف يعم معظم المناطق اللبنانية وستزداد ساعات التغذية بشكل ملحوظ وعلى عدة مراحلة. وأرى فرنسا سوف تكون حاضرة بقوة في انجاز ملف الكهرباء في لبنان”.


توقعات ليلى عبداللطيف 2023 عن سوريا

توقعات ليلى عبداللطيف 2023 عن سوريا

جاءت توقعات ليلى عبداللطيف عن سوريا 2023، ببدايتها عن أن الجيش السوري سوف ينتشر في الشوارع ويحافظ على كامل الأمن والأمان في سوريا. كما أكّدت على أن الرئيس السوريّ بشار الاسد سوف يبقى رمزا شامخاً لسوريا.

تحدّثت ليلى عبداللطيف في توقعاتها عن سوريا لعام 2023، عن هروبٍ جماعي للمسلحين من إدلب والاتجاه إلى وجهة غير محددة بعد، ولكن غالباً سوف تكون إلى خارج الأراضي السورية. كما أكدت العرافة ليلى، أن السعودية والامارات وبعض دول الخليج العربي سوف يشاركون في إعادة إعمار سوريا،

إليك أيضا: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل النسخة الجديدة أحدث إصدار من تطبيق وين

كما أكّدت “توقعات ليلى عبداللطيف 2023 سوريا“، على أن الرئيس السوريّ بشار الاسد سوف يزور الجزائر في قمّة عربية هامّة للبلدان العربية. وأكّدت أيضا إلى أن الرئيس الاسد سوف يقوم بحركة تغيير كبيرة جداً في الجيش السوري والحكومة السورية أيضا.

فيما أشارت في نهاية “توقعات ليلى عبد اللطيف سوريا 2023” إلى أن الرئيس بشار الأسد سوف يعمل بشكلٍ جديّ على ملاحقة الفاسدين في حكومته، وأكّدت أنه لن يكون هناك غطاء دفاعيّ او حماية عليهم بعد الآن.

وختمت تنبؤاتها عن سوريا قائلةً أن عودة النازحين السوريين الى بلادهم أصبح أمراً محتوماً. وأكّدت أيضا على أن سوريا سوف تشهد نهضة اقتصادية ضخمة في عام 2023.

كما يمكنك أن تقرأ: رابط نافذة الدور الالكتروني للحصول على جواز السفر في سوريا ومتابعة دور الجوازات


توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 عن مصر

توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 عن مصر

في توقعات ليلى عبداللطيف عن مصر 2023، جاء أن السيسي سوف يكشف خلية فساد كبيرة في مصر. وأشارت إلى صدور عفو عام يطلقه السيسي لاعطاءهم فرصه ثانية. وأكدت على أن الجيش المصري سوف يطون خارج مصر لمؤزارة دولة عربية.

إليك أيضا: عروض عيد ميلاد كارفور مصر 2023

وأشارت العرافة ليلى عبداللطيف أيضا إلى عودة العلاقات المصرية-السورية وزيارات متبادلة بين الرئيس الاسد والسيسي. و أيضا أشارت إلى أن مصر سوف تصبح الوسيط العربي بين سوريا وباقي الدول العربي. وللأسف أشارت إلى فيضانات ضخمة في الاسكندرية قائلةً في نهاية توقعات ليلى عبد اللطيف مصر 2023 “سنشهد حدث مؤسف في قلب نهر النيل”.


توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 عن السعودية

جاءت توقعات ليلى عبداللطيف عن السعودية 2023، على أن مصر سوف تكون راعية لاجتماعٍ عربيّ هام في السعودية. وأكدت أيضا على أن محمد بن سلمان سوف يخرج في مهمة عاجلة بين العراق وسوريا واليمن.

قد يهمّك أيضا: إعادة فرض الإجراءات الاحترازية على دور السينما في المملكة العربية السعودية

وتحدثت ليلى عبد اللطيف، أن السعودية سوف تقوم بانشاء مركز طبي لعلاج الاطفال من الامراض المزمنه وبدون أيّ مقابل باسم الملك سلمان، كما أكدت “توقّعات ليلى عبداللطيف 2023 السعودية“، على صدور قرارات ملكية هامه لزيادة الرواتب في 2023، وأشارت إلى أن السعودية سوف تلحق الإمارات في قرار العطلة الاسبوعية لمدة ثلاثة ايام


من هي ليلى عبد اللطيف؟

توقعات ليلى عبداللطيف 2023

من هي ليلى عبداللطيف؟ ولدت في 17 يناير عام 1958م، وهي من أصحاب الأعمال وتعمل في مجال توقعات الأبراج والأحداث. تم تلقيبها بسيّدة التوقعات وهذا نظراً لمدى شهرتها ومتابعينها في الوطن العربي.

ولدت ليلى عبد اللطيف في لبنان-بيروت، والدها هو الشيخ محمد، والذي كان مفتي مصر في الجامع الأزهر. بدأت ليلى عبداللطيف شهرتها في إذاعة “صوت الغد“، وعملت معهم لمدة 6 سنوات، ومن ثمّ بدأت شهرتها وذاع صيتها في الوطن العربي بشكلٍ كبير. كما ظهرت لاحقاً في الكثير من البرامج التلفزيونية والإذاعية وعلى منصات التواصل الاجتماعي وغيرها وتقدم التوقعات في بداية كل عام. ولكن هذا العام توقعات ليلى عبداللطيف 2023 تعتبر مختلفة اختلافاً جذرياً عن توقعات باقي المحللين وعالمي الفلك. مثل توقعات مايك فغالي 2023 و توقعات ماغي فرح 2023 وهذا لأن العرافة ليلَى قد درست الفلك ضمن مدرسة مختلفة عن بقيّة رواد هذا المجال.

وظهرت على شاشات التلفاز يوم أمس، كما تجري العادة مع حلول كل عام فكليّ جديد، وأطلقت سلسلة ضخمة من “توقعات ليلى عبد اللطيف 2023“، منها ما كان يتعلّق بفنانات معروفين، ومنها ما كان له علاقة باغتيال عسكري في لبنان، وغيرها الكثير من التوقعات الصادمة.

إلى هـــنــا نكون قد وصلـنا إلى نهاية المقال الشامل لـ توقعات ليلى عبداللطيف 2023، حيثُ قدمنا لكم نبذة عن المتنبئة ليلى عبد اللطيف، وأبرز توقعات ليلى عبداللّطيف 2023، و توقّعات ليلى عبد اللطيف عن سوريا 2023. و توقّعات ليلى عبداللطيف 2023 عن لبنان، و توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصر 2023، و توقعات ليلى عبداللّطيف 2023 عن السعودية، بالإضافة إلى أهم الأحداث العربية والعالمية المتوقعة في العام الجديد وفقَ توقعات ليلى عبداللطيف 2023 الأخيرة.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
1 يناير 2023