أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

توقعات كارمن شماس برج الدلو 2022 على صعيد الصحة والمال والعاطفة

توقعات كارمن شماس برج الدلو 2022

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نقدم إليكم في هذا المقال توقعات كارمن شماس برج الدلو 2022 على صعيد الصحة والمال والعاطفة، حيثُ في بداية كل عام تقدم كارمن شماس توقعاتها لكل الأبراج للعام الجديد القادم، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن توقعات برج الدلو 2022.

تقدم عالمة الفلك كارمن شماس كل عام توقعات تفصيلية لكل الأبراج الفلكية في أول أيام الشهر الأول من كل عام، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف معا على توقّعات كارمن شماس برج الدلو 2022 على كافة الأصعدة بالتفصيل، وكانت سمة توقّعات كارمن شماس لبرج الدَلو 2022، أن العام الجديد سوف يكون عام مريح وغير مسبوق، وهذا بسبب التخلص من ضغوطات “ساتورن” الذي هز استقرار مواليد برج الدلو لمدة تزيد عن سنيتن، لذلك تابعوا معنا عبر موقع “تجارتنا نيوز” الاخباري كافة توقعات كارمن شماس 2022 برج الدلو.


توقعات كارمن شمّاس برج الدلو 2022

إن أهمية سنة 2022 بالنسبة لمواليد برج الدلو حسب توقعات كارمن شماس برج الدلو 2022، تكمن في زيارة كوكب المشتري إلى برج الدلو، وهذا بعد غياب دام بشكل تقريبي حوالي 12 عام، حيثُ كانت المرة الأخيرة التي زار فيها كوكب المشتري برج الدلو، في عام 2009، ممّا يشير إلى فتح أبواب الحظ بشكلٍ كبير أمام مواليد برج الدلو 2022، ولكن تكمن المشكلة الحقيقية في زيارة كوكب زحل إلى البرج أيضا.

اقرأ أيضا: توقعات ليلى عبداللطيف 2022 الأخيرة – أبرز ماجاء ضمن التوقعات الصادمة لها!!

حيثُ تحدثت عالمة الفلك والأبراج كارمن شماس، بأن كوكب زحل يزور برج الدلو مرة واحدة في كل 28 عام، ولذلك هو يحمل بشكلٍ دائم لهم الكثير من الحكم التي يجب عليهم تعلمها. حيثُ أشارات كارمن إلى أن هناك الكثير من التجارب والعبر والدروس الجديدة بانتظاركم. بسبب زيارة زحل، والتي سوف تستمر لمدة عامين ونصف تقريباً. ولكن زيارة كوكب المشتري سوف تخفف من تأثير زحل بدرجة كبيرة خلال عام 2022.

كما أشارت توقعات كارمن شماس برج الدلو 2022، إلى أن العام الجديد سوف يأتي بالكثير من التجارب التي سوف تحمل معها الكثير من السعادة والفرح إلى حياة مواليد برج الدلو، ولكن كوكب أورانوس الموجود في المدار الرابع من برج الدلو، سوف يعد بالكثير من المفاجآت والأمور غير المتوقعة أيضا خلال 2022، وخصوصاُ فيما يتعلق بأمور الحياة الشخصية.


توقعات كارمن شماس برج الدلو 2022 على الصعيد المهني

حسبَ “توقعات برج الدلو 2022 كارمن شماس” بشكل عام لن يكون عام برج الدلو 2022 عاماً صعباً، وهذا على الرغم من وجود كوكب زحل في برج الدلو، ولكن زحل هو المعلّم الصَارم صاحب الحكم الذي من المفترض عليكم فهم بعض التجارب بهدف تطوير مهاراتكم وقدراتكم بدرجة مذهلة، ولذلك لا يوجد أيّ مجال لإضاعة الوقت أو التهاون وخصوصاً على الصعيد المهني.

قد يهمّك أيضا: توقعات كارمن شماس لعام 2022 الأبراج مع كارمن شماس

أشارت توقّعات كارمن شماس برج الدلو 2022، إلى أن كل مواليد برج الدلو عليهم التركيز بشكل كبير في أعمالهم والاهتمام بها جيداً، لأن التهاون في أداء الواجبات المطلوبة قد يؤدي إلى نتائج سلبية ونتائج غير محببة. كما أن زحل سوف يجبر مواليد برج الدلو هذا العام 2022، على تغيير مقاييس حياتهم رأساً على عقب. ممّا سوف يؤدي إلى شعور الاستياء لدى الكثيرين من مواليد الدلو، لدرجة رغبة بالتمرد.

كما يدعو كوكب زحل لإحداث تغييرات كبيرة عندما يدخل إلى أي برج آخر، ولكن لحسن الحظ وجود برج المشتري في مدار الدلو، لأنه سوف يقدم مساعدة هائلة طوال العام لمواليد الدلو بحيث يكون هذا التغيير جميل، وهذا حسب توقّعات كارمن شماس برج الدلو 2022.


توقعات كارمن شماس 2022 برج الدَلو على المستوى العاطفي 

يبدأ عام برج الدلو 2022 مع اجواء غرامية مناسبة في الشهر الاول، ومن ثم يدخل كوكب الحب فينوس إلى مدار برج الدلو 2022، ويغمر مواليد البرج بجاذبية خاصة ووعود كثيرة.

قد يهمّك أيضا: توقعات مايك فغالي لعام 2022 لسوريا والسعودية ولبنان والعالم

قد تحمل الاشهر الثلاثة الاخيرة إلى مواليد برج الدلو حسب “توقعات كَارمن شماس برج الدلو 2022“. من السنة تغيير في حياتك وانقلاب ايجابي وتحدثك الافلاك عن احلام رومانسية ولقاءات ممتعة ومشاعر غنية.

كما قد تقرر هذه السنة إلى مواليد الدلو بناءً على توقّعات كارمن شماس 2022، حسم الاوضاع العالقة، وتطرد من لا يحظى بثقتك، ولكنك تبدو متطلباً كثيرا وتحاسب شريكك على اقل غلطة قد تحدث، وقوع كوكب فينوس في برج الاسد يعني حب كبير للبعض وقرار بالزواج والارتباط وعواطف قوية، وسفر وانجاب للمتزوجين .


توقعات كارمن شماس 2022 برج الدلو على المستوى الاجتماعي 

توقعات كارمن شماس 2022 برج الدلو على المستوى الاجتماعي 

تنصح توقعات كارمن شماس 2022 برج الدلو، بأن يعتمد بشكلٍ كامل على حدسه النقيّ في اتخاذ القرارات العاجلة. كما أشارت عالمة الفلك بأنه على مواليد برج الدلو أن يقوموا بالتركيز على مصالحهم الشخصية تماماً. وهذا للحصول على فوائد عامة لك وللجميع من حولك أيضا.

إليك أخيراً: أهم توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2022..فقر وجوع وكوارث طبيعية!

كما أشارت توقّعات برج الدلو 2022، إلى أنه على مواليد الدلو ألا يبتعد عن بعض المخاطر الوشيكة على الحدوث. أو أن يتخطى بعض الأوهام من دون أن يجد حلّ حقيقي لها. فقد يلتبس الأمر على مولود الدلو وخاصة في فهم بعض الرسائل المرسلة إليه.

وختمت “توقّعات برج الدلو 2022 كارمن شماس“، على أن الدَلو يجب أن ينتظر بصبرّ وحكمة بعض التغييرات الآمنة غير المستعجلة، التي من المؤكد أنها سوف تزيد من شعوره بالأمان وهذا بعد منتصف عام 2022 الجديد.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الاثنين 3 يناير 2021

اقرأ أيضا 

تحميل تطبيق وين تكامل 2022 .. تنزيل النسخة الجديدة أحدث إصدار من تطبيق وين

عروض Mtn سوريا 2022 – جميع باقات ام تي ان سوريا المتنوعة ورموز تفعليها

رابط نافذة الدور الالكتروني للحصول على جواز السفر في سوريا ومتابعة دور الجوازات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.