أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

توقعات كارمن شماس برج الحوت 2022 في المال والصحة والعاطفة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توقعات كارمن شماس برج الحوت 2022، قالت عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس، أن عام 2022 سيكون سنة منقسمة على مواليد برج الحوت، سيواجه في نصفها الاول بعض المشاكل ولكن خلال النصف الثاني ستستقر الأمور.

وذكرت كارمن بعض التوقعات لبرج الحوت على مستوى العاطفة والصحة و المال مع أبرز النصائح لتخطي الأوقات الصعبة والتغلب على المشكلات و الاستفادة من أوقات الحظ..

 

توقعات كارمن شماس للجانب المالي للحوت2022

على الرغم من أن هذا العام سيمثل فارق مادي في حياة الحوت. حيث سيزيد دخله، وستنهال عليه العديد من مصادر الدخل إلا أن شماس نصحت الحوت بأن يكن أكثر دقة وحرصا في اتفاق النقود.

السبب في ذلك هو أن الحوت سوف يواجه بعض الصعوبات المادية في بداية العام. لكن بحلول شهر ابريل/نيسان سيستقر زحل في مدار الحوت وسيبدا الجانب المالي في الاستقرار. وتكون فرصة الحصول على ثروة أو ترقية وظيفية.

جهود وتخطيط الحوت سيساعده كثيرًا في حالته المادية واستقرارها، واصل تخطيطك المالي.

توقعات كارمن شماس برج الحوت

 

توقعات الأعمال  برج الحوت كارمن شماس

على صعيد الأعمال فأن البرج الوظيفي للحوت، كما تنبأت كارمن شماس. ينصحه بالتروى والحكمة في اتخاذ القرارات المتعلقة بالفرص الوظيفية.

فعلى الرغم من الانفراج في جانب الفرص الوظيفية إلا أن بعض هذه الفرص ستكون بابًا للمشاكل.

مازال برج الحوت السنوي 2022، يدق ناقوس الحذر فعلى الرغم من الاستقرار المتوقع. إلا أن بعض المشاكل التي قد يتسبب فيها الغرباء يجب أن تجعلك أكثر حذرًا من العروض التي يقدمها البعض عليك خاصة خارج نطاق معارفك.

على الصعيد نفسه تحذر كارمن شماس برج الحوت اليوم على جانب تجارة الأعمال من توسيع أعمالهم مع هؤلاء الذين يعرضون عليهم بعض الفرص، وتنصحهم بتوسع الأعمال التجارية مع الأقرباء حيث ستكون فرصة لارتفاع الأرباح وتوسع الأعمال.

 

لمزيد من توقعات علماء الفلك لبرج الحوت يمكنك مشاهدة المقال التالي:توقعات ماغي فرح برج الحوت 2022 على صعيد الصحة والمال والعاطفة

 

توقعات برج الحوت على الجانب العاطفي

مازال الحذر مهيمن على الحوت وكان عام 2022 هو عام الحذر بامتياز لهذا البرج، فعلى الجانب العاطفي يجب على مواليد هذا البرج اتخاذ الحذر على الجانب العاطفي.

سوف يكون هناك بعض المشكلات مع شريك الحياة تنصحك كارمن بمزيد من التفهم والمودة مع شريك الحياة والزوج. حتى تمر العاصفة في الربع الأول من العام.

فعلي الجانب العاطفي سيحصل الحوت على مزيد من الاستقرار بداية من الربع الثاني للعام.

 

فماذا ينتظر الحوت على جانب الصحة بحسب ما تقول كارمن شماس؟

الحذر أمر لا بد منه كما تقول شماس فالأرق والمشاكل العاطفية التي ستدفعك إلى التخبط في نظامك الغذائي سيمثلان ضغط كبير على رجال ونساء الحوت.

راقب نظامك الغذائي، ولا تقلق كثيرًا، ولا تقفز فرحًا.

خذ الأمور بهدوء ستمر جميع مشاكلك الصحية بسلام، كل ماعليك فعله هو تناول أطعمة صحية أكثر.

ضع الخضروات والفواكه والعصائر الطبيعية في خطتك الغذائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.