أهم توقعات بابا فانغا العرافة العمياء لعام 2023، رغم مقولة كذب المنجمون ولو صدقوا، إلا ان الفضول البشري يدفع الكثير من الناس لمحاولة معرفة ما يخبئه القدر. ونجد اهتمام واسع بتوقعات عام 2023، وما سيجري في العالم خلال الأيام القادمة.

تنبؤات محبطة للعام 2023

تنبأت البلغارية العمياء، بابا فانغا، بالعديد من الكوارث التي قد تحدث خلال السنة. و من أبرز توقعات بابا فانغا التي ذكرتها عرافة أوكرانيا، هى اكتشاف فيروس جديد فتاك للبشرية في روسيا تحديدًا في منطقة سيبريا.
و كشفت أن هذا الفيروس متجمدًا لكن الاحتباس الحراري سيعمل على إذابة هذا الفيروس وانتشاره في الكرة الأرضية سيتسبب في معاناة للبشرية.
وأضافت العرافة الشهيرة أن هذا العام الجديد سيشهد عدد من الكوارث الطبيعية كالأعاصير والفيضانات والزلالزل والحرائق. والتي ستجعل الحياة في بعض المناطق مستحيلة.
كما توقعت العرافة فانجا الكفيفة تقلبات في الطقس في سنة 2023، حيث سيواجه العالم طقس بارد وقارس للغاية. و من ضمن تنبؤاتها كذلك أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتعرض لدوامة من الجليد.
ومن ضمن توقعات بابا فانغا  أن الدول الإسكندنافية ستتعرض وفق توقعات العرافة البلغارية،لدرجات حرارة مرتفعة ستؤدى إلى إذابة الجليد وتعرض قارة أوربا لفيضانات قد تتسبب في غرقها.
توقعات بابا فانغا 2023

كوارث طبيعية وفقر وجوع

الكوارث الطبيعية لا تزال تسيطر على توقعات بابا فانغا العالمية، ومنها الحرائق. حيث تنبأت العرافة بحرائق ضخكة تصيب استراليا.
كما يتعرض العالم وفق تنبوائتها لفقر وجراد وجوع نتيجة لتعرض العديد من الآراضي للجفاف.

اقرأ كذلك :توقعات ماغي فرح 2023 – انتفاضات وتغيرات كبيرة اقتصادياً وسياسياً !

توقعات فانغا لسنة 2023

وكانت العرافة الكفيفة بابا فانجا، واسمها الحقيقي، فانجيليا جوشتيروفا، توقعت كثير من أحداث في العام الماضي. و تحققت بالفعل مما جعلها تتلقي شهرة واسعة.
وكانت من أشهر توقعات بابا فانغا التي تحققت و جعلتها تثير الجدل هو تحور فيروس كورونا الذى تحقق بالفعل في العام الماضي، وكذلك الصاروخ الصيني.
وعلى الرغم من أن هناك العديد من التوقعات التي لم تتحقق للعرافة، إلا انه مازال هناك العديد من الناس ينتظر تنبؤاتها.
ومن ضمن أشهر الأحداث التي تنبأت بها ولم تقع هو حدوث ثورة طبيعة عالمية باكتشاف علاج لمرض السرطان.
وكذلك اكتشاف حياة في كواكب جديدة، وانهيار الاقتصاد في أوربا.
وتنبأت كذلك وفق تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إصابة الرئيس الأمريكي ترامب بمرض خطير، الرئيس الروسي لمحاولة اغتيال.
توقعات بابا فانجا
المثير للجدل في هذا الشأن أن العرافة العمياء توفيت منذ عام 1996. إلا ان تحقق العديد من التنبؤات المعروفة لها جعلتها تحقق شهرة واسعة حتى بعد مرور 25 عاما على وفاتها.
تلك المرأة الراحلة لم تولد عمياء بل تسببت عاصفة ترابية في فقدها بصرها، حيث اختفت في سن الـ 12 أثناء هبوب عاصففة ترابية قوية. و عادت للظهور بعدها وهى كفيفة ولديها قدرة غريبة على رؤية أشياء تقع في المستقبل.
يُذكر أن بابا فانغا  التي لقبت باسم  العرافة العمياء زارها العديد من الشخصيات المعروفة. وأن منزلها تحول لمتحف يقصده الناس في عام 1998
أما عن توقعات العرافة للأعوام المقبلة هى القضاء على الجوع بحلول عام 2028. وكذلك نهاية الأرض بحلول عام 2341 وتحولها إلى مكان غير صالح للحياة وغير مأهول بـ البشرية.