تفاصيل مقتل طالبة أردنية بعيار ناري داخل الجامعة، فيديو جريمة الأشرفية، مقتل فتاة على يد والدها، مقتل الفتاة السورية فيديو، جريمة الأشرفية، مقتل فتاة في مجمع الزرقاء.

تفاصيل مقتل طالبة أردنية بعيار ناري داخل الجامعة، حيث هزت جريمة بشعة الأردن بعد مقتل طالبة شابة بعيار ناري بعد حادثة الطالبة نيرة أشرف التي قتلت بألة حادة.

مقتل طالبة أردنية بعيار ناري

قال مصدر أمني في الأمن العام الأردني أن أحد الأشخاص قام بإطلاق النار على احد الفتيات داخل الجامعة أدي إلى وفاتها فور وصولها إلى المستشفي صباح اليوم الخميس 23 يونيو 2023.

كما أضاف المصدر أن الطالبة كانت في حالة سيئة بعد إصابتها بالطلق الناري مما أدي إلى وفاتها، وتبدأ السلطات الأردنية في التحقيق في الحادثة وإلقاء القبض على الجاني.

جاءت الحادثة بعد أيام من حادثة مشابهة أثارت الرأي العام المصري والعربي بعد قتل الطالبة المصرية “نيرة أشرف” أمام الجامعة.

 مقتل طالبة أردنية بعيار ناري داخل الجامعة

مقتل طالبة أردنية بعيار ناري داخل الجامعة

من هي الفتاة الأردنية المقتولة في الجامعة

أطلق ناشطون هاشتاج #جامعة_العلوم_التطبيقية وهي الجامعة التي قتلت فيها الفتاة، كما نددوا بارتفاع عدد الجرائم في المملكة الأردنية الهاشمية وتكرارها وخاصة الجرائم بحق السيدات.

“إيمان” هي طالبة جامعية تدرس في جامعة العلوم التطبيقية قسم التمريض وهي في العشرين من عمرها وقد قام القاتل بالاقتراب منها وإطلاق 5 رصاصات عليها عشوائيًا وتمكن القاتل من الفرار إلا أن القوى الأمنية تقوم بالبحث عنه.

وقد شهد شهر يناير الماضي ضجة كبيرة في المملكة الأردنية الهاشمية بعد وفاة طالبة في جامعة الحسين بن طلال بسبب وعكة صحية، واتهم في هذا مشرفات السكن الجامعي واللاتي اهملن حالتها الصحية مما تسبب في وفاتها.

أسباب مقتل الفتاة الأردنية في الجامعة

لم تتوصل السلطات الأمنية الأردنية حتى الآن لأسباب حدوث الجريمة أو مرتكب الجريمة ولكن السلطات تقوم بالتحقيق في الحادثة وسنعرض لكم كل ما يتعلق بالحادثة فور الانتهاء من التحقيق.

وتباشر السلطات الامنية الأردنية التحقيق لمعرفة هوية الجاني  وإلقاء القبض عليه في أسعر وقت ممكن.

مقتل طالبة أردنية بعيار ناري داخل الجامعة، فيديو جريمة الأشرفية، مقتل فتاة على يد والدها، مقتل الفتاة السورية فيديو، جريمة الأشرفية، مقتل فتاة في مجمع الزرقاء.