تعرف على طرق تعدين عملة الساتوشي الرقمية من منصة تجارتناْ حيث يعرف بأن الساتوشي هو أصغر عملة في البيتكوين، ويتم تقسيمه على الرقم العشري الثامن، لذا البيتكوين الواحد يتم تقسيمه على 100.000.000 وحدة، وهذا يعني أن كل وحدة منها يتم تقسيمها على 0.00000001 من البيتكوين، وذلك يعني أن البيتكوين الواحد يساوي 100 مليون ساتوشي.

 

تعدين عملة الساتوشي الرقمية

يمكن تعريف عملية تعدين عملة الساتوشي الرقمية على أنها المساعدة في حل بعض المعادلات الرياضية الصعبة جدًّا، والحصول على الربح منها.

ويتم أنشاء هذه المعادلة عندما يرسل فرد ما لفرد آخر مبلغًا ماليًّا، وعندما تشارك كثيرًا لحل المعادلة، تزيد الأرباح الخاصة بك.

تأخذ الأرباح الخاصة بك من نفس العملة التي تقوم بالتعدين فيها، ويتم تعدين العملات الرقمية بأكثر من طريقة، لزيادة السهولة. كما يمكن لكل مستخدم أن يقوم باستخدام الطريقة التي تناسبه لكي يعدن بها، مثل: بعض الأجهزة الخاصة بعملية التعدين. ويعتبر الساتوشي هو أصغر وحدة بالبيتكوين، وتم إنشاؤه لكي يتم التعامل من خلاله في العمليات التي لا تحتاج لمبلغ كبير.

 

ماهي طرق التعدين؟

تختلف طرق تعدين العملات الرقمية من عملة إلى أخرىْ فمنها تحتاج إلى أجهزة تعدين خاصة بها مثل الهيليوم، ومنها تحتاج إلى معالجات رسومية، ومنها يحتاج إلى معالجات عالية، ومنها يمكن تعدينه بشكل سحابي.

 

التعدين عبر تجميد العملة الرقمية

تعتبر من أهم الطرق التي يمكن تعدين العملات الرقمية من خلالها، ويجب أن يكون لديك عمله رقمية مخزنة سابقاً في المحفظة.

كما عبيك أن تقوم بتجميدها في المحفظة، وعندما يكتمل بلوك واحد، سوف يحصل كل عميل قام بتجميد العملة على الربح، كما يكون الربح مقابل أن العميل قام بنشر البرنامج لأكثر من شخص، وتعتبر هذه الطريقة استثمارًا من خلال التعدين.

 

تعدين العملة ساتوشي الرقمية باستخدام معالجات الكمبيوتر

تعتبر خوارزمية Random Hash من أهم الخوارزميات التي يمكن من خلالها للعديد من الأفراد تعدين عملة الساتوشي، والعملات الرقمية بسهولة. وتتم هذه العملية من خلال استخدام معالجات الحاسوب CPU، ويمكن للعملاء من خلالها التعدين، وتسمح بتعدين عملة Pascal، وعملة Wownero.

 

تعدين العملات الرقمية عبر المتصفح

يعتبر التعدين باستخدام الإنترنت أو المتصفح ليس آمنًا للمستخدمين، كما إن العديد من الخبراء لم ينصحوا به مطلقًا، لأنه يعرضك لمخاطر القرصنة والاختراق، ويعود ذلك إلى أن يجب على الشخص تثبيتُ البرنامج على الجهاز الخاص به، فيمكن أن يحتوي هذا البرنامج على أكواد وفيروسات خطيرة.

 

التعدين السحابي

وهو أحد الطرق التي تتيح لك إمكانية تعدين العملة الرقمية التي تريدها، ومن ثَمَّ الربح منها، فتقوم بشراء كمية من العملة، ثم تتنتظر حتى تتعدى مدة الشراء العام، لكي تحصل على أرباح المبلغ الذي قمت بدفعه.

كما يوجد الكثير من الشركات التي يمكن التعدين السحابي بواسطتها، مثل:

NiceHash

Mining Rig Rental

كذلك تتميز الشركات بتوفير صيانة أجهزة التعدين.

 

تعدين عملة ساتشوي الرقمية باستخدام كروت الشاشة

وتعتبر هذه الطريقة أحد أشهر طرق تعدين عملة الساتوشي، فهي من أكثر الطرق التي يمكن لجميع الأشخاص استخدامها بأي وقت، وفي أي مكان. وهي من أقل الطرق تكلفة مالية، كما إن بها ضمان لمدة 3 أعوام، وتسمح للعميل بالتعدين عن طريقها بسهولة وأمان.

 

تعدين عملة ساتوشي الرقمية باستخدام أجهزة خاصة” ASIC“

إن جهاز ASIC من أهم الأجهزة في مجال التعدين للعملات الرقمية، ويتميز بأنه موفر للكهرباء، إذا تمت مقارنته بكروت الشحن. وهو يعدن Bitcoin، وBitcoin Cash، وBitcoin SV، ولا يستطيع تعدين عملة غيرهم ويتميز بالربح المرتفع، فيمكن تحقيق 400 دولار أسبوعيًّا.

 

قد يهمك أيضاً:

موقع اختصار الروابط bitly – شرح الربح من موقع bit.ly من اختصار الروابط 2023

مستقبل عملة شيبا Shiba الرقمية وما هي التحليلات لقيمتها في سنة 2023؟