بوابة الأزهر.. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الأول برقم الجلوس.قام الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية، وكذلك نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية كما أمر بنشرها على بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس. وذلك تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في معرفة نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023. فضلًا عن توافرها في مقر المعاهد.

ويراقب الطلاب ظهور نتائجهم بقلق وترقب وتصدر خلال الساعات الماضية تريند البحث عن نتائج الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023، وكذلك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2023. كما تصدر التريند البحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية المتخصصة بظهور النتائج المختلفة عبرها.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023

أصبح الآن بامكان طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، وكذلك طلاب الشهادة الإبتدائية الاستعلام عن نتائجهم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2023. نتيجة الشهادة الإعدادية متاحة الآن برقم الجلوس. يمكن الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الأزهرية من خلال بوابة نتائج طلاب الأزهر 2023 المخصصة لكافة نتائج المراحل المختلفة. وقام الأزهر الشريف بتخصيص موقع محدد يظهر عليه كافة النتائج للشهادات الأزهرية المختلفة.

وذلك بعد اعتمادها من وكيل الأزهر نيابة عن شيخ الأزهر الشيخ احمد الطيب. كما تم الإعلان عن ظهور النتيجة عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريف عبر موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2022، النصف الدراسي الاول منها ويمكنك الاستعلام من خلال خطوات بسيطة ومحددة:

  1. في الخطوة الاول يجب عليك الدخول إلى الرابط التالي:  نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية 2023-202.
  2. يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال بوابة الأزهر للنتائج برقم الجلوس.
  3. قم بإدخال رقم جلوسك في الخانة المخصصة لذلك.
  4. اضغط على مربع بحث وستظهر لك النتيجة.

بوابة الأزهر

ولا يعتد بالنتيجة المعلنة عبر الموقع الالكتروني للأزهر الشريف الخاص بظهور النتائج، بل تعتبر مجرد نتائج أولية للاطمئنان ويجب على الطلاب الذهاب بنفسه للمعهد التابع له للوقوف علي تفاصيل النتجة الخاصة به بالارقام.

يمكنك كذلك الاطلاع على:“الآن حصريا” نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية الازهرية

ومتاح الآن كذلك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم، عبر بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية 2023. حيث يمكن في خطوات بسيطة الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهية برقم الجلوس للطلبة المصريين، كما يمكن الاستعلام للطلبة الغير مصريين من خلال الرقم القومي للطالب. وكذلك يمكن الاستعلام من خلال رقم جواز السفر لغير المصريين.

كما ذكر الموقع الإلكتروني لنتائج الأزهر الشريف أن النتائج المعلنة عبر بوابتها الإلكترونية استرشادية فقط ، ولا يعتد بها وعلي الطالب الرجوع لمعهده لمعرفة الدرجات الخاصة به.

بوابة الازهر

 

يمكنك الاستعلام الآن عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الازهرية عبر الرابط التالي: نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية 2023-2022.