وظائف شاغرة ..يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل إعلان وزارة الشباب والرياضة عن وظائف شاغرة اليوم للشباب بالإضافة إلى منح مجانية تقدم للشباب.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب” بالتعاون مع الوكالة الاسبانية للتنمية وتحت شعار “كن رائد أعمال رائد” عن أول منحة احتضان مجانية كاملة لدعم وتبنى أفكار الشباب مقدمة من الوزارة.

أحصل على منحة مجانية من الشباب والرياضة فى خطوات بسيطة

واوضحت الوزارة أن آخر موعد للتسجيل فى المنحة هو يوم 26 مايو 2023، والعدد محدود بكل محافظة 50 شاب وفتاة، ويكون التقديم من خلال هذا الرابط للمشاركة فى المنحة المجانية.

وظائف شاغرة اليوم فى مصر بمرتبات تصل إلى 7000 جنية

وتعلن وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب”، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر عن وجود وظائف شاغرة تحتاج خبرة او بدون خبرة، ومن هذه الوظائف:-

– مدير فرع Operator Manager خبرة من سنتين إلى 5 سنوات والخد الأقصى للسن 40 عام.

– مسؤول Digital marketing specialist خبرة أو بدون خبرة الحد الأقصى للسن 30 عام.

– مسؤول Marketing Specialist خبرة أو بدون خبرة الحد الأقصى للسن 30 عام.

– مسؤول Senior Accountant خبرة او بدون خبرة الحد الأقصى للسن 30 عام.

– مسؤول Graphic designer خبرة او بدون خبرة الحد الأقصى للسن 30 عام.

– مبيعات داخلى sales indoor خبرة أو بدون خبرة الحد الأقصى للسن 35 عام.

قد يهمك :

رابط نتائج قبول السجون نساء 1444 نتائج القبول المبدئي وظائف المديرية العامة للسجون

مميزات وظائف الشباب والرياضة

ونوهت الوزارة بأن أماكن الوظائف هى القاهرة “شبرا، مدينة مصر” القليوبية “الخصوص”، الاسماعيلية، ومن اهم شروط التقدم لهذه الوظائف الحصول على مؤهل عالى وإيجادة اللغة الإنجليزية وهى متاحة للذكور والإناث.

ومن مميزات هذه الوظائف انها بمرتبات مجزية تبدأ من 3000 حتى 7000 جنية حسب الخبرة، وعدد ساعات العمل من 8 إلى 12 ساعة حسب كل وظيفة. وعدد يوم اجازة فى الاسبوع وتأمين طبى واجتماعى .

كيفية التقدم لوظائف وزارة الشباب والرباضة

والتقدم للوظيفة يجب ملء استمارة وتوجد داخل الوزارة، ثم الذهاب مباشرة على عنوان 20 شارع تاج الدين السبكى أرض الجولف مصر الجديدة يوم السبت الموافق 23 ابريل 2023 من الساعة 11 صباحا وحتى 6 مساء.

اقرأ:

سافر وشق طريقك..وظائف شاغرة للمصريين فى السعودية برواتب مغرية

وتعتبر البطالة من الازمات الضخمة فى المجتمع المصرى التى تهدد مستقبل الشباب، ولكن تسعى الحكومة والإرادة السياسية فى مصر إلى حل هذه الأزنة من خلال بناء المشروعات المختلفة التى تحتاج إلى الشباب والأيدةدى العاملة بشكل عام، وبالفعل ساهم ذلك فى انخفاض معدلات البطالة بين الشباب فى مصر بشكل ملحوظ وهو مايؤثر بشكل ايجابى على دخل الفرد والمجتمع بشكل عام، كما اهتمت الحكومة برفع أحوز الموظفين والعاملية فى القطاع العام والخاص لتحسين مستوى الفرد خاصة مع ارتفاع الأسعار الناجمة عن عدن استقرار جميع الأوضاع فى العالم، كما راعت الدولة أيضا أصحاب المعاشات خاصة كبار السن وتم رفع المعاشات التى وصل بعضها إلى 6000 وذلك لضمان حياة كريمة لكبار السن.