أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

بـ 103 جنيه شهرياً ..نظام تقسيط صك الأضحية من فاليو

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بـ 103 جنيه شهرياً ..نظام تقسيط صك الأضحية من فاليو .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، بـ 103 جنيه شهرياً ..نظام تقسيط صك الأضحية من فاليو، تقسيط صك الأضحية، عيد الأضحى 2022، أسعار الأضاحي في مصر 2022، سعر الاضحية في مصر 2022، أسعار العجول اليوم في مصر 2022، حكم تقسيط صك الأضحية، هل يجوز أن تكون الأضحية بالدين، تقسيط الأصحية من فاليو، فاليو تقسيط الأضحية، بنك الطعام المصري، مصر الخير.

اقترب عيد الأضحى المبارك، وتحرص العديد من الأسر على تعظيم شعائر الله وشراء الأضاحي وذبحها، في أول أيام العيد المبارك، لأن الأضحية من السنن المؤكدة.

وتبحث الأسر الغير مقتدرة على عروض تقسيط صكوك الأضحية خلال عيد الأضحى المبارك، من خلال البنوك والمنظمات المختلفة حرصاُ على تأدية سنة الأضحية وفقاً للشريعة الإسلامية، والحصول على ثوابها العظيم.

نظام تقسيط صك الأضحية من فاليو 2022

وفي سياق متصل، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فاليو، وليد حسونة، أن الشركة تقدم خدمة إمكانية تقسيط صكوك الأضاحي بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وبنك الطعام المصري.

وأشار وليد حسونة، خلال تصريحات صحفية، أن بإمكان العميل، تقسيط ثمن صك الأصحية بواسطة خدمة “shop it” الموجودة بتطبيق “فاليو”، كما تتم جميع المعاملات من خلال التطبيق.

أسعار الأضاحي بالتقسيط من فاليو

ويصل سعر صك الأضحية الواحد في مؤسسة مصر الخير ما يقارب من 3990 جنيه مصري، على أن يتم التقسيط من خلال فاليو، ويتسلم العميل نصيبه من الأضحية 9 كيلوجرام لحم.

وأتاح بنك الطعام المصري، صك أضحية مستورد بسعر 2500 جنيه مصري، حيث يمكن للعميل من خلال “فاليو” تقسيط المبلغ على 60 شهر ويدفع 103 جنيه شهرياً.

كما يطرح بنك الطعام المصري، صك أضحية مستورد بسعر 3950 جنيه مصري، ليصبح سعر القسط من خلال فاليو 163 جنيه فقط، لمدة 60 شهر، مع إمكانية تعدد الخيارات أمام العميل، حيث يمكنه اختيار فترة السداد المناسبة له.

أكد دار الإفتاء المصري، جواز شراء صك الأضاحي بالتقسيط، فإنه بمثابة تعاقد بين طرفين لشراء أضحية، وتعاقد للتوكيل بالذبح، ولا يوجد ما يمنع الشراء بالتقسيط، حيث أقرت الشريعة الإسلامية صحة البيع والشراء من خلال التقسيط، ويسري هذا الحكم على الأضاحي مثل أي مبيع.

وأشارت دار الإفتاء إلى ما يؤكد جواز التضحية في عيد الأضحى بالدين أو التقسيط، بالحديث الشريف: عَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، أَسْتَدِينُ وَأُضَحِّي؟ قَالَ: «نَعَمْ، فَإِنَّهُ دَيْنٌ مَقْضِيٌّ»، وفي الحديث ضعف، ولكن يُعمل بالحديث الضعيف في فضائل الأعمال، كما أن الحنفية استدلت بهذا الحديث في وجوب الأضحية.

بـ 103 جنيه شهرياً ..نظام تقسيط صك الأضحية من فاليو .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، ببـ 103 جنيه شهرياً ..نظام تقسيط صك الأضحية من فاليو، تقسيط صك الأضحية، عيد الأضحى 2022، أسعار الأضاحي في مصر 2022، سعر الاضحية في مصر 2022، أسعار العجول اليوم في مصر 2022، حكم تقسيط صك الأضحية، هل يجوز أن تكون الأضحية بالدين، تقسيط الأصحية من فاليو، فاليو تقسيط الأضحية، بنك الطعام المصري، مصر الخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.