الدوري السعودي 2023  الاتحاد يتربع على صدارة الترتيب بلا منازع. تستمر منافسات الدوري السعودي 2023 في التألق في دورته الخامسة والأربعين. حيث يتصدر نادي الاتحاد ترتيب الدوري السعودي بلا منازع.

وتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية عشاق دوري المحترفين السعودي البحث عن: “الدوري السعودي”، “ترتيب الدوري السعودي”، “ترتيب الدوري السعودي”، “جدول مباريات الدوري السعودي”، ” الدوري السعودي اليوم”، “جدول الدوري السعودي”.

ترتيب الدوري السعودي

أما عن ترتيب دوري الملك محمد بن سلمان. فيتصدر نادي اتحاد جدة ترتيب الدوري بعدد نقاط يبلغ 48 نقطة. بمجموع عدد مباريات عشرين مباراة وله كذلك مباراة مؤجلة. في الترتيب الثاني يأتي نادي النصر بفارق سبع نقاط عن الترتيب الأول. حيث أن رصيد نقاطه 41 نقطة.

كذلك يأتي في المركز الثالث نادي الشباب بمجموع نقاط 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني. صاحب المركز الرابع هو نادي الهلال بفارق ستة نقاط عن المركز الذي يسبقه وعدد نقاط يبلغ 34 نقطة. بفارق نقطة واحدة يأتي نادي ضمك في المركز الخامس.

أما المركز السادس والسابع والثامن يحتلهم، ابها، والفيحاء، والرائد. بفارق نقطة تفصل بين كل ترتيب والذي يليه ليأتي مجموع نقاطهم كالتالي 28،27،26.

الدوري السعودي 2023

الدوري السعودي 2023

كما يتنافس الأهلى السعودي و  الطائي على المركز التاسع والعاشر بنفس رصيد عدد النقاط 25 نقطة. أما عن سائر الفرق فيأتي الترتيب كالتالي:

11- التعاون 22 نقطة.

12- الفتح 21 نقطة.

13- الفيصلي 21 نقطة.

14- الاتفاق 20 نقطة.

15- الباطن 19 نقطة.

16- الحزم 14 نقطة

جدول مباريات الدوري السعودي 2023-2022

أما عن جدول مباريات الدوري السعودي 2023 في دورته الحالية. فموعد اول مباراة قادمة هو يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر فبراير/شباط الجاري.بين فريقين الضمك والرائد في تمام الساعة الثالثة و النصف بتوقيت السعودية. ويشهد ذلك اليوم ثلاثة مباريات أخرى وهم:

  • موعد مباراة النصر وأبها السبت الساعة الخامسة ونصف بتوقيت السعودية.
  • كذلك ميعاد مباراة الهلال والحزم في نفس توقيت مباراة النصر.

نتائج كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين … نتائج الدوري السعودي

المباراة الأخيرة التي يشهدها يوم السبت هى مباراة  القمة بين نادي الاتحاد الذي يتصدر بفارق نقاط كبير ضد نادي الاهلي صاحب المركز التاسع في الدوري السعودي 2023. وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

يشهد يوم الاحد الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري أربعة مباريات كذلك.

الدوري السعودي 2023

أما عن القنوات الناقلة لدوري محمد بن سلمان فهى مجموعة قنوات SSC. والتي تم إطلاقها خصيصًا لهذا الغرض. فهى قناة مختصة بنقل مباريات وبطولات الأندية السعودية سواء الدوري السعودي للمحترفين. أو  كأس الملك. وكذلك كأس السوبر السعودي .

  • ويمكن مشاهدة القناة على قمر العرب سات على تردد: 11747 / 12418
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح /3

شاهد كذلك: رابط منصة مكاني لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي 1444

كما أعلنت شركة الرياضة السعودية ssc أن هذه القنوات المفتوحة سوف تقوم ببث البطولات الآسيوية كذلك.

القنوات الناقلة للدوري السعودي

القنوات الناقلة للدوري السعودي