أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

بالصور|اعترافات قاتل نيرة قبل أولى جلسات محاكمته غدًا..ووالدها: مش عارف هشوفه إزاي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

بالصور|اعترافات قاتل نيرة قبل أولى جلسات محاكمته غدًا..ووالدها: مش عارف هشوفه إزاي. أدلة قاتل طالبة جامعة المنصورة باعترافات صادمة امام النيابة. تثبت عليه بشدة تهمة القتل مع سبق الارصاد والترصد للفتاة. جدير بالذكر  أن النيابة قامت بتحويل أوراق القضية الخاصة بمقتل نيرة أشرف إلى محكمةالمنصورة. التي قامت بدورها بتحديد أولى جلسات محاكماته نظرًا لبشاعة الجريمة. وتبدأ محاكمة محمد عادل المتهم بقتل طالبة المنصورة غدًا، الأحد. الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري. ويقدم لكم تجارتنا نيوز :

Advertisement

اعترافات قاتل نيرة اشرف، اعترافات قاتل نيرة امام النيابة، قاتل نيرة اشرف، نيره اشرف الفيديو كامل، نيرة اشرف انستجرام، قاتل نيرة اشرف، قاتل نيرة طالبة المنصورة، محاكمة قاتل نيره ،فتاة جامعة المنصورة،فتاة جامعة المنصورة اليوم، فيديو ذبح فتاة جامعة المنصورة كامل، فيديو فتاة جامعة المنصورة، ذبح فتاه امام جامعه المنصوره فيديو، مقتل فتاة المنصورة، فيديو جامعه المنصوره، مقتل طالبة جامعة المنصورة فيديو، فيديو ذبح طالبة جامعة المنصورة فيس بوك

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

حادثة المنصورة السبب .. مبروك عطية يطلب اجازة بعد الهجوم الحاد عليه لتشبيهه المرأة بالـ “القفه”

Advertisement

اعترافات قاتل نيرة امام النيابة

تصدرت محركات البحث اعترافات قاتل نيرة الذى أدلى بها أمام النيابة أثناء التحقيق معه. حيث صرح المتهم أنه قام بشراء السكين أداة الجريمة منذ ما يزيد عن شهر تحديدًا في العشرين من شهر مايو الماضي. حيث بيت النية لقتلها أثناء فترة الامتحانات. وأنه حاول خلال أيام الامتحانات الماضية أن يتربص لها ويقتلها لكن لم ينجح في معرفة موعد استقلالها الحافلة.

Advertisement

وأنه في يوم ارتكابه الجريمة تربص بها وركب معها الحافلة وكان ينوى قتلها في ذلك الوقت. ولكنه خاف أنه ينقذها إحدي الراكبين. أو زميلاتها اللاتي كانوا يركبون معها. فنزل خلفها وفي اللحظة المناسبة قبل بوابة الجامعة بقليل قان بتسديد عدد من الطعنات لها. ثم قام بنحرها من عنقها. وعندما وجه له وكيل النيابة سؤال هل كنت تعلم بأماكن تسديد الطعنات التي تؤدى للقتل؟ أجاب بالاثبات وانه استهدف الجهة اليسري والرقبة والعنق.
وأضاف انه اختتار سكين حامي لانهاء مهمته ، وانه متمكن في استخدام السكين نظرًا لعمله شيف في إحدي الاماكن. وانه قام بتهديد كل من حاول إنقاذها أو الزود عنها .
وأكد التحليل الجنائي الخاص بالمتهم أنه لا يتعاطي أى مخدرات أو كحوليات. وأنه قام بجريمته تلك بدافع الانتقام من الفتاة عند رفضها الزواج به.

8 محامين في جلسة الغد

على صعيد أخر أعلن والد الضحية نيرة أشرف أنه قام بعمل توكيلات لثمانية محامين. وان فريق الدفاع للضحية على تنسيق كامل مع بعضه البعض. وان كان هناك عدد كبير من المحامين الذين يودوا الترافع ضد المتهم لكنه اكتفي بهذا العدد. وأضاف والد نيرة أشرف انه لا يعلم كيف سيرى المتهم محمد عادل في جلسات المحاكمة المقر لها أن تبدأ غدًا الأحد 26 يونيو.
وأضافت أفراد الأسرة انهم لايريدون سوى القصاص العادل والقتل للمتهم كما قتل ابنتهم. ولا مجال لأخذ الدية وفق تصريحات أدلى بها والد الفتاة إلى إحدي الصحف المصرية.
اعترافات محمد عادل
اعترافات محمد عادل
قضية فتاة جامعة المنصورة
قضية فتاة جامعة المنصورة

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.