استخراج بطاقة الرقم القومي عبر الخط الساخن والاستلام بعد ساعتين .. قرار جديد من الداخلية.خدمة جديدة يقدمها قطاع الأحوال المدنية لوزارة الداخلية وهو إمكانية استخراج بطاقة الرقم القومي من خلال رقم الخط الساخن الذي خصصته الداخلية لهذا الأمر.

ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

استخراج بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم، تجديد بطاقة الرقم القومي أونلاين، كيفية تجديد بطاقة الرقم القومي المنتهية، مكاتب استخراج بطاقة الرقم القومي، بوابة الحكم المصرية تجديد بطاقة الرقم القومي، استخراج بطاقة رقم قومي من المنزل، استخراج بطاقة رقم قومي فوري، استخراج بطاقة يدل فاقد إلكترونيا، تجديد بطاقة الرقم القومي الفوري”.

استخراج بطاقة الرقم القومي عن طريق التليفون

أعلن قطاع الخدمة المدنية للمواطنين الذين لا يستطيعون الذهاب إلي مكاتب الخدمة المدنية من القاعدين أو ذوي الهمم وكذلك أسر الشهداء.  سواء لـ استخراج بطاقة الرقم القومي أو غيرها من الوثائق  الحكومية. حيث يمكنهم من خلال خدمة الخط الساخن دون الحاجة إلي مغادرة منازلهم. فقط يمكنهم الاتصال على رقم  15341 وعلى الفور يتم توجيه ماموريات خاصة إلي المنازل في نفس يوم الاتصال.

25 مارس آخر موعد لـ تحديث بطاقة التموين لتجنب إيقافها.

كما خصصت وزارة الداخلية رقم 16582 لكافة المواطنين للاستفادة من كافة خدمات القطاع المدني. وتصل إليهم الوثائق على البريد خلال يومين في حال كانوا من داخل محافظة القاهرة. وخلال 72 ساعة في حال كانوا من خارج القاهرة. حيث يمكنك استخراج بطاقة الرقم القومي من خلال الهاتف وخلال يومين او ثلاثة على الأكثر لتصلك إلي اقرب بريد لك.

استخراج بطاقة الرقم القومي

استخراج بطاقة الرقم القومي

خطوات استخراج فيش وتشبيه إلكتروني 2023

كما أوضحت وزارة الداخلية خطوات استخراج فيش وتشبيه إلكترونيا. حيث يمكن استخراج صحيفة الحالة الجنائية من خلال الموقع الإلكتروني التابع للحكومة المصرية. حيث يمكنك استخراج صحيفة الحالة الجنائية التي تطلب في العديد من المصالح الحكومية والتقديم في الوظائف وعند إصدار الوثائق الحكومية وغيرها.

يمكنك أن تعرف على أسعار استخراج بطاقة الرقم القومي والفيش والتشبيه في 2023

وكل ماعليك فعله لـ استخراج الفيش والتشبيه هو اتباع الخطوات التالية:

في الخطوة الأولى عليك الدخول إلي الموقع الالكتروني الخاص بالحكومة المصرية والذي يمكنك من خلاله إنجاز العديد من الوثائق الحكومية اون لاين، كما يمكنه من خلاله استخراج بطاقة الرقم القومي اون لاين. الدخول إلي الموقع الالكتروني من هنا.  قم بانشاء حساب خاص بك من خلال بياناتك الشخصية. بعد الدخول عبر حسابك الشخصي اختار خدمة استخراج حالة جنائية.

ولكن يشترط لكى تتمكن من استخراج الفيش والتشبيه إلكترونيا أن يكون سبق و استخراج بطاقة الرقم القومي أو سبق وأن استخرجت الصحيفة الجنائية وتم أخذ بصماتك الشخصية لكى تتمكن من استخراجها مرة أخرى اون لاين. ويبدأ سعر الفيش والتشبيه من 29 جنيه. وفي حال كانت مستعجلة تصل إلي 34 جنيه.

ووفق ما أعلنته وزارة الداخلية يمكنك استخراج بطاقة الرقم القومي من خلال الخط الساخن أو من خلال الموقع الإلكتروني. خلال 48 ساعة دون الحاجة إلي مغادرة المنزل.