أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$30,326.76
+2.85%
ETH
$2,046.63
+4.5%
LTC
$70.64
+2.85%
DASH
$58.88
+4.68%
XMR
$175.83
+7.2%
NXT
$0.00
-5.07%
ETC
$20.91
+2.71%
DOGE
$0.09
+1.68%
ZEC
$106.22
+3.84%
BTS
$0.01
+0.66%
DGB
$0.01
+3.96%
XRP
$0.42
+3.22%
BTCD
$49.96
+0.01%
PPC
$0.33
-4.28%
CRAIG
$0.01
+2.85%
XBS
$1.82
0%
XPY
$0.00
+4.5%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
+2.85%

إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022..وهم أم حقيقة؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022..وهم أم حقيقة؟ تصدر التريند في مصر قبل ساعات من أخبار متناقلة عن بت اتحاد الكرة الدولي”الفيفا”. في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال اليوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر ابريل/نيسان. وتصدرت محركات البحث سؤال واحد وهو:” هل سيتم اعادة مباراة مصر والسنغال اليوم، هل مباراة مصر والسنغال ستعاد، اعاده مباراه مصر والسنغال امتى، ما هو قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال، هل تعاد مباراة مصر والسنغال”؟

فهل يمكن أن يكون قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال الان هو إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

ما هو قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال

بدأت القصة بخسارة منتخب الفراعنة على يد اسود التيرانغا في أواخر شهر مارس/آذار الماضي في مواجهة الإياب في داكار برحلات الترجيح 3-1. ليخرج منتخب مصر من التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. ويضيع حلم المصريين للمرة الثانية للتأهل للمونديال.

وكان المنتخب المصري تعرض لظروف صعبة قبل المبارة وأثناء الماتش. مما جعل اتحاد الكرة المصري بقيادة جمال علام اللجوء إلي الفيفا مباراة مصر والسنغال للنظر فيها.

اعادة مباراة مصر والسنغال.. هل ستتم الاعادة؟

وأوضح اتحاد الكرة المصري في الملف الذي قدمه إلي اتحاد الكرة الافريقي “الكاف”. وكذلك اتحاد الكرة الدولي”الفيفا”. التجاوزات والمضايقات التي تعرض لها المنتخب المصري في داكار في مباراة مصر والسنغال القادمة ومنها:

  • صعوبة وصول سيارة اللاعبين إلي الملعب خلال الوقت المحدد وذلك لتعرضها لكثير من المضايقات والقاء الزجاجات والحجارة عليها. فضلًا عن انتظار عدد من مشجعين السنغال اللاعبين في مطار داكار وتوجيه السباب لصلاح.
  • كذلك إلقاء زجاجات المياة الفارغة على حارس المرمي النصري محمد الشناوي أثناء المباراة.
  • أيضًا ذكر الجانب المصري السماح بدخول أشعة الليزر إلى الملعب ووجود متخصصين لتوجيه الأشعة في أعين اللاعبين خاصة أثناء ضربات الجزاء.
  • فضلًا عن الهتافات المسيئة طوال المباراة لمحمد صلاح .

ايهاب جلال مدرب منتخب مصر ..وأول تعليق من رضا عبد العال

كما دعم المراقب الأمني الكاميروني للمباراة رواية المنتخب المصري وأدان الجانب السنغالي. بحسب تصريحات من اتحاد الكرة المصري فهل الفيفا تعلن اعادة مباراة مصر والسنغال ؟

إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم
إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

ثلاثة سيناريوهات منتظرة للجانب المصري

يتأمل ملايين المصريين بـ اعادة مباراة مصر والسنغال 2022 في اخر اخبار اعادة مباراة مصر والسنغال. ومع كون وفق آراء الخبراء الرياضيين على رأسهم اللاعب المصري المعتزل أحمد شوبير. إلا أن المصريين متمسكون بخيط الامل والحقيقة أن سيناريو قرار الفيفا بإعادة مباراة مصر والسنغال هو أضعف السيناريوهات المطروحة أمام سيناريوهات أخرى . خاصة مع عدم اقتحام الجماهير الملعب أو شبهة تلاعب الحكم بالنتيجة.

السيناريو الثاني الأقوى والمطروح بشدة هو عقوبة المنتخب السنغالي بغرامات مالية، أو حرمان من حضور الجماهير لمباريات قادمة. مع توبيخ وإنذار . في هذه الحالة سوف يصعد اتحاد الكرة المصري الأمر ويذهب إلي المحكمة الدولية الرياضية.

إقالة مدرب منتخب مصر يوم الاثنين 6 سبتمبر بعد التعادل المخيب مع منتخب الغابون

السيناريو الثالث والاخير وهو به ضعف أيضًا أن تقرر الفيفا سلامة الموقف السنغالي تمامًا دون وقوع أي عقوبات من اى نوع وفي هذه الحالة سوف تتجه مصر كذلك المحكمة الرياضية الدولية بشأن إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.