أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

أسعار سيارات إم جي في مصر ترتفع للمرة الثانية خلال شهر اغسطس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

أسعار سيارات إم جي في مصر ترتفع للمرة الثانية خلال شهر اغسطس .. إم جي من السيارات الصينية التي لاقت شهر واسعة في مصر والوطن العربي، وذلك لتصميمها الفريد وإمكانياتها المذهلة، وجودة تصنيعها الذي يظهر واضحا في مظهرها وألوانها، وهو ما زاد من شعبيتها كثيرا، وفي هذه المقالة، نقدم تفاصيل ارتفاع أسعار سيارات إم جي في مصر للمرة الثانية خلال شهر أغسطس.

Advertisement

أسعار سيارات إم جي في مصر

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

و السيارات الصينية انتشرت بشكل كبير بعد أن لاقت استحسان المستخدمين، وبعد أن كان استخدام السيارات يقتصر على تويوتا وهيونداي وشيفروليه والنسيان، أصبح هناك إقبال على الجيلي والـ BYD والبريليانس وإم جي، حيث أن السيارات الصينية أثبتت كفاءتها من حيث السعر والمواصفات والإمكانيات والاستخدام.

سيارات MG

Advertisement

وبعد أن كنت أسعار السيارات الصينية لا تقارن بأسعار السيارات ذات الماركات الأخرى العالمية، أصبحت ترتفع بشكل كبير وسريع، خاصة بعد ارتفاع أسعار الخامات على مستوى العالم، منذ الحرب بين روسيا وأوكرانيا وما ترتب عليه من ارتفاع حجم التضخم وارتفاع نسبة الدولار على مستوى العالم، ولكن هذا ليس السبب الرئيس، ولكن السبب وراء ارتفاع أسعار السيارات الصينية يرجع إلى تطور الشركات الصينية في تصنيع السيارات، حيث هناك العديد من السيارات الصينية التي لا تقل كفاءة عن السيارات الفارهة، من حيث التصميم والإمكانيات والتقنيات الحديثة، لذا يتم ارتفاع أسعارها باستمرار.

ارتفاع أسعار سيارات MG

ومن أبرز السيارات الصينية التي تم رفع سعرها في السوق المصري والعربي، سيارة إم جي، حيث أعلنت المنصور للسيارات وهي الوكيل المحلي لشركة إم جي الصينية في مصر، عن ارتفاع أسعار طرازات إم جي خلال شهر أغسطس، وذلك للمرة الثانية على التوالي في نفس الشهر.

سيارات إم جي الصينية

وكانت الزيادة التي أقرتها الشركة لسيارات إم جي بمصر، من 10 آلاف جنيه مصري إلى 20 ألف جنيه مصري، مع العلم أن أسعار طرازات سيارة إم جي في مصر تبدأ من 335 ألف جنيه مصري، إلى 620 ألف جنيه مصري، وذلك بحسب الأسعار الرسمية.

أسعار إم جي بعد الزيادة

ونستعرض في السطور التالية الزيادات التي أقرتها شركة المنصور للسيارات على طرازات سيارة إم جي في مصر، والتي جاءت كالتالي:-

– سيارة MG5

Advertisement

حيث ارتفع سعر سيارة MG5، بمقدار 10 ألف جنيه مصري، لتصل الفئة الأولى ستاندرد بها إلى سعر 335 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت بـ 325 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية كومفورت بسعر 360 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 350 ألف جنيه مصري، والفئة الثالثة لوكجري بسعر 380 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 370 ألف جنيه مصري.

– سيارة ZS

حيث ارتفع سعر سيارة إم جي ZS، بمقدار 10 ألف جنيه مصري، لتصل الفئة الأولى كلاسيك بها إلى سعر 405 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت بـ 395 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية كومفورت بسعر 420 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 410 ألف جنيه مصري، والفئة الثالثة لوكجري بسعر 435 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 425 ألف جنيه مصري.

– سيارة MG6

حيث ارتفع سعر سيارة MG6، بمقدار 10 ألف جنيه مصري، لتصل الفئة الأولى كومفورت بها إلى سعر 460 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت بـ 450 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية لوكجري بسعر 480 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 470 ألف جنيه مصري، والفئة الثالثة لوكجري ريد بسعر 485 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 475 ألف جنيه مصري.

– سيارة RX5

حيث ارتفع سعر سيارة إم جي RX5، بمقدار 20 ألف جنيه مصري، لتصل الفئة الأولى كومفورت بها إلى سعر 540 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت بـ 520 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية لوكجري بسعر 570 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 550 ألف جنيه مصري.

– سيارة HS

حيث ارتفع سعر سيارة إم جي HS، بمقدار 20 ألف جنيه مصري، لتصل الفئة الأولى لوكجري بلاك بها إلى سعر 610 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت بـ 590 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية لوكجري براون بسعر 615 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 595 ألف جنيه مصري، والفئة الثالثة لوكجري ليفربول بسعر 620 ألف جنيه مصري، بعد أن كانت 600 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضا:-

سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا 2023 في مصر والسعودية

سيارة SUV الكهربائية في مصر.. المواصفات والسعر

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة،أسعار سيارات إم جي في مصر ترتفع للمرة الثانية خلال شهر أغسطس، حيث عرضنا شرح تفاصيل أسعار جميع طرازات وفئات سيارات إم جي، بالتسعيرة الجديدة في مصر.

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.