أسعار تذاكر مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي.. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، أسعار تذاكر مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي، تذاكر مباراة الأهلي والشباب كأس الملك، تذاكر مباراة الأهلي والشباب، منصة حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي، أسعار تذاكر المباريات، تذاكر الشباب والاهلي، حجز تذاكر الاهلي والشباب، مباراة الأهلي والشباب اليوم.

يستضيف نادي الشباب السعودي، نظيره النادي الأهلي، في مباراة غداً الأثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الدور الأخير من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2022.

ويدخل الأهلي مباراته أمام الشباب، حاملاً مرارة الهزيمة أمام الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً، وعليه تحقيق أكبر عدداً من النقاط في مباراة الشباب.

ويحتل نادي الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 54 نقطة، عقب التعادل الإيجابي مع فريق التعاون بنتيجة 1-1، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يواجه شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى

ويواجه الأهلي شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو”، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 31 نقطة، وعليه الخروج من مباراة الشباب بتسجيل أكبر عدد من الاهداف.

اتحاد الكرة يعاقب الأهلي قبل مواجهة الشباب

واستقرت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم السعودي، على معاقبة الأهلي بغرامة مالية تصل إلى 107.500 ألف ريال سعودي، يسددها لاتحاد الكرة، بسبب أعمال الشغب التي قامت بها الجماهير خلال مباراة الرائد، حيث قاموا بإلقاء زجاجات المياه والأدوات على اللاعبين أثناء المباراة.

أسعار تذاكر مباراة الشباب والأهلي

ويتم شراء التذاكر من هنا ، وتأتي أسعار تذاكر مباراة الأهلي والشباب كالتالي:

يبلغ سعر تذكرة F1 الشباب 20 ريال سعودي.

بينما يبلغ سعر تذكرة F2 الأهلي” للعائلات” 50 ريال سعودي.

سعر تذكر D الأهلي “للأفراد” 200 ريال سعودي.

سعر تذكرة L1 الشباب “للأفراد” 220 ريال سعودي.

سعر تذكرة L2 الشباب “افراد” 220 ريال سعودي.

سعر تذكرة L3 الشباب “افراد” 220 ريال سعودي.

سعر تذكرة فئة “L4”  “افراد” 220 ريال سعودي.

سعر تذكرة فئة ” G” 2000 ريال سعودي.

سعر تذكرة فئة “VIP BOX1” 30000 ريال سعودي.

موعد مباراة الشباب والأهلي