أرخص 5 اماكن مفتوحة للاحتفال بالقاهرة، يستعد العالم للاحتفال بنهاية العام الحالي وبداية عام جديد، ويبحث الجميع عن افضل الأماكن لتأدية وقت ممتع بأفضل الأسعار.

والاستمتاع بالخروج والسهر في القاهرة لا يقتصر فقط على الأماكن الفخمة الغالية. فيمكن للجميع في المدينة الساهره حتى الصباح الاستمتاع بأجواء السهر  في أماكن مفتوحة رخيصة.

و يمكن للجميع اصطحاب أسرته خلال ليلة رأس السنة وقضاء وقت ممتع يليق ببداية سنة جديدة.

افضل اماكن للاحتفال بالقاهرة: برج القاهرة

من افضل أماكن مفتوحة للاحتفال بالقاهرة، هو برج القاهرة الذي يتزين كل عام لاستقبال العام الجديد واستقبال زواره. حيث يتم إضافته بالكامل وتزيين مدخله بشجرة الكريسماس ببهجتها المعروفة.

واحتفل البرج العام الماضي بالألعاب النارية لاستقبال العام الجديد. كما نظم كرنفال احتفالي شارك فيه جمهوره ببهجة.

كما يمكنك الاستمتاع بعشاء مميز في مطعمه الذي يطل على معالم القاهرة بأكملها.

أما عن رسوم دخول برج القاهرة فهى ثلاثون جنيه، والأطفال تحت ست سنوات مجانًا.

ام

كورنيش النيل

النيل من أفضل المعالم التي تتميز بها القاهرة، ويعشقه كل زوارها، ويعد من افضل الاماكن للفسح والاستمتاع.سواء بالجلوس على كورنيش النيل ومشاهدته والاستمتاع بهواءه ونسيمه ومشاهدة الالعاب النارية التي تتزين بها سماء القاهرة ليلة رأس السنة.

أو من خلال ركوب مركبة نيلية في النيل والاستمتاع إلى الموسيقي المبهجة، والتمتع بمشاهدة المناظر الخلابة وانت في قلب النيل.

هذه المشاهد الممتعة لا تكلف الكثير من المال، فالنيل مجاني للجميع.

شارع المعز افضل أماكن مفتوحة للاحتفال بالقاهرة

شارع المعز من الأماكن الأثرية التي تستطيع بها التمتع بعبق التاريخ، وهناك العديد من مظاهر الاستمتاع والبهجة فيمكنك السير في الشارع ومشاهدة الشارع المزين بكافة أنواع الزينة، والبهجة التي توفرها اضواء المحلات والمنتجات التي تبيعها من شجرة كريسماس وغيرها من مظاهر الاحتفال.

أماكن للاحتفال بليلة رأس السنة

كما يوجد بالشارع العديد من الكافيهات التي تقيم الحفلات وتضع برامج مميزة للاحتفال.

كما يوجد في شارع المعز، الربع الثقافي، الذي ينظم العديد من الحفلات الثقافية.

المولات التجارية

وتنتشر في القاهرة عدد كبير من المولات التجارية، التي تتزين للاحتفال بالعام الجديد حيث يمكنك الذهاب هناك ومشاهدة تلك الزينات والتقاط الصور التذكارية معها بشكل مجاني تمامًا.

كما تنظم المولات العديد من المهرجانات من خلال فرق استعراضية لجذب الزبائن. وإضافة البهجة والمرح في المكان.

وسط البلد

من الأماكن التي تتزين بحلي الكريسماس، وترتدي حلة العام الجديد، ويكن التجول فيها ممتع للغاية هو وسط البلد، حيث يمكنك التجول في طرقاته والتمتع بتلك الأجواء الرائعة والاستماع إلى الموسيقي الصادرة من كل مكان.

كما يمكنك الجلوس في مقاهي وسط البلد التي تمتاز بأسعار خاصة رخيصة، وجو مبهج مميز في ليلة رأس السنة .

ليست هذه هى الأماكن الوحيدة التي يمكنك زيارتها في القاهرة بل هناك العديد والعديد من الأماكن الممتعة والسعر مكلفة على الاطلاق.