عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

كتابة : آلاء بلوات جيد
آخر تحديث : 29 يوليو 2022
عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل يبحث الكثير من المبتدئين في عالم العملات الرقمية على أرخص العملات للتداول. فساعدهم الخبراء في عالم العملات الرقمية وعرضوا لهم 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022. في السنة الأخيرة ازدهرت تجارة العملات الرقمية الرخيصة وانتشرت انتشارًا واسعًا في أنحاء العالم. كذلك اتجه نحو التعامل مع هذه العملات المتداولين اليوميين والمضاربين في التجارة الرقمية. بالإضافة إلى ذلك صنف هؤلاء المتداولين العملات الرقمية إلى عملات رقمية غالية وعملات رقمية رخيصة وذكروا لنا أهم 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل التي من الممكن أن يكون لها مستقبل في بداية عام 2022. والتي تتراوح أسعار هذه العملات في السوق ما بين 1 دولار و 5 دولار كحد أقصى. وفي الوقت نفسه جذبت عدد كبير من المبتدئين والمستثمرين في سوق تداول العملات الرقمية المشفرة. إذا كنت ممن يرغب ببدء العمل بالعملات الرقمية سنقدم لك 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022.

10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل جميع المستثمرين في العملات الرقمية يمتلكون إلى جانب عملة البتكوين عملة رخيصة لها مستقبل في 2022. بسبب أنهم يحملون العملات الرخيصة الخسارات في سوق الأموال الرقمية، من أهم العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل في عام 2022:

العملة الرقمية شيبا Shiba لها مستقبل 2022

نافست عملة “SHIBA” العملة الرقمية “الدوجكوين”، وشهدت ارتفاعًا ملحوظًا في سعرها لتحتل مرتبة بين أعلى عشر عملات رقمية رائدة. كذلك تعتبر عملة “شيبا” هي العملة الأرخص في قائمة العملات. وبالرغم من سعرها الرخيص الذي لا يتعدى سنت واحد إلا أن قيمتها في سوق التداول وصل إلى أكثر من 3 مليار دولار. وفي الأيام القليلة الأخيرة حققت أرباحًا بمقدار ثلاث أضعاف تقريبًا.

العملة الرقمية MANA لها مستقبل 2022

Decentraland هو مشروع منصة يتم من خلالها بيع قطع أراضي والبناء عليها وتأجيرها أيضًا، وتحقيق دخل ثابت من خلالها. كذلك تستخدم منصة Decentraland رمز “MANA” لتكون عملة رئيسية لها. تعد هذه المنصة المنصة الأولى الرقمية المملوكة بالكامل لمستخدميها. وصنف الخبراء عملة “MANA” في قائمة 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022، والذي ساعدها للوصول إلى هذا التقدم ما يلي:

  • بلغت قيمة الاستثمار في عملة MANA أكثر من 1 مليار دولار، وتعتبر هذه القيمة عالية جدًا.
  • كذلك تتميز بسيولة ممتازة ، حيث يمكنك شراءها من أكثر من 100 منصة تداول. كذلك في يناير عام 2021 أصبحت بورصات OKEX pro, Binance, coinbase من أكثر البورصات سيولة لعملة MANA.
  • بالإضافة إلى ذلك يعتبر مشروع منصة Decentraland من المشاريع التي تتمتع بمستقبل مشرق لدخولها في سوق NFT المتنامي والداعم الرئيسي لسوق العقارات الرقمي.
  1 بيتكوين كم يساوي من دولار

العملة الرقمية SAND لها مستقبل 2022

اتجهت عملة sandbox نحو الصعود في 28 أكتوبر 2022 وقامت بأعلى قفزة لها في 30 أكتوبر من العام نفسه. وإلى اليوم تواصل عملة SAND الصعود نحو الأعلى وبقوة. أدى إعادة تسمية الفيس بوك إلى meta إلى نقل هذه العملة نقلة نوعية في سوق العملات الرقمية، بالإضافة إلى ذلك أظهرت عملة SAND تحسنًا في قيمتها بمقدار 350% تقريبًا خلال ثلاث أيام. وما زالت هذه العملة تمتلك الحظ في مواصلة الارتفاع نحو الأعلى في سوق العملات الرقمية.

العملة الرقمية بوليجون لها مستقبل 2022

شهدت عملة بوليجون قفزة نوعية في سوق العملات الرقمية، بحيث ازداد سعرها بنسبة 13000% في مايو 2021.فكان سعرها أقل من 0.02 دولار وارتفع ليصل إلى 2.68 دولار. ولكن هذا الارتفاع لم يدوم طويلًا فانخفض سعر العملة إلى مستوى 1.2 دولارات. ولكنها تحافظ على قيمتها السوقية التي تبلغ 8.3 مليار دولار، وهناك 6.72 مليار دولار في المعروض المتداول.

العملة الرقمية Basic Attention Token لها مستقبل 2022

يطلق على هذه العملة اسم “DAT” بلغ سعرها في بداية عام 2021، 0.2 دولار. وبدأت بالازدهار تدريجيًا، حيث وصل سعرها إلى 1.53 دولار في الطفرة التي شهدتها سوق العملات الرقمية. ولكنها انخفضت إلى أقل من دولار واحد عند انهيار السوق الرقمية، وشهدت هبوطًا أخر حتى وصلت إلى سعر 0.48 دولار. كذلك بعد فترة زمنية قليلة بدأت بالتعافي وبدأ سعرها بالارتفاع حيث وصل سعرها الجديد إلى 0.98 دولار. وعاودت بالانخفاض بسبب القيود الصينية ووصل سعرها إلى 0.58 دولار. وفي الشهر الأخير من عام 2021 شهدت ارتفاع بسيط ووصل سعرها إلى 0.69 دولار. وتصنف عملة “BAT” من العملات الرقمية التي تحمل مستقبلًا واعدًا.

العملة الرقمية في تشين Ve chain لها مستقبل 2022

إذا كنت تريد كسب أرباحًا من العملات الرقمية الرخيصة، والتي لها مستقبل في عام 2022 فعملة “VET” في الخيار الأنسب لك. فهي من العملات التي يلاحظ ثبات سعرها، وتم تداولها بما يزيد عن 0.11 دولار. وفي نهاية العالم الماضي ارتفع حجم تداولها بنسبة كبيرة، وكذلك تجاوزت قيمتها السوقية 7 مليار دولار. وعدد الوحدات المتداولة في السوق الآن تبلغ أكثر من 64 مليار عملة.

  كيف تعمل بوتات TRX الرقمية

العملة الرقمية The Graph لها مستقبل 2022

حصلت العملة “GRT” على أعلى مستوى لها وأعلى سعر في السبع أشهر الماضية. وبلغ سعرها في فبراير 2021 (2.99 دولار). وهذا قبل أن تنخفض مقابل العملات المشفرة الأخرى. ليصبح سعر التداول 0.70 دولار، ووصلت قيمتها السوقية إلى أقل بقليل من 3.3 مليار دولار. أثبتت عملة “GRT” نفسها كمكون حاسم في البنية التحتية العالمية للتمويل اللاموكزي(De Fi).

العملة الرقمية Algorand لها مستقبل 2022

بلغ سعر العملة “ALGO”  في نهاية عام 2021 (1.66 دولار)، وتعتبر من العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل 2022. ظهرت عملة “ALGO” عام 2019 وانطلقت بشكل سريع جدًا، وحظيت باهتمام كبير بين المستثمرين. ففي بداية انطلاقها وصل سعرها إلى 1.53 دولار. وقد جاء مشروع عملة(ALGO) كحل لمشاكل شبكة البلوك تشين فيما يخص سرعة تنفيذ المعاملات والرسوم. حيث توفر شبكة (ALGO) تنفيذ سريع جدًا يصل إلى ثانيتين لكل معاملة وتفرض رسوم قليلة جدًا على كل معاملة.

العملة الرقمية الدوجكوين لها مستقبل 2022

كان إصدار عملة الدوجكوين عبارة عن مزحة لتصبح الآن حقيقة ثابتة لجميع من يستفيد منها. وكذلك تم تصنيفها من العملات الرقمية الرخيصة حتى الآن وهي تتداول بقيمة 0.25 دولار. وبلغت ذروتها في منتصف عام 2021 بقيمة 0.68 دولار. وبالإضافة إلى ذلك سعرها الحالي يتجه إلى الارتفاع بما يزيد عن 4000% منذ بداية العام الماضي.

العملة الرقمية كاردانو ADA لها مستقبل 2022

تصنف عملة “ADA” من العملات الرقمية الرخيصة التي لها مستقبل 2022، بلغ سعرها 2.20 دولار. وعلى الرغم من تحقيقها ارتفاع ومكاسب بنسبة 1000% لم تتغير نظرة المستثمرين لها. ويعود سبب ارتفاع سعر عملة “ADA” إلى التحديث الأخير الذي أضاف القدرة على بناء عقود ذكية.

عملات رقمية أخرى تسعى ليكون لها مستقبل رائد

هناك عملات رقمية رخيصة أخرى تحتاج إلى التبني من قبل المستثمرين لتواكب عصر العملات الرقمية، وليصبح لها مستقبل. من هذه العملات :

  • Ripple ويرمزلها XRP.
  • Chiliz ويرمولها CHZ.
  • Zilliqa ويرمزلها ZIL.
  • Mogo ويرمزلها MOGO.
  • Bitfarms ويرمزلها BITF.
  • Defi Technologis ويرمزلها DEFTF.

ختامًا ، إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم. وذكرنا لك عزيزي القارئ الـ 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل2022، بالإضافة إلى ذلك ذكرنا بعض العملات الرقمية الأخرى التي من المتوقع أن يكون لها مستقبل. وبما أن هذه العملات من الممكن ألا تحقق أرباحًا كبيرة على لمدة الطويل ، يفضل أن تستثمر بعملات رخيصة إلى جانب البتكوين وغيرها من العملات الغالية لتتحمل الخسارة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

18918 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.