تعتبر عملة (hot) هولو إحدى العملات الإلكترونية المشفرة، والتي يتم تداولها على منصات holochain لأغراض عديدة مثل بناء تطبيقات لامركزية وبكفاءة عالية وبأسعار مناسبة لجميع المستخدمين.كما وتعتبر عملة hot أفضل العملات الرقمية والتي تحتل المركز الأول بأفضل سعر صرف لها وبأهم قيمة سوقية متداولة في السوق الاقتصادية.وسنتعرف في مقالنا هذا عن شرح وتحليل عملة hot والقيمة السوقية:

ماهي عملة hot ؟

العملة الرقمية hot، أو مايعرف ب هولو. وهي عبارة عن العملة الرقمية الأساسية للمنصة الشهيرة “holochain”.حيث تستخدم هذه العملة بهدف الدفع مقابل التطبيقات اللامركزية أو من أجل رسوم المعاملات.وذلك من خلال نظام المنصة الأساسي.

هذا وتوفر منصة “holochain” للمستخدمين العديد من الميزات، والتي تتضمن تمكين المستخدمين من امتلاك بياناتهم الخاصة بهم، وكذلك تمكينهم من التحكم بهوياتهم الخاصة.بالإضافة لكونها تمكنهم من ربط التطبيقات بشكل يناسب حاجاتهم، وأن يتاجروا بدون الحاجة لنظام مركزي.وذلك بعد التعرف أسعار صرف عملة HOT والقيمة السوقية.

وأهم ماتتميز به تلك المنصة هي مساعدة المستخدمين بإنشاء تطبيقهم الموزع والخاص بهم وكذلك حساب كلفة إنشاء التطبيق.وذلك من خلال توفيرها للبروتوكولات وخطط الأوامر التي تعتمد معايير خاصة لمساعدة المستخدمين في تكوين تطبيقهم.

وعملة hot المستخدمة في منصة holochain هي عملةً أساسيةً في النظام البيئي.إذ يتمكن منشئو التطبيقات من خلال عملات hot أن يدفعوا تكاليف خدمات الاستضافة بتكاليف أقل من شبكات blockchain.

ولتتمكن من الحصول على عملات hot وتداولها، فإنه عليك أن تقوم بشيء ” proof of service”. وذلك عبر تمكين طاقات المعالجة وتوفير مساحة التخزين، بالإضافة لعرض النطاقات الترددية.كما وتسعى منصة ” holochain” إلى تمكين تداول عملات hot بعملات رقمية أخرى عبر منصات تدول العملات الالكترونية المشفرة.

لمنصة holochain  العديد من الميزات والتي من أهمها

  • تهدف منصة holochain إلى تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة، وكذلك تسعى إلى بناء تطبيقات لا مركزية.بالإضافة لتمكين المستخدمين من إنشاء جميع أنواع الواجهات والتطبيقات.وعبر تداول عملات هولو HOT الرقمية.
  • تسعى المنصة لتشبه في عملها محرك عالي الجودة، كأن تضمن تماثل البيانات الموجودة على جهازك الخاص مع بيانات الحاسوب الخاص بالموزع.
  • تمكن المنصة المشاركين من تكوين تطبيقات الاتصال القابلة للتشغيل البيني.
  • تتميز المنصة بإمكانية إجراء عدد كبير من المعاملات خلال ثانية، وبدون الحاجة لشبكات عالمية أو لأطراف مركزية.
  • من خلال منصة holochain يمكن تطوير العديد من التطبيقات اللامركزية وبسهولة تامة.وهذا بفضل مرونة المنصة ودعمها للعديد من لغات البرمجة مثل css,javascript,html.
  • من خلال تقنية holoports الموجودة على المنصة، يمكنك تشغيل التطبيقات اللامركزية المستضافة بأعلى كفاءة وبأقل التكاليف.
  • وعلى اعتبار تداول عملات hot الرقمية الالكترونية داخل المنصة، فإن المنصة تتميز أنها توفر الطاقة الكهربائية أو طاقة المعالجة التي من الممكن إنفاقها لتعدين العملات.كما أنها لا تحتاج لأن يقوم كل وكيل ب تخزينها والتحقق من أنظمة blockchain.

خصائص عملة hot

من أهم الميزات التي تتميز بها عملة hot هولو هي:

  • السرعة: إذ تتميز عملات hot بقيمتها السوقية بسرعة تداولها بشكل أكبر من تطبيقات blockchain، وذلك على اعتبار أنه لا يجب مزامنة التطبيقات المستضافة على holochain من خلال جهة خارجية.
  • تتميز عملات hot بأنها أكثر فعالية: فمثلاً يمكن الاستفادة من منصة holochain باستخدامها للأشياء التي يصعب على blockchain .مثل المحاسبة للمعاملات الصغيرة.
  • قابلية التوسيع: وذلك بفضل بنية المنصة المتوازنة، والتي يمكن من خلالها دعم التطبيقات مع ملايين المستخدمين المتزامنين.كما ويمكن ربط المنصة بتطبيقات أخرى، وبالتالي توسيع التطبيقات.
  • قابلية التعديل:  وذلك يدوياً وبهدف تلبية الاحتياجات والمتطلبات عند تنزيل التطبيقات والبروتوكولات واستخدامها.

هولو شرح وتحليل عملة HOT القيمة السوقية

كما ذكرنا سابقاً، فإن عملة hot هولو من أفضل العملات الرقمية الالكترونية، والتي بدأ تداولها منذ عام 2018 في شهر أيار.إلا أنه لم تسجل العملة ارتفاعات في الأسعار حتى عام 2019.حيث ارتفع سعرها في عام 2019 من 0.000493 دولار أمريكي وحتى أعلى مستوى يقدر ب 0.00000043 دولار أمريكي.أي ازداد بما يعادل 210% خلال أقل من شهر.

ومن المتوقع أن يصل سعر عملة holo إلى 0.03 دولار أمريكي بنهاية عام 2023، وأن يرتفع لمعدل 0,04 دولار بنهاية عام 2023.وحسب دراسات coinpedia، فقد يصل سعر العملة إلى 2 دولار بنهاية عام 2023.

كما وتقول معظم الإحصائيات أن عملة holo  ستشهد ارتفاعات متعددة على مدى الخمس سنوات القادمة.إلا أنه من المبالغ فيه أن تبلغ قيمة  holo  دولاراً واحداً.كما أن أغلب الوقعات تشير أن تبلغ قيمة العملة وسطياً 0.03 دولار بنهاية عام 2023.

في حين تبلغ القيمة السوقية للعملة بما يعادل 3.318.002.190 دولار أمريكي.وبحجم تداول يعادل 614.929.920 دولار أمريكي.وذلك على مدار 24 ساعة.وهذا بدوره يزيد من قوتها التنافسية بين عملات السوق الرقمية.

وهكذا فإن عملة هولو التي تعتبر عملةً منافسةً في السوق الاقتصادية، تعتبر من العملات الرائدة في مجالات إدارة البيانات والتطبيقات.ونتمنى أن يكون مقالنا قد استوفى بتفاصيله كل ما يتعلق بشرح وتحليل عملة hot هولو والقيمة السوقية.