موقع grabpoints الربح من مشاهدات الفيديو شرح التسجيل موقع grabpoints الذي بدأ في عام 2014، وهو تطبيق مكافآت مجاني يوفر لك فرصة لكسب نقاط من خلال تنفيذ مهام بسيطة عبر الإنترنت، بما في ذلك. على سبيل المثال، الرد على الاستطلاعات، استكمال العروض، مشاهدة فيديوهات، أو القيام بأنشطة بسيطة أخرى. كما ويستخدم حاليًا أكثر من 4 ملايين شخص نقاط grabpoints. بالإضافة إلى ذلك وزعت grabpoints مبالغًا نقديةً وبطاقات هدايا تزيد قيمتها عن 5 ملايين دولار. من الجدير بالذكر أن grabpoints ليست خطة “الثراء السريع”، ولا تعدك بآلاف الدولارات في اليوم. إنه يوفر فقط وسيلةً لاستكمال تدفقات الدخل وكسب المزيد. ولمعرفة المزيد عن موقع grabpoints، بالإضافة إلى كيفية سحب المال من موقع grabpoints تابع معنا المقال التالي.

كيف يعمل موقع grabpoints

"<yoastmark

في الأساس، تتمثل طريقة التسجيل في موقع grabpoints في أن العلامات التجارية والمعلنين يدفعون لـ موقع grabpoints لدفع المشاركة إلى مواقعهم على الويب وتطبيقاتهم وما إلى ذلك ثم تكافئك grabpoints بنقاط عندما تنفذ مهامًا محددةً مسبقًا عبر الإنترنت، والتي تفيد العلامات التجارية التي تدفع grabpoints. كما يمكن أن تختلف النقاط التي يمكنك كسبها باستخدام موقع grabpoints من 130 إلى 2000 نقطة لكل مهمة، حسب المهمة. عندما تكسب نقاطًا كافيةً، يمكنك استبدالها نقدًا عبر PayPal أو بطاقات الهدايا، والتي يمكنك استخدامها للتسوق عبر العديد من مواقع الويب.

ميزات موقع grabpoints

يتميز التسجيل في مَوقِع grabpoints بالعديد من الإيجابيات، وهي:

  • موْقع grabpoints هو موقع مكافآت عالي الأجر.
  • لديها معالجة دفع تعويضات سهلة وموثوقة.
  • يقدم مَوقع grabpoints الكثير من خيارات المكافآت.
  • منصة سهلة الاستخدام.

على الرغم من إيجابيات الربح من موقع grabpoints، إلا أن الأمر لا يخلوا من بعض السلبيات وهي:

    • بعض المهام لها حدود لمقدار ما يمكنك كسبه.
    • لن تكون مؤهلًا لجميع المهام.

كيفية التسجيل في موقع grabpoints

"التسجيل

التسجيل في موقع grabpoints مخصص للأفراد والأمهات الذين يرغبون في جني أموال إضافية من خلال إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال العروض عبر الإنترنت وتنزيل التطبيقات. ولمعرفة آلية التسجيل اتبع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى مَوقع grabpoints الإلكتروني من هنا.
  2. املأ بياناتك بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني، ثم أنشئ كلمة مرور
  3. املأ نموذج المعلومات السكانية لتمكين grabpoints من مطابقتك بالمهام المناسبة لك.
  4. أكمل ملفك الشخصي.
  5. حدد المهام المفضلة لديك.
  6. أكمل المهام لكسب النقاط.

كيفية ربح المال من الاستطلاعات في موقع grabpoints

كل 5000 نقطة تحصل عليها من التسجيل في موقع grabpoints تساوي 5 دولارات، هذا هو الحد الأدنى للمبلغ الذي تحتاجه قبل أن تتمكن من استرداد أموالك. بالإضافة إلى ذلك ومع الاستطلاعات التي تستغرق بضع دقائق فقط لإكمالها، يمكنك أن تكسب من 0.50 دولار إلى بضعة دولارات، اعتمادًا على طول مدة الاستطلاع. كما ويعتمد المبلغ الذي تكسبه مع GrabPoints أيضًا على عدد الاستطلاعات التي يمكنك إكمالها وعدد النقاط التي تكسبها. لذلك كلما حصلت على المزيد من النقاط، زادت الأموال التي يمكنك كسبها. حيث يكسب بعض الأشخاص ما يصل إلى 400 دولار شهريًا من مجرد ملء الاستبيانات.

كيفية ربح المال من مشاهدة الفيديوهات في موقع grabpoints

يمكنك الربح من موقع grabpoints من خلال مشاهدة الفيديوهات بسهولة. حيث يتم تزويدك بمجموعة واسعة من القنوات التي تشمل اهتمامات مختلفة مثل اللياقة البدنية، والتكنولوجيا، والترفيه، والأزياء، وما إلى ذلك. كما وتعتمد القنوات التي يمكنك الوصول إليها على القنوات المتاحة لموقعك. فبمجرد تحديد القناة، يمكنك الوصول إلى العديد من مقاطع الفيديو بمواضيع مختلفة. وكلما شاهدت المزيد من مقاطع الفيديو، زادت النقاط التي تربحها. بالإضافة إلى ذلك يتم منح النقاط لحساباتك بمجرد إكمال مقطع فيديو، ذلك اعتمادًا على متطلبات الفيديو. وعند الانتهاء من مشاهدة واحدة، يضاف 0.007 دولار إلى حسابك.

كيفية ربح المال من استكمال العروض في موقع grabpoints

نحن جميعًا على دراية بكيفية تقديم الكثير من الشركات لتجارب مجانية وعروضًا أخرى لمنتجاتها أو خدماتها. السبب وراء هذه العروض هو تعريفك بمنتجاتهم أو خدماتهم وربما تحويلك إلى عميل يدفع. هذا يلخص بشكل أساسي كيفية عمل استكمال العروض على GrabPoints. هنا، ترعى GrabPoints عروضًا مختلفةً من مختلف العلامات التجارية لك. وعادةً ما تتضمن عروض GrabPoints التي يمكن أن تكسب نقاطًا ما يلي:

  1. عروض تجريبية مجانية.
  2. عروض تجريبية مخفضة للغاية.
  3. زيارة المواقع.
  4. أخذ عروض استرداد النقود.
  5. ويمكنك كسب النقاط من استكمال العروض في موقع grabpoints بالخطوات التالية:
    1. سجل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.
    2. اختر عرضًا يناسبك ونفذ المهمة المطلوبة
    3. بمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكافئك GrabPoints بـ po

كيفية الربح من تنزيل التطبيقات في موقع grabpoints

تتطلب بعض مهام grabpoints تنزيل تطبيقات جوال معينة وتجربتها. وغالبًا ما تحتاج معظم شركات تطوير البرمجيات إلى أشخاص لتجربة منتجاتهم قبل طرحها للجمهور. بينما قد يحتاجك البعض إلى تثبيت التطبيقات فقط، في حين أن البعض الآخر قد يطلب منك استخدام التطبيقات لفترة محددة. مهما كانت الحالة، بمجرد استيفاء متطلبات المهام وإكمالها، سيتم منحك نقاطك. بينما تحصل على 100-700 نقطة (0.10 دولار إلى 0.70 دولار) لكل تطبيق تنزله، فإن معظم التطبيقات تتطلب منك القيام بمهام إضافية مثل لعب لعبة لفترة معينة من الوقت أو مشاهدة ما يعادل ساعة من مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

كيفية الربح من إحالة الأصدقاء في موقع grabpoints

بعد التسجيل في موقع grabpoints يمكنك أيضًا أن تحقق الربح من موقع grabpoints عن طريق إحالة أصدقائك للانضمام، ويمكن أن يتراوح هذا من 25 إلى 250 نقطة. كما ستتلقى إحالتك 500 نقطة لاستخدام رمز الدعوة الخاص بك. كما ويعتمد المبلغ الذي تكسبه من الإحالة على مكان تواجد الإحالة. حيث تقع البلدان ضمن 3 مستويات، حيث تربح بلدان المستوى الأول 250 نقطة، وتكسب المستوى 2150 نقطة والمستوى الثالث 25 نقطة.

كيفية استبدال النقاط في grabpoints

يمكنك استبدال النقاط التي ربحتها في مَوقع grabpoints بعدة طرق ومنها:

  • استبدال النقاط في grabpoints عن طريق باي بال: حيث يمكنك سحب أرباح GrabPoints الخاصة بك عندما يكون لديك 3000 نقطة على الأقل في حسابك. كما أن كل 5000 نقطة تساوي 5 دولارات. لذلك، تحتاج إلى طلب دفع تعويضات عندما يصل رصيدك إلى 3000 نقطة، حيث يتم إرسال الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك.
  • استبدال النقاط في grabpoints عن طريق بطاقات الهدايا: يمكنك الربح من موقع grabpoints أيضًا من خلال بطاقة الهدايا. حيث تتوفر بطاقات هدايا لمجموعة متنوعة من بائعي التجزئة من العلامات التجارية، بما في ذلك:
    • أمازون.
    • بخار.
    • ماين كرافت.
    • اكس بوكس.
    • تطبيقات جوجل.
  • كما أنك ستحصل على مكافأتك في غضون 48 ساعة. ولاسترداد نقاطك، كل ما عليك فعله هو التأكد من حصولك على الحد الأدنى من النقاط المطلوبة للدفع ثم اتباع الخطوات التالية:
    1. سجل الدخول إلى موقع grabpoints.
    2. انتقل إلى القائمة وانقر على GrabRewards.
    3. اضغط على المكافأة التي تريد استردادها وانقر على “شراء”.
    4. ستتلقى مكافآتك التي يمكنك العثور عليها في “مكافآتي”.
    5. لاستخدام المكافآت، انقر فوق الزر “استخدم الآن” واتبع التعليمات الخاصة بكيفية استخدامها.
    6. سيتم إرسال مكافأتك إليك في غضون 48 ساعة القادمة، كما ويمكنك سحب المال من موقع grabpoints ببساطة من خلال متابعتك للمقال.

كيفية سحب المال من موقع grabpoints

بعد أن تعرفنا على آلية التسجيل في grabpoints، بالإضافة إلى كيفية الربح، من المؤكد أن تتسائل عن طريقة سحب المال من الموقع والتي سنشرحها ضمن سطورنا التالية:

  1. سجل الدخول إلى حسابك في grabpoints.
  2. انقر على promo code.
  3. ثم انقر على clime code.
  4. سيظهر لك مربع انقر على no.
  5. بعد ذلك انقر على rewaed store.
  6. ثم انقر على popular.
  7. ثم اختر طريقة السحب ولتكن paypal.
  8. اختر المبلغ الذي تريد سحبه، ثم انقر على confirm.
  9. سيصلك رسالة إلى البريد الإلكتروني متضمنة كود، اكتب الكود في المكان المخصص له، ثم انقر ok.

دعم عملاء موقع grabpoints

لدى مَوقع grabpoints فريق خدمة عملاء موثوق به، ومتوفر دائمًا للإجابة على استفساراتك أو حل أي مشكلات قد تواجهها أثناء تنفيذ مهامك. كما أنه لديك خياران للحصول على إجابات لأسئلتك أو حل مشاكلك المتعلقة بموقع grabpoints وهي كالتالي:

  • أولًا، ألق نظرة على صفحة دعم grabpoints، حيث ستجد مجموعةً كبيرةً ومتنوعةً من أسئلة العملاء التي تمت الإجابة عنها.
  • إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لاستفسارك، يمكنك إرسال رسالة إلى خدمة عملاء GrabPoints تشرح مشكلتك بالتفصيل. حيث سيتصل بك فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني بعد وقت قصير من إرسال رسالتك.

كيف تكسب المال من موقع grabpoints

تدفع العلامات التجارية GrabPoints لدفع المشاركة في أعمالها ونشر استطلاعات الرأي ومقاطع الفيديو والتطبيقات والعروض والبرامج إلى ملايين الأشخاص. حيث تحتاج هذه الشركات إلى معلومات السوق من السوق المستهدفة على نطاق واسع لأبحاث السوق. ونظرًا لأنهم لا يستطيعون تنفيذ هذه المهام بأنفسهم، فإنهم يدفعون لمواقع المكافآت مثل GrabPoints لمساعدتهم على المشاركة مع الناس. على سبيل المثال، من خلال ملء استبيانات بسيطة على GrabPoints فإنك تساهم بشكل مباشر في نجاح العلامة التجارية. حيث تعتمد هذه العلامات التجارية على تعليقاتك لتحسين عملياتها ومعرفة ما يناسبها بشكل أفضل. وكلما زادت المهام التي تكملها على GrabPoints، كلما اقتربت هذه العلامات التجارية من أهدافها وزادت الأموال التي تدفعها إلى GrabPoints.

هل موقع grabpoints شرعي

مِوقع grabpoints شرعي تمت مراجعته جيدًا عبر الإنترنت. لديه ما يقرب من 400 تقييم على Trustpilot حيث حصل الموقع على تصنيف 4.8 نجوم. كما وصف معظم المراجعين الإيجابيين المنصة بأنها موقع جدير بالثقة يدفع لك مقابل عملك الشاق. كما حصل grabpoints أيضًا على تصنيف 4.2 نجمة على Sitejabber مع امتداح معظم المستخدمين له باعتباره موقعًا شرعيًا يدفع. بخلاف ذلك، ادعى عدد قليل من المراجعين السلبيين أنهم أكملوا أكثر من 10 استطلاعات ولكن لم يحصلوا على أي ائتمان في حسابات grabpoints الخاصة بهم. مع وجود أكثر من مليون عملية تنزيل، ومن الآمن القول إن هناك الكثير من الأشخاص سعداء جدًا بهذا التطبيق.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أهم نقاط موقع grabpoints الربح من مشاهدات الفيديو شرح التسجيل موقع grabpoints. بالإضافة إلى كيفية سحب المال من موقع grabpoints. مع تمنياتنا بتقديم المعلومات المطلوبة.