موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو يعد واحدًا من المواضيع الهامة التي يبحث عنه الكثير من الأفراد، وذلك بهدف الحصول على المال بطريقة سهلة على الإنترنت، ومن المنزل ودون بذل أي جهد. وهذا ما جعل منه واحدًا من أفضل المواقع للربح من الإنترنت لذلك اخترناه ليكون موضوع مقالنا اليوم عبر موقع تجارتنا، وذلك بهدف تزويدكم بشرح كافي عن التسجيل وكيفية سحب المال من موقع getpaidto، بالإضافة لذكر أهم المزايا والعيوب التي يمتلكها الموقع.

موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

يعتبر موقع  getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو واحدًا من أفضل المواقع التي تتيح لك ربح مئات الدولارات من المنزل أو أي مكان وفي أي وقت عبر الإنترنت دون الحاجة لوجود رأس مال أو وجود الخبرة في هذا الموضوع. حيث تقوم فكرة هذا الموقع الفرنسي الذي يتمتع بدرجة عالية من المصداقية على القيام ببعض المهام البسيطة مقابل كسب المال. وهذه المهام عبارة عن مشاهدة الفيديوهات، كذلك هناك مهام أخرى موجودة في الموقع يمكن القيام بها لكسب المال والتي لا بد من ذكرها. على سبيل المثال، تحميل الألعاب أو تطبيقات معينة، كذلك الإجابة على أسئلة معينة أو من خلال دعوة أحد الأصدقاء للتسجيل في الموقع. وأخيرًا يعد موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو من أهم المواقع الشائعة للعمل الحر. وذلك لكونه لا يتطلب شهادات علمية أو أي تحصيل علمي أو خبرة فهو مناسب للمبتدئين. بالإضافة لكونه متاح للاستخدام في كافة الدول ولا سيما الدول العربية كمصر والمغرب والسعودية، كذلك الجزائر.

شاهد أيضًا: الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات.

موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

شرح التسجيل في موقع getpaidto

بعد التعرف على موقع  getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو، لا بد من شرح التسجيل في موقع getpaidto والذي يعد غاية في السهولة والبساطة. وهنا سنقدم لكم خطوات التسجيل في الموقع كما يلي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لـ getpaidto من خلال الرابط من هنا.
  2. ستظهر نافذة  لفتح حساب جديد في الموقع. يتطلب ملأها بالمعومات اللازمة ولو بشكل عشوائي لا يوجد مشكلة بذلك. على سبيل المثال، العمر، البلد، المهنة وغيرها من المعلومات الشخصية.
  3. من ثم اختيار زر تفعيل أنا لست روبورت. وعند الانتهاء يمكن الضغط على تسجيل حساب جديد.
  4. عند وصول رسالة كود التفعيل عل البريد الالكتروني الذي سجلتم به. يتوجب النقر عليها عندها يتفعل الحساب الجديد الخاص بك على الموقع.
  5. عند الدخول للموقع يمكن التوجه إلى لوحة التحكم في لحساب الخاص بالمستخدم والتي تضم العديد من العروض والمهمات لكسب النقاط في عدة أقسام للربح، وهي الربح من قسم الاستطلاعات، الربح من الألعاب، والربح من العرض والذي يتوجب علينا اختياره لبدء بالربح من خلال مشاهدة الفيديوهات.
موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

كيفية سحب المال من موقع getpaidto

تقوم فكرة موقع  getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو على جمع النقاط التي تحصل عليها مقابل مشاهدة الفيديوهات ومن ثم تحويل تلك النقاط إلى دولارات. أما فيما يخص سحب المال من موقع getpaidto فإن نسبة تحويل النقاط لدولارات وهي مقابل كل (5000) نقطة تحصل على دولار واحد. ومن جهة أخرى يمكنك كسب (1000) نقطة بالإضافة لنسبة ثابتة وبشكل دائم تقدر بحوالي (20%) من أرباح أي شخص قمت بدعوته للتسجيل في الموقع. وذلك عندما ينفذ المهام على هذا الموقع.

وفي العموم سحب المال من موقع getpaidto يضم عدة طرق لتحويل النقاط إلى دولارات، ومن ثم ترسل لمحفظة البيتكوين خاصتك أو عن طريق إرسالها لحسابك البنكي في البلد الذي تقيم فيه. ونذكرها كما يلي:

  • تحويل النقاط لنقد ويكون عن طريق فوادافون، باي بال، اتصالات كاش، بحد أدنى للتحويل يتجاوز (3) دولار في فودافون. بينما يتطلب وجود مبلغ أكثر من (4) دولار في حال كان التحويل للسحب من باي بال.
  • تحويل النقاط بشكل مباشر عبر skrill بحد أدنى يقدر بدولار واحد فقط.
  • كذلك يمكن التحويل عن طريق التحويل المصرفي. بشرط ن يكون الحد الأدنى للتحويل هو (5) دولار أي ما يقابل (25000) نقطة.
  • تحويل النقاط إلى بطاقات هدايا تتيح لك الشراء من موقع أمازون، وذلك بحد أدنى لسحب يتجاوز واحد دولار.
  • استرداد النقد، والذي يمكنك من استرداد إلى ما يقارب (100%) من مشترياتك.
  • أيضًا تحويل النقاط لعملات رقمية بحد أدنى يقدر بدولار واحد، مع العلم أن العملات الرقمية المتاحة هي (BCH ETH LTC DOE BTC).

مع العلم أن عمليات السحب من خلال الطرق السابقة تتطلب وجود رسوم معاملات. وتكون مجانيًا في بطاقات أمازون وفودافون واتصالات كاش، بينما تبلغ رسوم باقي الطرق كما يلي:

  • التحويل المصرفي يتطلب رسوم مصرفية تبلغ (1.40)دولار.
  • التحويل عبر skrill يتطلب رسوم معاملات تقدر ب (1.45%).
  • التحويل في باي بال يتطلب رسوم معاملات تبلغ (4.4%) من كل دفعة مستلمة، بالإضافة لوجود رسوم خاصة بالدولة.

مزايا موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

هناك الكثير من المزايا التي يتمتع بها موقع getpaidto، والتي تجعله من أفضل المواقع لكسب الأرباح ويمكن ذكرها كما يلي:

  • الدخول والتسجيل في الموقع مجاني.
  • متاح للعمل في جميع دول العالم ولا سيما الدول العربية التي تعاني من حظر عديد من المواقع المشابهة له.
  • يتمتع بسهولة عالية في التسجيل. لا يتطلب وجود خبرة أو مهارة للعمل عليه، فهو مناسب للمبتدئين.
  • يوفر الموقع الكثير من الهدايا المجانية بشكل يومي، وذلك من خلال سحب أرقام عشوائية يربح صاحبها مبلغ (5000) دولار. مع العلم أنه يمكن لكل مستخدم متفاعل في الموقع سحب ثلاث أرقام بشكل يومي.
  • يتيح سحب المال بطرق مختلفة.
  • إمكانية السحب بحد أدنى يبدأ من (5000) نقطة.
  • يضم مهمات مختلفة لتنفيذها.

شاهد أيضًا: موقع grabpoints الربح من مشاهدات الفيديو

عيوب موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

بعد التعرف على المزايا المختلفة والعديدة التي يتمتع بها موقع getpaidto. لا بد من معرفة العيوب التي يمتلكها هذا الموقع على الرغم من قلتها إلا أنه يمكن ذكرها كما يلي:

  • نسبة العائد من الربح الذي يمكن أن تحصل عليه مقابل كل مهمة تقوم بتنفيذها منخفض جدًا.
  • في أغلب الأحيان تكون المهمات المطلوب تنفيذها مملة.
  • لا يوفر لك فرص لزيادة مهارات أو خبراتك.
  • لا يمكن الاعتماد عليه كمصدر لكسب لقمة العيش.
  • للحصول على دولار واحد فقط يتطلب منك جمع (5000) نقطة وهذا أمر مرتفع.

شاهد أيضًا: كيف أربح من الإنترنت بدون رأس مال

موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو

هل يمكن استخدام getpaidto على الهاتف الجوال

ع الرغم من ميزات الموقع العديدة إلا أنه لا يحتوي على تطبيق يمكن تنزيله على الهاتف الجوال، لكم يمكن الوصول إليه من خل الهاتف الجوال عبر متصفح الويب الخاص بالهاتف. نظرًا لما سبق تم تطوير الموقع لاستخدام الهاتف الجوال، وذلك من خلال  تحسينه بشكل يتيح لك قراءة المحتوى بشكل واضح دون الحاجة للتكبير.

في العموم من الأفضل العمل عليه من جهاز الكمبيوتر، وذلك لكون غالبية فرص الربح تضم فتح وإغلاق العديد من علامات التبويب الجديدة في المتصفح والذي قد يكون غير مريح في حال استخدام الجهاز الجوال.

في الختام تم التعرف على موقع getpaidto للربح من مشاهدات الفيديو، مع تقديم شرح لخطوات التسجيل وكيفية سحب المال في موقع getpaidto، ومن ثم توضيح العيوب القليلة لموقع getpaidto، بحيث تصبح قادرًا على التسجيل والبدء في كسب الأرباح من خلال هذا الموقع بسهولة.