موقع فحص الفيزا ومعرفة كم تبقى رصيد عن طريق النت، يبحث الكثير على طرق سهلة الفحص الفيزا ومعرفة الرصيد الخاص بها، خاصة إذا كانت الفيزا وهمية، ومع التطور التكنلوجيا وظهور العديد من البطاقات الوهمية بشكل كبير، أصبح من الصعب التحقق من البطاقات والتعرف على قيمة الرصيد بداخلها، إضافة الى زيادة الأمان التي وصلت اليه البنوك في الحفاظ على أمان البطاقات البنكية، ولكن هناك العديد من المواقع السرية التي تعمل على فحص الفيزا معرفة رصيدها، سنتعرف على موقع فحص الفيزا ومعرفة كم تبقى رصيد عن طريق النت.

الحاجة إلى مواقع فحص الفيزا

في الواقع، هناك الكثير من الأسباب التي تدفع المستخدمين للجوء لمواقع فحص الفيزا.حيث يلجأ الأشخاص لفحص بطاقة الفيزا إما بهدف معرفة رصيد البطاقة، أو بغرض التأكد من وضع البطاقة.وكذلك بهدف معرفة الرصيد الذي اقترضته من البنك عندما تكون بطاقتك من نوع الكريدت credit.

وبطاقات الفيزا في الحقيقة هي عبارة عن بطاقات ائتمان.إذ تكون مؤلفة من أرقام (14 رقم) وأكواد خاصة بصاحب البطاقة لتسمح له بالدفع من خلالها، وكذلك بالشراء عبر الانترنت.هذا ويمكن لصاحب البطاقة أن يدفع تذاكر السفر والفنادق، وكذلك الشراء من محلات السوبر ماركت وكافة المتاجر.

كما وتتعدد أصناف بطاقات الفيزا فهناك الافتراضية والوهمية، وهناك البلاستيكية.ولذلك يحتاج صاحب البطاقة للتحقق من وضع بطاقته فيما إذا كانت صالحة أم لا، وخصوصاً إذا كانت وهمية.فيلجأ بدوره إلى العديد من المواقع التي تمكنه من التأكد من ذلك.

مواقع فحص الفيزا الوهمية 2023

تعرف بطاقة الفيزا الوهمية بأنها تلك البطاقة اتي تسمح بالمرور لعدد من النشاطات المتنوعة على الإنترنت، وبشكل أوضح فإن بطاقات الفيزا الوهمية هي التي تتيح للأفراد في امتلاك الأشياء التي يلزم دفع أموال مقابلها، ومن أمثلتها الألعاب، البرامج، البطاقات، المسلسلات والأفلام، جواهر الألعاب وغيرها، ولكن في أغلب الأحيان تكون هذه البطاقات لا يوجد بها رصيد أو مضروبة، فتحتاج الى موقع لكي يتم فحصها، حيث يتم فحصها عن طريق موقع visa-cards المتواجد على محركات البحث.

أشهر مواقع فحص الفيزا

  1. موقع BINCODE: الذي يحدد وضع أكواد BIN الخاصة ببطاقة فيزا والماستر كارد فيما إذا كانت صالحة، أو كانت غير صالحة للاستخدام من خلال رابط مخصص من قبل الموقع.
  2. موقع VALID CARD: وهو من أفضل المواقع المخصصة لفحص أكواد الفيزا الوهمية.كما ويمكنك من خلال هذا الموقع أن تستخرج العديد من بطاقات الفيزا الصالحة للاستخدام.
  3. موقع CCGEN: علاوةً على أن هذا الموقع مناسباً لفحص بطاقات الفيزا، إلا أنه يسمح أيضاً باستخراج العديد من البطاقات، مع إمكانية التحقق من صلاحية أرقامها للاستخدام.
  4. موقع FREE FOR MATTER: والذي يقوم بفحص بطاقات الفيزا، والتحقق من صلاحيتها.بالإضافة لكونه يمكّنك من الحصول على بطاقات صالحة وبشكل مجاني.

طرق معرفة رصيد الفيزا

بكل بساطةٍ، ولمعرفة قيمة رصيد بطاقتك. يمكنك أن تذهب إلى البنك، وتسألهم عن قيمة رصيد بطاقتك ليتم تزويدك بقيمة الفاتورة كاملةً.ولكن هذه العملية ستستغرق الكثير من الوقت والجهد لحين معرفة الفاتورة.

ولذلك، فقد اعتمدت البنوك خدمات ebanking .إذ تمكنك تلك الخدمة من معرفة رصيد بطاقتك أينما كنت.سواء كنت في المنزل أم في أي مكان آخر.أو حتى بحال كانت بطاقتك ماستر كارد أو فيزا.

وأيضاً يمكنك معرفة رصيد البطاقة عبر هاتفك.وذلك من خلال اشتراكاتٍ سنوية مقابل خصم بعض الأموال من حساباتك.مع الأخذ بالاعتبار أن الطرق المذكورة سابقاً هي في حال كانت بطاقتك حقيقية.

علاوةً على ذلك، فإن عالم التكنولوجيا لم يقف عند تلك الطرق.إنما اخترع الكثير من مواقع الانترنت المخصصة لمعرفة رصيد البطاقة،وكذلك لفحص البطاقة الحقيقية والوهمية.والتي سنتعرف عليها في مقالنا هذا.

كيفية معرفة رصيد بطاقة الفيزا

لا شك أن الجميع يبحث عن مواقع أو خدمات تمكنهم من فحص بطاقات الفيزا الخاصة بهم، وكذلك معرفة رصيد تلك البطاقات.وسنقدم في هذه القائمة أشهر المواقع التي تساعد على ذلك.مع العلم أنها مواقع موثوثقة ودقيقة، ويمكن استخدامها بدون التعرض لأي مشاكل:

  1. Readycard :

وهي إحدى أفضل الشركات التي تقوم بإصدار بطاقات visa و mastercard، بالإضافة لأنها تسمح لك بمعرفة قيمة رصيد بطاقتك الخاصة أينما كنت متصلاً بالانترنت، وفي كل الأوقات.وذلك بفضل امتلاك الشركة لفاحص بطاقات الفيزا و master card.ويدعى هذا الفاحص  “online credit card checker”.فإذا كنت ترغب بمعرفة رصيد بطاقتك، يمكنك الذهاب إلى رابط مخصص من قبل الشركة يقوم بتوجيهك إلى صفحة على الانترنت. لتملأ البيانات المطلوبة والتي تتضمن رقم بطاقتك وكود الأمان للتأكد أنك لست روبوتاً.وفيما بعد، عليك أن تضغط على check balance للتمكن من معرفة رصيد بطاقتك.

  1. موقع creditmantri:

وتحتاج للتسجيل في هذا الموقع لتتمكن من معرفة رصيد بطاقتك.هذا ويتميز هذا الموقع بأنه يعطيك الإحصائيات في كل شهر.بالإضافة لمعرفة رصيد بطاقتك على الانترنت.كما ويتميز بأنه لا يفصح عن المعلومات الخاصة بالعميل لأي شركة، وبذلك تكون بياناتك آمنة.

  1. موقع getyourbalance:

من أشهر المواقع التي تعمل بالتعاون مع safe harbor  في كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.وإحدى أهم ميزات هذا الموقع هي واجهته سهلة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين والراغبين بمعرفة رصيد بطاقاتهم.بالإضافة للإجراءات البسيطة التي عليك إدخالها لمعرفة رصيد البطاقة، والتي تتضمن رقم بطاقة الائتمان ورمز pin.مع العلم أنه عليك التسجيل في الموقع قبل أن تعرف رصيد بطاقتك.كما ويمكنك أيضاً أن تراقب رسائل البريد الالكتروني ورسائل sms الخاصة بحساباتك المصرفية عبر هذا الموقع الشهير.

  1. Getmybalance:

ويختلف هذا الموقع عن الموقع السابق بأنه يعتبر جزء من شبكة ماستركارد في كل من أوروبا واستراليا.هذا وقد خصص هذا الموقع رابطاً لتتمكن بعد الذهاب إليه من معرفة قيمة رصيد بطاقة الماستر كارد الخاصة بك.وكل ما تحتاجه للتسجيل بالموقع هو رقم بطاقة ماستر كارد والكود السري كما في الموقع السابق.

  1. موقع :VALID CREDIT CARD NUMBER

وهذا الموقع مخصص بشكل فعلي لفحص بطاقات الفيزا الوهمية، التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة.ولفحص بطاقة الفيزا الوهمية الخاصة بك، عليك أن تضع رقم بطاقتك الوهمية في الرابط التالي WWW.VALIDCREDITCARDNUMBER.COM ليقوم الموقع بفحص رقم بطاقتك فيما إذا كان الرقم صحيحاً أم لا، ومن ثم إعطاءك نتيجة الفحص.

فحص الفيزا الوهمية الشغالة

في الحقيقية، لا يوجد مواقع رسمية تقوم بالفعل بفحص بطاقات الفيزا الوهمية.إلا أنه كان يوجد سكربت يدعى “CREDIT CARD CHECKER”.إذ كان ذلك السكربت متوفر بشكل مجاني من قبل العديد من الأشخاص الذين رفعوه لفحص بطاقات الفيزا الوهمية.

وفيما بعد، تم إغلاق تلك المواقع التي تقوم بفحص الفيزا الوهمية.وبالرغم من ذلك، فقد تأسس موقع آخر يدعى “MRCHECKER”.حيث قد تخصص هذا الموقع لاحقاً بفحص بطاقات الفيزا الوهمية والماستر كارد عبر الدخول إلى رابط مخصص من قبل الموقع.

 

موقع فحص الفيزا ومعرفة كم تبقى رصيد عن طريق النت، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في موقع فحص الفيزا ومعرفة كم تبقى رصيد، حيث توجد العديد من المواقع التي تعمل على فحص البطاقات البنكية ومعرفة الأرصدة بداخلها.