سنتحدث اليوم عن مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt عملات رقمية. حيث لا زالت فكرة العمل عن بُعد فكرة مستهجنة لدى البعض. وكان قد لجأ إليها الناس ليحصلوا على مصدر دخل يومي بعيدًا عن الأعمال التي تطلب جهدًا جسديًا. كما اعتبرها الكثيرون عملًا إضافيًا يساعدهم في توفير احتياجاهم. لذا سنقدم لكم مقالًا عن أهم مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt العملات الرقمية، حيث سنعرض لكم أهم هذه المواقع وطرق التسجيل فيها، وأكثر ما يميزها من حيث القدرة على إنجاز المهام، والعمولة، والرسوم المطلوبة. كذلك أهم شروطها والتسهيلات التي تقدمها. لنبين لكم وجه الإنترنت الجميل كونه سيفُ ذو حدّين، ولكنه من جهة أُخرى قدم للجميع طرقًا لكسب المال، موفرًا أساليب لزيادة الدخل المادي في سبيل عيش حياة كريمة مستقلة.

ما هي usdt

تعد usdt من العملات الرقمية المشفرة التي تستخدم لتحويل الأموال النقدية كالدولار، باستخدام بروتوكول (omni layer). ويتم ذلك ضمن المنصات التابعة لها مثل بوتريكس و بولونيكس كما تعتبر عملة usdt من العملات الثابتة، والمتعارف عليها في بعض المناطق والمتاجر والمطاعم. بالإضافة إلى بعض البنوك لما لها من ميزات مثل:

  • البروتوكول المستخدم يختلف عن العملات الرقمية الأخرى، فهو معقد وصعب مما يجعلها آمنة تمامًا.
  • كل 1 عمله usdt تعادل 1 دولار، مما يعطيها قوة واستقرار في الأسواق العالمية.
  • التوافق بينها وبين العملات الرقمية الأخرى والتعامل المباشر بدون وسطاء.
  • عمولات تحويل واستبدال منخفضة.
  • إمكانية نقلها وتحويلها لأي عملة أخرى، أو صرفها عبر أي محفظة.
  • الاحتفاظ بالرصيد في الشركة الداعمة لها وهي شركة (tether limited).

مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt

فيما يلي أبرز مواقع الربح عبر الإنترنت والتي تدعم إمكانية سحب الأرباح عبر usdt العملات الرقمية:

  • منصة Binance للربح عبر الإنترنت.
  • مَوقع Poloniex للربح عبر الإنترنت.
  • موقع Expresscrypto للربح عبر الإنترنت.
  • مَوقع Faucetpay للربح عبر الإنترنت.
  • موقع Autofaucet للربح عبر الإنترنت.
  • مَوقع Firefaucet للربح عبر الإنترنت.
  • موقع Coinmonster للربح عبر الإنترنت.
  • مَوقع Trustdice للربح عبر الإنترنت.

منصة Binance للربح عبر الإنترنت

وهو أحد أهم منصات ربح للعملات الرقمية المشفرة كالبيتكوين، البيتكوين كاش، الإيثريوم، الإيثريوم كلاسيك، والريبل. حيث تأسست في الصين من قبل المبرمج تشانغبينج تشاو  عام 2017، كما تعمل هذه المنصة على بيع وشراء العملات الرقمية وتخزينها. كذلك يتميز هذا الموقع بأخذ عمولة قليلة جدًا تقدر ب 0,1% من قيمة التدولات، كما تتميز بالأمان وتقديم نصائح دائمة لعملائهم لحمايتهم من عمليات النصب والاحتيال، أيضًا تميزت بسرعة التطور والنمو عالميًا. حيث حظيت بإقبال كبير من قبل الناس، باعتبارها أنها تلبي كل حاحاتهم ومتطلباهم وقابلة للتعديل. كما تقوم بتقديم جوائز تحفيزية مشجعة لمتداوليها بشكل منتظم، مما يساهم في زيادة رأس المال، إضافًة إلى أن هذه المنصة قد شكلت طفرًة لا مثيل لها في عالم العملات المشفرة.

موقع Poloniex لربح usdt عبر الإنترنت

وهو إحدى أهم منصات تداول العملات الرقمية الأكثر شعبية ومصداقية التي يقصدها الكثيرين نظرًا لسهولة العمل بها خاصًة للمبتدئين وكثرة العملات المتداولة فيها. حيث تتميز بانخفاض عمولتها وسرعة تغيير وتبديل الأرقام وتنفيذ المهام بزمن قياسي، كما تعتبر من أكثر المنصات أمانًا وتبقى نشطة دائمًا بسبب العدد الضخم لمستخدميها من جميع أنحاء العالم. حيث لا ننسى ضرورة تسجيل حساب في البداية من خلال الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع المنصة.
  2. ثم الضغط على Sign up.
  3. بعد ذلك أدخل معلوماتك وبياناتك الشخصية مع تحديد البلد.
  4. أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور ومن ثم تأكيدها.
  5. بعد ذلك يجب الموافقة على شروط المنصة، ثم تضغط sign up.

مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt عملات رقمية

موقع Expresscrypto لربح usdt عبر الإنترنت

هو إحدى مواقع للربح التي تدعم السحب عن طريق العملات الرقمية وتمتاز بسهولة عملها وتعاملها مع أكثر من 27 عملة رقمية. حيث عملية الإيداع بالمحفظة من خلال إنشاء عنوان محفظة العملة التي تحددها بنفسك لشحن حسابك عليها. تقوم بالنقر على Generate Adresse فيتم إنشاء عنوان محفظة بالعملة التي اخترتها، ومن ثم نسخ العنوان ووضعه بالموقع المراد الشحن والتخزين فيه.
كما يتمتع مستخدمو هذا الموقع بقدرتهم على تبديل وتحويل العملة مثلًا التحويل من عملة الإيثريوم إلى عملة البيتكوين، كما أن عمولة هذا الموقع نلاحظ بأنها أعلى بقليل من المواقع والمحفظات الإلكترونية الأخرى. ويمكنك زيادة ربحك من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل بالمنصة.
أيضًا من طرق الربح المتوفرة في هذه المحفظة هي الاستثمار، حيث يتم تخزين عملات ذات قيمة صغيرة، فتأخذ أرباحًا ومكافآت عليها مما يزيد من أرباحك.

مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt عملات رقمية

موقع Faucetpay لربح usdt عبر الإنترنت

وهو منصة أو محفظة مصغرة للعملات الرقمية المشفرة تساعدك في جني الأرباح بأبسط الطرق وأسهلها، وذلك بأقل عمولة وكلفة ممكنة. حيث لا بد في البداية من التسجيل على المحفظة واتخاذ طرق للحصول على عناوين للعملات الرقمية كالداش والبتكوين والإثريوم وغيرها، ومن ثم ربطها بمحفظتك الخاصة فتتم المباشرة بالعمل وكسب الأرباح بشكل مجاني. كما أن التسجيل بهذا الموقع سهٌل جدًا، كل ما هو مطلوب بريدًا إلكترونيًا على جيميل ليكون ضمانًا لك في المستقبل، حيث تقوم بإدخال بيانات ومعلومات شخصية كاسم المستخدم والبريد وكلمة المرور ومن ثم تأكيدها.
وبعد ذلك يجب الموافقة على شروط الموقع. والضغط على زر التسجيل (sign up). كما أن هناك طرقًا إضافية للربح في هذا الموقع كالصنابير أو الإعلانات واستطلاع الرأي.

مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt عملات رقمية

موقع Autofaucet لربح usdt عبر الإنترنت

وهو أحد مواقع كسب المال على الإنترنت حيث يعتبر صنبور عملات مشفرة لكسب ما يسمى عملة FCT والتي تجعلك قادرًا على سحب ما تريد بدون حد أدنى للسحب. حيث يتم في هذا الموقع الدفع بشكٍل مباشٍر إلى محفظتك الخاص، كما لاقى هذا الموقع انتشارًا كبيرًا نظرًا لسهولة العمل به والقدرة على التطوير مما يعطيك أرباحًا أكبر. حيث يجب تسجيل حساب على الموقع من خلال الدخول لصفحة الموقع والنقر على Get started. ومن ثم تملأ البيانات والمعلومات الشخصية كاسم المستخدم والبريد الإلكتروني وبعد ذلك كلمة المرور وتأكيدها والموافقة على شروط الشركة. وقد تستلم رسالة تفيد بأنه أصبح لديك حساب.
كما يعد من أهم المواقع للتسجيل بمواقع أخرى والحصول على العملات الرقمية المشفرة وتخزينها. كما تختلف عمولة السحب بحسب كل عملة.

مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt عملات رقمية

موقع Firefaucet لربح usdt عبر الإنترنت

وهو إحدى صنابير الربح التي يتم فيه جمع العملات الرقمية حيث يمكنك أن تحصل على أكثر من 20 دولار خلال يومين. حيث يعتبر من أسهل مواقع الربح عبر الإنترنت من خلال التعدين السحابي والقيام بمهام مختلفة، كمشاهدة الفيديوهات واستطلاعات الرأي. إضافًة إلى العديد من المكافآت، حيث يدعم هذا الموقع 12 عملة كالبتكوين، داش، نانو، مونيرو، ليتكوين، ترون وغيرها من العملات الرقمية. كما يتميز هذا الموقع بغياب الرسوم. كذلك يمكنك زيادة فرص ربحك من خلال دعوة الأصدقاء وتحميل ملفات لأفضل كروبات على فيسبوك عربية وأجنبية. ويمكنك استخدام هاتفك المحمول للربح بهذا الموقع فليس هناك إشعارات منبثقة مزعجة.

مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt عملات رقمية

موقع Coin monster لربح usdt عبر الإنترنت

وهو موقع للربح يعتمد على لعبة ممتعة يتم فيها مهاجمة  قرى اللاعبين لكسب بطاقات وعملات معدنية. وهناك طرق ممتازة لكسب الأموال مقابل اللعب، كالحصول على دورات مجانية وبطاقات ألعاب. يمكن أيضًا بيع الأشياء للأصدقاء من خلال زر الهدية، كما يمكنك اتباع هذه اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي كـ تويتر وفيسبوك وتيك توك. حيث يمكنك تعلم رفع المستوى بسرعة فتزيد الدورات وبالتالي زيادة الأرباح.
كذلك يمكنك بيع عملاتك المعدنية والتجول على مواقع المزادات من خلال الإنترنت. ويمكنك أن تتبع اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافًة إلى أنه يمكنك الفوز بالدورات والعملات المجانية من خلال الأحداث العشوائية، ففي كل حدث هناك عدة دورات وبالتالي جني أرباح كبيرة.

طرق أخرى للربح عبر الإنترنت

لا شك أن الجميع قد بحث عن أفضل الطرق للربح والعمل عبر الانترنت. لذلك نحن سنوفر عليكم عناء البحث، وييبقى عليكم التعمق أكثر، حيث سنذكر لكم أهم طرق الربح والعمل عن بعد:

وفي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مواقع للربح تدعم السحب عن طريق usdt عملات رقمية. نذكركم بضرورة الاحتفاظ بالعملات الرقمية المشفرة بمحافظ إلكترونية معروفة وذات موثوقية، وتسجيل بياناتكم بمكان آمن لتلافي فقدانها.