هو واحد من أكبر مواقع الوظائف، حيث يقدم العديد من قوائم الوظائف، ويقدم كذلك المشورة المهنية والموارد اللازمة للباحثين عن عمل. يعمل هذا الموقع على تأمين الوظائف مباشرة من أصحاب العمل. يقدم أيضاً معلومات مفيدة حول عشرات من أنواع الوظائف ونصائح قيمة حول كيفية البحث عن الوظائف. يستخدم الموقع أحدث التقنيات لربط العمال بالفرص الوظيفية.

محتوى المقالة

LinkUp

يساعد هذا الموقع على ربط الباحثين عن عمل مباشرةً بمواقع أصحاب العمل حيث يمكنهم التقديم على الوظائف عبر الإنترنت. لا يوفر هذا الموقع إعلانات الوظائف فحسب، بل يقدم أيضاً بيانات حول حالة سوق العمل. يسمح للباحثين عن عمل بحفظ الوظائف للتقدم إليها لاحقاً، كما يقدم أيضاً رسائل إخبارية عن طريق البريد الإلكتروني، بحيث يمكن أن تصلك تنبيهات الوظائف الجديدة مباشرة على بريدك الوارد.

Upwork

استغل هذا الموقع الاتجاه العام نحو العمالة المستقلة من خلال إنشاء منصة لربط الباحثين عن الأعمال الحرة مع أصحاب العمل الذين لديهم مشاريع عمل للقيام بها. يمكن البحث عن المشاريع القائمة على مجالات مثل تطوير الويب والبرمجيات البيانات والكتابة والمبيعات والتسويق والتصميم وخدمة العملاء والمحاسبة وغير ذلك. يمكن للباحثين نشر ملفاتهم الشخصية ويمكن العثور عليها من قبل أصحاب العمل الذين يبحثون عن خبرتهم.

ZipRecruiter

يستخدم هذا الموقع تكنولوجيا مبتكرة للتعرف على تفضيلات العمل الخاصة بك أثناء التقدم للحصول على الوظائف، كما يقدم كمية كبيرة من الوظائف الشاغرة. يتلقى المستخدمون إشعارات الوظائف التي تلبي تفضيلاتهم.

Dice

هو موقع رائد للباحثين عن عمل في مجال التكنولوجيا. يمكنك البحث حسب الشركة والمسمى الوظيفي ونوع العمل والموقع. يمكن للمستخدمين المسجلين على الموقع تحميل السيرة الذاتية والحصول على معلومات حول الرواتب وتتبع الوظائف. يمكن للعاملين

في مجال التكنولوجيا إكمال ملفاتهم الشخصية والسماح لشبكة واسعة

من أصحاب العمل بالعثور عليهم بناءً على مهاراتهم وخبراتهم.

ستجد أيضاً نصائح وظيفية وأخبار ذات صلة بالباحثين عن عمل في مجال التكنولوجيا على الموقع.

Glassdoor

هو مجتمع مهني يساعد الأشخاص على العثور على الوظائف والشركات التي توظف أفضل المواهب.

يمكن لمستخدمي هذا الموقع الاطلاع على أحدث قوائم الوظائف والوصول

إلى المحتوى الذي يفيد المستخدم ويقدم صورة أوضح عن الوظائف

بما في ذلك التقييمات والمراجعات المتعلقة بالشركات وأسئلة المقابلات وغير ذلك.