تعدّ عملة البيتكوين الرقمية من أهمّ العملات الرقمية الرّائجة في العالم حاليًّا، وقد وصل سعر تصريفها مقابل الدولار إلى مستوى قياسي. وفي مقالنا التّالي سنذكر أهمّ مواقع ربح البيتكوين مجانا في عام 2023 ميلادي، لعلّنا نقدّم الفائدة الكبيرة في هذا المجال. حيث أنّ الكثير من العاملين في مجال جمع العملات الإلكترونية وتعدينها يستهدفون الحصول على البيتكوين والاحتفاظ بها نظرًا لقيمتها الكبيرة. مع العلم أن البيتكوين هي عبارة عن عملة رقمية تمّ اختراعها في العام 2008 ميلادي، من قبل جهة مجهولة الهوية معروفة بلقب ساتوشي ناكاموتو. ومع انطلاق العمل بها في العام 2009 ميلادي أعلن التطبيق الخاص بها كبرنامج ذي مصدر مفتوح يسمح لكم بتعدين كل ما تريدونه من هذه العملة. علاوة على ذلك كلّه، فهذه العملة هي أوّل عملة رقمية مركزية في العالم، دون وجود بنك مركزي خاص بها.

كما يمكن التعامل بها بين أيّ طرفين في العالم من دون الحاجة لوسطاء ماليين، ومن الممكن التأكّد من صحّة العمليات المالية الخاصة بها من خلال خاصيّة التشفير والتسجيل للعملة، فيما يسمّى بدفتر حسابات الموزّع. والأهم من ذلك كلّه فبإمكانك استبدال هذه العملة الرقمية بعدد كبير من العملات، والمنتجات، والخدمات حول العالم. إلّا أنّ البيتكوين تتعرض للعديد من الانتقادات بسبب استخدامها في العديد من المعاملات غير القانونية، وبسبب استهلاكها لكمية كبيرة من الطاقة الكهربائية في سبيل تعدينها. وقد أشارت العديد من الدراسات العالمية إلى وجود ما يقارب 6 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون محافظ مالية تعمل بالعملات الرقمية، وأنّ معظم هؤلاء المستخدمين يتعاملون بالبيتكوين كعملة رئيسية.

مواقع ربح البيتكوين مجانا في عام 2023

موقع Bonus Bitcoin لربح البيتكوين

يتيح هذا الموقع إمكانية تجميع عملة الساتوشي. وهي وحدة من وحدات العملة الرئيسية بيتكوين، ويعدّ موقع Bonus Bitcoin من أشهر وأهمّ المواقع العالمية لربح عملة البيتكوين. علاوة على ذلك يعمل الموقع على مدار الساعة، ويسمح لك بالعمل بشكل دائم في سبيل تجميع رصيدك الخاص من هذه العملة. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك العديد من المميزات الّتي تساعدك في هذا المجال، إذ يوفر لك إمكانية الحصول على البيتكوين كل 15 دقيقة. ويتيح لك إمكانية ربح عالية تصل إلى ما يقارب 5000 بيتكوين في كل مرّة، والأهم من ذلك كلّه، فإنّ أيّ عملية سحب للرصيد ستجريها ضمن الموقع ستكون دون حاجتك لدفع أيّة رسوم إضافية.

كما أنّه بإمكانك التقدّم بطلب سحب يدوي إلى الموقع، ويعمل الموقع على منح جميع مستخدميه عمولة تقدّر بـ 5 % من كافة الأرباح الّتي تحقّق خلال يوم عمل كامل. بالإضافة إلى ذلك يمنحك الموقع فرصة لتحقيق الربح المادي من خلال ما يعرف بالاستبيانات، أو استطلاعات الرأي في العديد من المجالات. كما أنّه سيمنحك أرباحًا تقدّر نسبتها بحوالي 50 % عند قيامك بدعوة أصدقائك للتسجيل بالموقع عن طريق رابط إحالة.

موقع Moon Bitcoin لربح البيتكوين

يستحق التواجد بجدارة ضمن قائمة أفضل المواقع العالمية المستخدمة لربح عملة البيتكوين. إذ يمنح المستخدمين فرصة يومية للحصول على كميّة كبيرة من الساتوشيات باعتباره موقعًا غير متشدّد. ولا يفرض قيودًا على مدّة السحب بين كل عمليتي جمع. ومن السهل جدًّا وصولك إلى الموقع والتسجيل به في سبيل العمل على ربح البيتكوين. ولهذا الموقع العديد من المميزات، والخصائص المفيدة. حيث أنّه يمنح مستخدميه إمكانية الحصول على الساتوشي مّرة كل 5 دقائق، ويمنح الموقع المستخدمين إمكانية السحب التلقائي للربح عبر المحافظ الخاصة بهم. ومن الممكن أن تحصل على أرباح مالية تصل نسبتها إلى 50 % من عائدات المستخدمين الذين يستجيبون لدعوتك وينضمون إلى العمل في الموقع.

موقع Free Bitcoin لربح البيتكوين

وهو من المواقع المميزة العاملة في مجال منح عملة البيتكوين مجانًا في العالم في الوقت الحالي، وقد اكتسب هذا الموقع شهرةً واسعةُ، حيث وصل عدد المشتركين فيه إلى ما يزيد عن 16 مليون مستخدم. كما يعتبر من المواقع التي لا تفرض شروطًا في سبيل التسجيل فيها. علاوة على ذلك كلّه، يمتلك هذا الموقع العديد من الخصائص والمميزات الّتي تجذب المستخدمين بشكل كبير. ومن أهمّ هذه المميزات سنذكر لكم على سبيل المثال إمكانية عملك على جمع البيتكوين كل ساعة وفي جميع أوقات اليوم. ويعمل على منحك نسبة ربح تصل إلى 50 % مقابل دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع. والأهم من ذلك كلّه، يعمل الموقع على تنظيم العديد من المسابقات بشكل دوري يسمح للرابحين بالحصول على المزيد من البيتكوين. وبإمكان جميع مستخدميه الحصول على أرباحهم بشكل أسبوعي، أمّا الحد الأدنى للسحب من الموقع فهو 3000 ساتوشي.

موقع Family BTC لربح البيتكوين

وهو من أكثر المواقع تميّزًا في هذا المجال. وقد نجح في الآونة الأخيرة بالحصول على ثقة عدد كبير من المستخدمين بحيث تجاوز عددهم 100.000 مستخدم. هذا كلّه بالإضافة إلى الأعداد المتزايدة بشكل يومي. كما تعود هذه الشهرة إلى امتلاك الموقع للعديد من المميزات، والخصائص الّتي تجذب المستخدمين للعمل ضمنه. ومن أهمّ مميزاته سنذكر لكم على سبيل المثال كل مما يلي:

  • يتيح الموقع للمستخدمين فرصةً للحصول على ما نسبته 100 % من العمولات في حال دعوتهم للأصدقاء في سبيل العمل ضمن الموقع.
  • كما أنّ الموقع يسمح للأعضاء بفرصة الحصول على الساتوشي مرّة كل 15 دقيقة، وبشكل مستمر على مدار اليوم.
  • علاوة على ذلك، فالحدّ الأدنى للسحب من الموقع يقدّر بحوالي 0.0003 بيتكوين.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الحصول على فرصة لجني عائدات ماديّة إضافية من خلال الاستبيانات، واستطلاعات الرّأي المتنوّعة.

موقع RESMINE لربح البيتكوين

بإمكانك العمل على ربح البيتكوين والتعدين الحقيقي لهذه العملة بواسطة هذا الموقع عن طريق جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف المحمول. وكلّ ما عليك فعله هو التسجيل بالموقع، وتركه يعمل بمفرده. بحيث ستحصل على مكافأة فورية لتسجيلك في الموقع تقدّر بحوالي 100GH سرعة تعدين مجانية. علاوة على ذلك، يمكنك من خلال هذا الموقع تعدين 9 ساتوشي في كلّ ساعة، بما يعادل 210 ساتوشي بشكل يومي من دون بذل أيّ جهد. مع العلم أن الحدّ الأدنى للسحب من هذا الموقع هو 100000 ساتوشي.

موقع Bitcoinker لربح البيتكوين

وهو أحد أبسط المواقع المستخدمة في مجال ربح البيتكوين. وكل ما عليك عمله كمستخدم في الموقع، ووضع عنوان محفظتك، وحل الأكواد الخاصة بك. وبعد ذلك الانتظار لاستلام الرصيد الخاص بك من ساتوشي بشكل مباشر. ومن المميزات والخصائص الّتي يتمتّع بها هذا الموقع، سنذكر لكم على سبيل المثال ما يلي:

  • يمنحك الموقع إمكانية الحصول على الساتوشي كل 5 دقائق وعلى مدار اليوم.
  • يصل الحدّ الأدنى للسحب من هذا الموقع إلى ما يقدّر بحوالي 20000 ساتوشي.
  • يدفع الموقع للمستخدمين مرّة واحدة في أوّل يوم من كل شهر.

ومن خلال كلّ ما سبق، نجد بأنّ الشبكة العنكبوتية تذخر بالعديد من المواقع المختصة في مجال تحصيل الربح، والحصول على عملة بيتكوين وأجزائها بشكل يومي. ولكن من المهم لك أن تكون ملمًّا بالعملات الرقمية، وطرق الحصول عليها بشكل آمن، قبل أن تتخذ قرارًا جديًا بخصوص التعامل بها