مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت وجدول دوام ويسترن يونيون موضوع يتساءل عنه الكثير ممن يسعون إلى استخدام شركة ويسترن يونيون في الكويت لتحويل الأموال. ولأن هذه الشركة من أعرق وأهم شركات تحويل الأموال عالميًا، فهناك الكثير من الإقبال عليها. وقد أصبح لها فروع مكثفة في جميع الدول العربية، ولكن سنخص الكويت في مقالنا لهذا اليوم. ولأنها اكتسبت ثقة العديد من العملاء انتشرت في أكثر من 200 بلد حول العالم عبر شبكة من الفروع تجاوزت 500 ألف فرع. ومن أهم مميزات هذه الشركة هي سرعة تحويل الأموال وسلاسة التعامل مع العملاء، وهذا ما جعل إيرادات الشركة تتجاوز 3 مليار دولار أمريكي سنويًا. ومن الأمور التي زادت نسبة التعامل مع هذه الشركة هو انخراطها في العديد من الأعمال الخيرية المهمة عالميًا.

وكما ذكرنا فقد انتشرت فروعًا كثيرة لشركة ويسترن يونيون في المنطقة العربية كما هو الحال في دولة الكويت. فما هو جدول دوام ويسترن يونيون؟ وما هي مواعيد العمل في الكويت؟ تابع معنا لتعرف المزيد.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت 2023

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت جدول دوام ويسترن يونيون

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت جدول دوام ويسترن يونيون

ونسبةً إلى صغر مساحة الكويت التي 17.218 كيلومتر مربع، فإن أغلب فروعه تتركز في العاصمة الكويت. وتتوزع بعض الفروع الصغيرة في باقي المدن الكويتية. ويعود الإقبال الكبير على ويسترن يونيون في الكويت إلى الخدمات المتفردة التي يقدمها. فمن خلال هذه الشركة يمكنك تحويل الأموال إلكترونيًا وشخصيًا وبكل سهولة من الكويت إلى أكثر من 200 بلد آخر في العالم. وفيما يلي سنقدم مواعيد عمل أهم فروع ويسترن يونيون في الكويت:

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مدينة الكويت

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت جدول دوام ويسترن يونيون

  • فرع القبلة أو الجبلة: والذي يفتح أبوابه من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً يوميًا. كما يمكنك التواصل مع هذا الفرع على الرقم 0096522427410.
  • فرع الشارع 37 البناء رقم 9: والذي يفتح أبوابه من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل يوميًا. ويمكنك التواصل مع هذا الفرع على الرقم التالي 0096522902290.
  • فرع الصالحية: ويفتح أبوابه في الساعة 8 صباحًا وحتى منتصف الليل يوميًا. كما يمكنك التواصل مع هذا الفرع على الرقم 009651840123.
  • فرع القطعة 14 القريبة من منطقة الصالحية:ويبدأ العمل فيه في الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 6:30 مساءً. أما التواصل فيكون على الرقم التالي 0096522279470.
  • فرع منطقة الشرق: ويبدأ جدول الدوام فيه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً يوميًا.

إقرأ أيضًا: مواعيد عمل ويسترن يونيون في الإمارات.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في منطقة الوفرة

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت جدول دوام ويسترن يونيون

  •  فرع ويسترن يونيون في الوفرة: وهناك الفرع الواقع مجمع الوفرة ويبدأ العمل في الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً يوميًا. كما يمكنك التواصل مع هذا الفرع على الرقم 0096522281501.
  • فرع ويسترن يونيون  المنجف: ويبدأ الدوام فيه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً يوميًا ما عدا يوم الجمعة، حيث يكون الدوام بين الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 9 مساءً. كما هناك فرع آخر في هذه المنطقة في المبنى رقم 5 شارع 14 ويبدأ الدوام فيه في الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً يوميًا.
  • فرع ويسترن يونيون غايت مول Gate Mall: ويبدأ العمل فيه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى منصف الليل بشكلٍ يومي.

جدول دوام ويسترن يونيون في الفروانية

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت جدول دوام ويسترن يونيون

كما هناك بعض الفروع المهمة في منطقة الفروانية والتي سيهمك معرفة مواعيد العمل فيها:

  • فرع المجمع رقم 10 القطعة رقم 1: ويبدأ العمل فيه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً يوميًا.
  • فرع مركز المغاتير: يبدأ العمل فيه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى منتصف اليوم بشكلٍ يومي. كما يمكنك التواصل فيكون على الرقم 009651840123.
  • فرع المبنى رقم 10 في الطابق الأرضي: وتبدأ ساعات العمل فيه في تمام الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً يوميًا باستثناء يوم الجمعة فيبدأ العمل فيه في الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 9 مساءً. وهي نفس ساعات الدوام للفرع الواقع في المجمع رقم 5 في الفروانية.
  • فرع شارع حبيب منور: ويبدأ العمل فيه في الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً يوميًا. كما يمكنك التواصل على الرقم 0096522425650.
  • فرع الشارع الرئيسي القطعة رقم 4: والذي يبدأ العمل فيه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9 ونصف مساءً يوميًا.

جدول دوام ويسترن يونيون في محافظة حولي

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت جدول دوام ويسترن يونيون

ولمحافظة الحولي العديد من الفروع المهمة والتي سنقدم لك مواعيد العمل فيها:

  • فرع منطقة الحوالي شارع 20011: والذي يفتح أبوابه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً يوميًا، باستثناء يوم الجمعة الذي يبدأ الدوام فيه في الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 9:30 مساءً.
  • فرع شارع تونس القطعة رقم 54: ويبدأ الدوام فيه في تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً يوميًا، باستثناء يوم الجمعة الذي يبدأ الدوام فيه في تمام الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • فرِع شارع قتيبة: ويبدأ الدوام فيه تمام الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً يوميًا، باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ الدوام فيه في الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 9:30 مساءً.
  • فرع منطقة السالمية: والذي يبدأ الدوام فيه في تمام الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً بشكلٍ يومي. كما يمكنك التواصل مع هذا الفرع على الرقم 009651818000.

تطبيق ويسترن يونيون في الكويت

مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت جدول دوام ويسترن يونيون

وإن كنت لا تحب الخروج كثيرًا أو تحب إتمام جميع أعمالك إلكترونيًا، فقد قدم لك ويسترن يونيون تطبيقًا خاصًا لحل هذه المشكلة. فمن خلال هذا التطبيق سيمكنك الاطلاع على جميع خدمات الشركة. كما يمكنك إرسال واستقبال الأموال عبره. ويتم التعامل مع العملاء من خلال وكلاء أو ممثلين معتمدين وذلك عبر التعاون مع شركة WESTERN UNION INTERNATIONAL LIMITED. وهذا الوكيل يكون تابعًا لمكاتب معتمدة يقع مقرها في العاصمة الكويت في برج إنجازات الواقع في شارع خالد بن الوليد. ولمزيد من المعلومات التي ترغب معرفتها عن شركة ويسترن يونيون ما عليك إلى زيارة الموقع على الرابط التالي. كما يمكنك زيارة الصفحة الرسمية على الإنستغرام من خلال هذا الرابط.

إلى هنا عزيز القارئ نصل إلى محطتنا الأخيرة في مقال اليوم عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في الكويت 2023 جدول دوام ويسترن يونيون. آملين أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتك وأوصلنا لك جميع ما ترغب بمعرفته. كما وقد أرفقنا الروابط والمواقع الضرورية لتستطيع التواصل مع فروع ويسترن يونيون في أهم محافظات ومناطق الكويت. وإن كنت ترغب بالمزيد من المقالات المماثلة ما عليك إلا زيارة منصة تجارتنا.