تلتزم مواعيد عمل بنك ASN في هولندا بتحقيق الطموحات في الاستدامة وتقديم خدمة جيدة للعملاء. تتكون قاعدة العملاء بشكل أساسي من أصحاب الحسابات الجارية الشخصية، والمدخرين، والمستثمرين في صناديق استثمار ASN. كما يقدم البنك خدمات للأفراد العاملين لحسابهم الخاص، بالإضافة إلى تمويل مشاريع الاستدامة الكبرى.
ويستخدم البنك الأموال التي يودعها العملاء لاتخاذ خيارات استشرافية. مع وضع المستقبل في عين الاعتبار واحترام الناس والكوكب. ويعمل البنك من خلال المبادئ الأساسية التالية: التحقق مما إذا كانت القروض والاستثمارات المحتملة تفي بمعايير الاستدامة الخاصة بالبنك. بعد ذلك الوصول إلى قرار مالي. وبالتالي فإن الاستدامة هي القاعدة: تطبيق معايير صارمة، وتقييم سياسة، وسلوك الشركات، والمؤسسات على هذا الأساس.

يستخدم البنك خبارته وشبكته لإنجاح الأفكار المبتكرة. وتقديم منتجات شفافة. مع تقليل المخاطرة إلى أدنى حد ممكن. والاستثمار في الإسكان الميسور التكلفة، وإدارة المياه، والتعليم، والنقل العام، والطاقة المستدامة، والرعاية الصحية، والشركات والبلدان التي تحترم حقوق الإنسان والبيئة. وترتكز سياسة الاستدامة الخاصة بالبنك على ثلاث ركائز: حقوق الإنسان، والمناخ، والتنوع البيولوجي. وذلك لتعزيز أثره الفاعل في التنمية الصحية في هولندا.

مواعيد عمل بنك ASN في هولندا

  • الإثنين: يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى 5:30 مساءً.
  • الثلاثاء: يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى 5:30 مساءً.
  • الأربعاء: يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى 5:30 مساءً.
  • الخميس: يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى 5:30 مساءً.
  • الجمعة: يفتح من الساعة 8 صباحًا حتى 5:30 مساءً.
  • السبت والأحد يكون مغلقًا.

لمحة عن بنك ASN في هولندا

تأسس بنك ASN عام 1960، مع قوة عاملة تبلغ حوالي 175 شخصًا. وهو بنك مستدام يقدم منتجات وخدمات الادخار والدفع والاستثمار فقط للأشخاص الطبيعيين والكيانات القانونية الذين يعملون لصالح الناس والبيئة. وتبنى البنك مهمة تعزيز الاستدامة البيئية والاجتماعية على مدار 60 عامًا.
وبالتالي فإن بنك ASN يساعد في خلق عالم آمن وصحي للناس ليعيشوا فيه، وتحترم فيه البيئة، في الحاضر والمستقبل على حد سواء. ويؤمن البنك بأن لكل فرد الحق في التعلم والغذاء والمسكن، ويشعر بواجبه في المساعدة لدعم هذه الحقوق. ويوجه البنك جهوده ليصبح سلوك شركات الأدوية أكثر توجهًا نحو المريض. بالإضافة إلى ذلك يعتقد البنك أنه من المهم بذل أقصى الجهود لتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، وذلك لضمان نوعية حياة لائقة لأنفسنا وللأجيال القادمة.

خدمات عمل بنك ASN في هولندا

يقدم بنك ASN في هولندا مجموعةً واسعةً من الخدمات المصرفية التي تخدم العملاء، على سبيل المثال:

حسابات جارية

حسابات ودائع بدون فوائد وهي مخصصة لإجراء المعاملات المصرفية اليومية. ويمكن سحب الأموال من حساب جاري أو إيداعها في مثل هذا الحساب دون أي قيود. ولتسهيل المعاملات المصرفية، توفر الحسابات الجارية كقاعدة مع بطاقات الدفع (بطاقات الخصم أو الائتمان). بالإضافة إلى ذلك تقدم الحسابات الجارية مع إمكانية السحب على المكشوف، أي يمكن لصاحب الحساب الاستمرار في سحب الأموال من الحساب حتى عندما لا يحتوي الحساب على أموال أو لا تكفي الأموال لتغطية السحب.

بطاقات الائتمان

توفر بطاقات الائتمان خيارًا مناسبًا لاقتراض الأموال للتمويل قصير الأجل، مما يمكن حامل البطاقة من الدفع للتاجر مقابل السلع والخدمات. ويقدم حامل البطاقة بدوره وعودًا لمصدر البطاقة (عادةً بنك أو اتحاد ائتماني) لدفع المبلغ المقترض والرسوم الأخرى المتفق عليها. وتختلف بطاقات الائتمان حسب مزود بطاقة الائتمان، على سبيل المثال: Visa، وAmerican Express وMasterCard. بالإضافة إلى ذلك نوع بطاقة الائتمان الفضية، والذهبية، والبلاتينية، والفوائد المفروضة والتكاليف السنوية.

حسابات التوفير

هي حسابات ودائع بفائدة تسمح بسحب الأموال في أي وقت، مع توفير المزيد من المرونة. وتوفر حسابات التوفير معدلات فائدة أقل من حسابات الودائع لأجل.

حسابات الودائع لأجل

هي حسابات ودائع بفائدة تقدم معدلات فائدة أعلى من حسابات التوفير، ومع ذلك لا يمكن سحب الأموال المودعة في هذا الحساب لفترة زمنية محددة.

حسابات التداول

مماثلة للحسابات الجارية التي تستخدم لتنفيذ المعاملات التجارية التي تنطوي على شراء وبيع الأدوات المالية، على سبيل المثال: الأسهم، والسندات، والعقود الآجلة والخيارات. ويمكن أن تحتفظ حسابات التداول بالنقد والأوراق المالية.

القروض الاستهلاكية

تقدم لعملاء التجزئة لأغراض شخصية أو عائلية أو منزلية أو لشراء السلع والخدمات. ويمكن أن تكون القروض الاستهلاكية مضمونةً أو غير مضمونة (مدعومةً أو غير مدعومة بضمانات). ومن حيث السداد يمكن أن تكون القروض الاستهلاكية متجددةً (عندما يمكن إنفاق حد ائتماني، وسداده وإنفاقه مرة أخرى) أو مقسطةً (سداد هذا القرض على أقساط متساوية حتى يسدد القرض في نهاية مدته).

قروض السيارات

هي قروض تقدم لعملاء التجزئة بغرض شراء سيارة جديدة أو مستعملة. ويمكن أن تكون قروض السيارات مدعومةً أو غير مدعومة بضمانات. وتمول المشتريات الخاصة للسيارات المستعملة كقاعدة بقروض غير مضمونة، في حين تمول شراء سيارات جديدة عن طريق قروض مضمونة مع السيارة المستخدمة كضمان للقرض. ومن حيث السداد تكون قروض السيارات قروضًا مقسطةً (أي تسدد على أقساط متساوية حتى يسدد القرض في نهاية مدته).

قروض الرهن العقاري

هي قروض مضمونة تستخدم لأغراض الاستثمار العقاري في هولندا، على سبيل المثال: شراء عقار جديد أو قائم، أو بناء عقار خاص، أو تجديد أو تحديث الممتلكات أو إعادة الرهن دون دفع كامل القيمة مقدمًا. وقرض الرهن العقاري مضمونًا بضمانات عقارية محددة للمحترفين.

خدمات مشتركة في بنك ASN في هولندا

يقدم بنك ASN في هولندا مجموعة من الخدمات المشتركة مع قطاعات أخرى، على سبيل المثال:

  • استشارات الهجرة.
  • الحصول على تصاريح الإقامة.
  • برامج التأشيرة الذهبية.
  • المواطنة للاستثمار.
  • فتح حساب مصرفي.

خدمة العملاء في بنك ASN في هولندا

  • توفير جمع الاحتياجات الخاصة بك.
  • اختيار مقدمي الخدمات التي تلبي احتياجاتك.
  • ترتيب اجتماعات ما قبل البيع مع مقدمي الخدمة.
  • التركيز على الأعمال والمنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العميل.
  • فتح الحساب وقنوات الأعمال.
  • تقديم البيانات المالية الرئيسية لكل عميل، بالإضافة إلى ذلك النسب المالية الرئيسية والبيانات الفنية (معرفات الشركة)
  • ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية.
  • تطبيقات الهاتف الجوال.

وختامًا نقول إن دقة مواعيد عمل بنك ASN في هولندا جعلت منة البنك الأكثر طلبًا من قبل العملاء، والشركات والمؤسسات في هولندا. بالإضافة إلى ذلك الخدمات التي يقدمها بنك ASN لا مثيل، من حيث التسهيلات المقدمة والقروض الرائعة المختلفة.