كما مختلف البنوك العاملة في جميع دول العالم، يحدد كل بنك أنظمة محددة تسير خطة العمل وفقها، لتحقيق الأهداف الرئيسية للبنك. وعادة ما يوضع بالاعتبار عند اختيار هذه الأنظمة، راحة العميل ورضاه. لذا تسعى مختلف البنوك إلى تحديد سياسات وخدمات مريحة، تقدم لك تجربة مرضية، وتدفعك لتكرار تجربة الخدمة. وهذه الخطة التي عمل وفقها بنك كريدي أجريكول في مصر، وخاصة فيما يتعلق بمواعيد عمل البنك، وسياسة التحويلات المالية الخاصة.

كما اهتم البنك بتوفير مجموعة كبيرة من الخدمات والميزات لعملائه، والذين لطالما اعتبروا تجربتهم مع البنك تجربة مميزة، وأشادوا بالاهتمام الكبير الذي تلقوه. فالخدمات عديدة وتسعى جميعها نحو تسهيل العملية القائمة بين البنك والعميل، وبين الموظف والعميل. فكلا المهمتين تتطلبان تنظيمًا ودقة واحترافية في العمل. وقد استطاع بنك كريدي أجريكول تحقيق جميع هذه المواصفات، فحاز على عدة جوائز أثبتت على مدار أعوام تفانيًا في العمل جذب العديد من العملاء نحو أبوابه.

بنك كريدي أجريكول في مصر

تأسس بنك كريدي أجريكول في العام 2006، وبدأ رحلة شقّ طريق بين مجموعة ضخمة من البنوك والمنافسات الاقتصادية التي عجّت بها الساحة المصرية.

وهكذا بدأ بنك كريدي أجريكول عمله تحت شعار “بنك متكامل من أجلك”. متتبعًا خطته في تحقيق هدفه في أن يصبح البنك الرائد المستدام القائم على الابتكار في مصر. وظف البنك العديد من الخبرات المصرية والأجنبية، ليقدم خدماته لمختلف شرائح العملاء، موليًا أهمية قصوى لرضى الزبائن.

وتعد مجموعة كريدي أجريكول الشريك الرائد الأول في تنمية الاقتصاد الفرنسي، إذ يعتبر ما نسبته حوالي ثلث الشعب الفرنسي عملاء في البنك. كما أنه أحد أكبر المصارف في القارة الأوروبية، فهو البنك الأول في مجال التأمين وإدارة الأصول في أوروبا. ويحتل المركز العاشر في قائمة البنوك الكبرى العالمية، والمركز الثاني عالميًا في السندات الخضراء والاجتماعية والاستدامة.

أما البنية الداخلية للبنك، فتقوم على ما يقارب 142 ألف موظف موزعين على 10 آلاف فرع في فرنسا وخارجها، لتقديم الخدمات للعملاء البالغ عددهم 52 مليون، والمساهمين البالغ عددهم 10.9 مليون مساهم.

كما ويمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لبنك كريدي أجريكول عبر زيارة الرابط.

جوائز بنك كريدي أجريكول

  • أول بنوك مصر الحاصلة على شهادة الآيزو في إدارة الرشوة.
  • من أفضل خمسين شركة مصرية بحسب تقرير الفوربس، 2017.
  • حاصل على جائزة الجودة في غذارة العمليات المصرفية، 2017.
  • جائزة أفضل الخدمات المصرفية من مجلة جلوبال فايتنس، 2018.
  • جائزة أفضل تطبيق بنكي، 2019.
  • أفضل الخدمات الرقمية البنكية، 2019.
  • البنك الأكثر ابتكارًا، 2019.
  • أفضل موقع للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، 2023.
  • أفضل البنوك في خدمات التمويل التجارية الرقمية، 2023.
  • منتج التجزئة الأكثر ابتكارًا، عن تحويل بطاقات عضوية النوادي الرياضية على بطاقات مسبقة الدفع، 2023.
  • البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا، 2023.

مواعيد عمل بنك كريدي أجريكول في مصر

يبدأ العمل في بنك كريدي أجريكول من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الثانية بعد الظهر؛ بدءًا من يوم الأحد حتى يوم الخميس. باستثناء بعض الأفرع التي يمتد فيها العمل حتى الخامسة عصرًا، منها فرع الزمالك، وفرع نادي القاهرة الرياضي، وفرع المهندسين، وفرع طلعت حرب.

أما في شهر رمضان المبارك، فيبدأ العمل منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وحتى الوحدة والنصف ظهرًا. في حين تتاح خدمة تحويل الأموال على مدار الأسبوع، وفي أيام العطل الرسمية، خلال الأوقات التي يعمل فيها البنك.

 خدمات بنك كريدي اجريكول في مصر

يقدم بنك كريدي أجريكول مجموعة من الخدمات المميزة التي توجه بعدة اتجاهات بغية تحقيق المنفعة للجميع، وتقديم الخدمات لمختلف الجهات. وتقسم هذه الخدمات إلى:

خدمات الشركات في بنك كريدي أجريكول

يقدم بنك كريدي أجريكول مجموعة من الخدمات المصرفية للشركات الكبرى والمحلية، بالإضافة إلى الشركات متعددة الجنسيات، ومختلف المؤسسات المالية. وذلك بالاعتماد على مجموعة من الفرق المختصة والمدربة والخبيرة. وتتجه خدمات كريدي أجريكول في هذا المجال نحو التمويل الهيكلي، والاستثمار، وأسواق الأموال.

خدمات المؤسسات في بنك كريدي أجريكول

يساهم البنك في مساعدة المؤسسات المختلفة على تحقيق النجاح، بتقديمه لمجموعة خدمات مصرفية ومميزة، بالإضافة إلى توفيره خدمات الاستشارات المالية. ناهيك عن تقديم خدمات مراكز الأعمال المتخصصة، التي تقوم على تأمين مدير علاقات متخصص لكل شركة يعمل على متابعة عملها وحساباتها المالية.

الخدمات المصرفية الخاصة ببنك كريدي أجريكول

التي تمنح لكبار العملاء، وتتمثل بمجموعة مميزة من الخدمات المصرفية التي تتناسب وظروف كل عميل.

خدمات الأفراد في بنك كريدي أجريكول

يتيح البنك لعملائه مجموعة من الباقات المصممة خصيصًا لتلائم مختلف متطلباتهم. والتي نذكر منها على سبيل المثال:

  • خدمات الاستثمار والادخار، والتي تقسم إلى خدمات قصيرة الأجل، وطويل الأجل، وصناديق الاستثمار.
  • تمويل الاحتياجات، وهي برامج التمويل الشخصي للموظفين، وأصحاب المهن الحرة، والمعلمين، والتمويل العقاري، والصيادلة، والأطباء، وأساتذة الجامعات. وبرامج تحويل الراتب، وضمان المدخرات، بالإضافة إلى برامج الكويك كاش.
  • خدمة شراء السيارات.
  • خدمات البطاقات مثل (المدينة، والائتمانية…).
  • خدمات أخرى مثل التخفيضات والمكافآت.

الخدمات الإلكترونية في بنك كريدي أجريكول

يقدم بنك كريدي أجريكول مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تعتبر الأفضل بين الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنوك، وهي:

  • الإنترنت البنكي، والتي تقسم إلى (BANKI ONLINE، BANKI TOKEN).
  • تطبيقات الهاتف المحمول (تطبيق BANKI WALLET، خدمة BANKI LITE، BANKI MOBILE).
  • خدمة التلفون البنكي.
  • رسائل التنبيه.
  • خدمات ماكينات الصراف الآلي.

في النهاية، لا بد من التذكير بأهمية دراسة اختياراتك جيدًا، وتحديد الخدمات التي يقدمها كل بنك قبل التسجيل على إحدى خدماته. كما يتوجب عليه قراءة شروط الانضمام ومختلف القوانين التي يشترطها عليك البنك قبل التسجيل إلى أي خدمة، أو سحب أحد القروض، او إيداع أموالك فيه. ولا تنس تحضير كافة الأوراق والثبوتيات المطلوبة للتسجيل، والتي تتوافر بالتفصيل في الموقع الإلكتروني الخاص بكل بنك، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء والاستفسار عن الموضوع.