مواعيد عمل بنك سيتي في الأردن والأوقات المسموحة لمراجعة الزبائن وفتح الحسابات المصرفية. حيث يعتبر بنك سيتي في الأردن من أفضل البنوك التجارية في المنطقة وأسرعها في تحويل الأموال. لذلك سنقدم في موقع تجارتنا جميع التفاصيل الخاصة بالبنك من مواعيد العمل وفروع البنك في المحافظات الأردنية. وكذلك نوعية الخدمات التي يقدمها بنك سيتي في الأردن للمواطنين الأردنين وغيرهم من المقيمين في أراضي الممكلة.

عبر سنوات طويلة تمكن بنك سيتي في إثبات جدارته بين البنوك التجارية الأردنية. حيث كثفت إدراته جهودها حول ابتكار حلول خدمة العملاء. وكذلك أصبح البنك الأسرع في فتح الحسابات المصرفية بمجرد تأمين العمل الأوراق والثبوتيات المطلوبة لفتح الحساب. أما في المجال الرقماني يسعى مجلس إدارة البنك لعمل شراكات مع البنوك الإلكترونية العالمية لفتح المجال لتحويل الأموال لجميع أنحاء العالم. وبقرائتك لهذا المقال لا بد أن من المهتمين بمعرفة مواعيد عمل بنك سيتي في الأردن والشروط اللازمة لفتح الحسابات المصرفية فتابع معنا المقال للنهاية لنزودك بالتفاصيل.

نبذة عن بنك سيتي في الأردن

تم تأسيس بنك سيتي في الممكلة الأردنية في عام 1974 ميلادي. وتمكن منذ تأسيسه من تحقيق التقدم والتطور في تقديم الخدمات المصرفية وأساليب تحويل الأموال. علاوة على ذلك كله بنى بنك سيتي شبكة علاقات مع كبرى الشركات الأردنية التجارية والخدمة لفتح المجال لتحويل الأموال إلى حسابات الشركات من قبل العملاء. وبالتالي استطاع توفير بيئة عمل أمنة تحفظ حقوق العملاء والشركات في وقت واحد من خلال عمل المنازعات القانونية عند حدوث أخطاء في عمليات التحويل البنكي.

فروع بنك سيتي في الأردن

يوجد عدة فروع لبنك سيتي في الأردن موزعة على عدة مناطق وهي:

  • الفرع الأول في العاصمة الأردنية عمان في منطقة الشميساني وتحديدًا على شارع الأمير في العمارة رقم 29. وكذلك متاح لاستقبال العملاء لفتح الحسابات المصرفية وكذلك صرف الشيكات المالية.
  • الفرع الثاني في عمان شارع القاهرة دوار عبدون مقابل مطعم السنابل. ويوجد فيه كافة الخدمات مثل سحب الأموال عن طريق الصراف الآلي وكذلك فتح الحسابات الاستثمارية الشخصية وحسابات الأعمال.

مواعيد عمل بنك سيتي في الأردن

تتنوع مواعيد عمل فروع بنك سيتي في الأردن على حسب إقبال العملاء في الأردن وحركة السوق المالي ولكنها تتشابه بشكل عام في أوقات دوام الموظفين ومواعيد فتح الأبواب لدخول الناس إليها وهي كالتالي:

  • تنقسم ساعات العمل في جميع فروع بنك ستي في الأردن إلى ثمانية ساعات في فتح في اليوم من السبت إلى الأربعاء. وبالتالي يتخلل ساعات العمل ساعة واحدة في منتصف الدوام استراحة للموظفين لا يتم فيها إجراء المعاملات إلا للضرورة.
  • يعمل فرع شارع الأمير من الساعة الثامنة صباحًا إلى الرابعة مساءً في جميع أيام الأسبوع عدا الخميس يكون الدوام الرسمي إلى الساعة الواحدة ظهرًا. علاوة على ذلك كله يعتبر يوم الجمعة عطلة رسمية للموظفين لا يتم فيها إجراء أي معاملات بنكية يغلق الفرع كاملًا.
  • تحدد ساعات الدوام الرسمي في فرع شارع القاهرة بثمانية ساعات وتنقسم بنظام ساعتين لكل منها تقديم خدمة معينة. وبالتالي تحدد الساعات من الثمانية صباحًا إلى العاشرة لاستقبال المراجعين ومن العاشرة إلى الثانية عشرة لصرف رواتب الموظفين الحكوميين.
  • يعمل كلا الفرعين على مدار الساعة للرد على استفسارات العملاء والشكاوي على الهاتف من داخل الممكلة الأردنية الهاشمية.

خدمات بنك سيتي في الأردن

تتعدد الخدمات التي يقدمها بنك سيتي في الأردن وهي نفس الخدمات في جميع الدول لفروع بنك سيتي التابع لمجموعة سيتي غروب العالمية وهي كالتالي:

  • خدمة فتح حساب شخصي تتيح للعميل إمكانية إيداع وسحب الأموال في أي وقت ويمكن التمتع بمزايا التحويل والاستلام عبر الصراف الآلي.
  • فتح حساب توفير عن طريق ايداع الأموال والحصول على عائد جراء استثمار الأموال من قبل البنك واعطاء العمل نسبة 5% من الأرباح.
  • تحويل الأموال من داخل الممكلة إلى خارجها وبالعكس بتكاليف تحويل منخفضة. وكذلك بإمكان العملاء ربط حساباتهم في البنوك الإلكترونية مثل الباي بال لاستلام الحوالات المالية عن طريق الإنترنت.
  • خدمات القروض بفائدة حيث يمكن لأي شخص الحصول على قرض من البنك بمبلغ معين لفتح مشروع تجاري بمجرد تقديم مخططات المشروع وجميع الأوراق والثبوتيات اللازمة لضمان حق البنك من سرقة الأموال.

أساليب التواصل مع بنك سيتي في الأردن

يتيح بنك سيتي في الأردن عدة أساليب للتواصل بين الموظفين والعملاء لتقديم الشكاوي والإجابة على الاستفسارات وهي:

  • يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الرسمي للبنك [email protected] حيث يمكن إرسال رسالة إلكترونية وانتظار الرد من قبل موظفين دعم العملاء.
  • التواصل عبر الفاكس برقم 0096265674888 وهي طريقة باتت قديمة نوعًا ما قليل من يستخدمها.
  • يمكن التواصل أيضًا عبر الهاتف على الرقم 0096265675100 وهي من أكثر الطرق شيوعًا للتواصل مع موظفين الدعم. علاوة على ذلك كله يمكن لأي عميل الاتصال على مدار 24 ساعة خلال اليوم لطرح الأسئلة. حيث يتميز موظفين البنك برحابة صدرهم لمساعدة العملاء في حل مشاكلهم.
  • التواصل على صفحة البنك الرسمية www.citibank.com/jordan عبر نموذج اتصل بنا بكتابة الاسم، والإيميل، ومضمون السؤال وإرساله.

وفي الختام، يعد بنك سيتي من البنوك التجارية الأفضل في جودة الخدمات والمصداقية بالتعامل. لذلك ينصح للمواطنين الأردنيين أو المقيمين فتح حساب في هذا البنك والتمتع بمزايا تحويل الأموال بأمان.