إذا أردت إجراء أي معاملة مالية من خلال بنك دمير هالك الهولندي، فلا بد أن تتعرّف إلى مواعيد عمل بنك دمير هالك في هولندا. حيث يعتبر أحد أهم المصارف الهولندية الرائدة في البلاد في مجال خدمات الإدارة المصرفية والعقارية، والتحويلات المالية سواءً كانت المحلية أو الدولية.
هذا وتعتبر هولندا من الدول التي تحظى بمكانة اقتصادية هامّة بين الدول الأوروبية، الأمر الذي يحتم عليها دعم النظام الاقتصادي لبلادها وتعزيزه من مختلف الجوانب. ولذلك، تسعى البلاد في تأسيس بنوكها بما فيها بنك دمير هالك على التخطيط والتنسيق وتقديم الخدمات على أكمل وجه.

بالإضافة لضرورة الالتزام بالعمل التي تعتبر القاعدة الأساسية في نظام عمل البنوك، وتحديد مدى دقة العمل وانضباطه. وكذلك أوقات افتتاحه وإغلاقه، وأوقات عمله؛ بحيث يبقى الزبائن على علمٍ بتلك المواعيد لضمان عدم ذهابك بأوقات الإغلاق.
ولذلك، سنعرض في مقالنا هذا المواعيد التي يحددها بنك دمير هالك في هولندا لعمله، كما وسنعرض في مقالنا هذا لمحةً عن البنك، وعن أبرز خدماته. فتابعوا معنا المقال للتعرّف إلى ذلك.

نبذة عن بنك دمير هالك في هولندا

بنك دمير هالك الهولندي demir halk bank، أو ما يرمز له اختصارًا (DHB)، وهو أحد أهم المصارف التجارية التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة “روتردام” في هولندا. والتي تأسست بشكل فعلي في 30 ديسمبر من عام 1992 ليصبح اليوم من البنوك التجارية المتطورة.
هذا وترجع ملكية البنك لكل من الشركة التركية “turkiye halk bankasi” التي تبلغ حصتها في البنك حوالي 30%، والتي تملك 75.20% من أسهمها في صندوق الثروة التركي، و 24.70% من أسهمها الأخرى في بورصة اسطنبول. و كذلك ترجع ملكية البنك للشركة القابضة “hcpg holding bv” والتي تقدّر حصتها حوالي 70% في البنك. حيث تعمل الشركتين على تطوير البنك والاستمرار في تقديم الأنشطة في كل من هولندا، وألمانيا، وبلجيكا، وتركيا.

يقدم بنك دمير هالك خدماته عبر فروعه الرئيسية العديدة التي تقع في “دوسلدورف” و”بروكسل”. بالإضافة للفروع الفرعية المتواجدة في ليبج” و”أنتويرب” و”شارلروا”، وكذلك عبر المكتب التمثيلي الواقع في “إسطنبول” التركية، وعبر فرع مكتبه الرئيسي.
وتميز البنك بالعديد من النشاطات التي قدمها خلال مسيرته في الأعوام السابقة، والتي كان من أبرزها استحواذه على الفرع الهولندي من “disbank”، والمسمّى “disbank Nederland”. وذلك في 1 أغسطس من عام 2003. ومن ثمّ تابع مسيرته ليستحوذ في النصف الثاني من عام 2008 على بنك التصدير والائتمان “skojpe (ec bank)”، والذي بيع إلى تركيا في الربع الثاني من عام 2011.

خدمات بنك دمير هالك في هولندا

يقدم بنك دمير هالك الهولندي العديد من الخدمات الهامّة والداعمة لاقتصاد البلاد، والتي من أبرزها:

  • تقديم الخدمات التقليدية التي ترتكز على تمويل التجزئة وتوليد أصول البيع بالجملة.
  • تأمين المعاملات المصرفية الحقيقية بدون الاعتماد على الدخل المضارب.
  • العمل على تجنب مخاطر سوق العمل. وذلك عبر تفادي مراكز العملات الأجنبية أو مراكز سعر الفائدة.
  • ممارسة الأنشطة المالية من خلال السلطات التنفيذية ومجالس الإدارة.
  • دعم ودائع التجزئة والقروض الاستهلاكية والعقارية، وجمعها من هولندا وألمانيا عبر الإنترنت وقنوات مراكز الاتصال.
  • تقديم أنشطة توليد الأصول بالجملة. والتي ترتكز بشكل أساسي على الودائع على هيئة قروض الشركات، وقروض مشتركة.
  • تقديم الخدمات المالية للمشاريع التجارية التركية سواءً لدول الخارج، او للشركاء التجاريين الأوروبيين.
  • التعاون مع البنوك متعددة الجنسيات لاستكشاف المزيد من فرص التنويع في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
  • فتح حسابات بنكية للزبائن؛ بحيث يسهل عليهم الدفع والشراء عبر الحساب.

خدمة عملاء بنك دمير هالك في هولندا

يحظى بنك دمير هالك بنخبة من العملاء الذين يقدمون خدمات البنك على أكمل وجه. وإليك أبرز الخدمات التي يقدمها عملاء البنك:

  • تقديم الاستشارات المالية المبتكرة من أجل إيجاد الحلول وتقديم الخدمات وفقًا لاحتياجات البنك.
  • إجراء حسابات الودائع والادخار البنكية.
  • إجراء معاملات القروض الشخصية والاستثمارية لزبائن البنك.
  • دفع الفواتير الحسابية للزبائن.
  • استقبال كافة الطلبات الواردة عبر المواقع الرسمية على الإنترنت (dhbank.com)، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).
  • الرد على الزبائن، واستقبال الشكاوي من قبلهم، والعمل على تطوير العمل باستمرار.
  • إتمام معاملات فتح الحسابات المصرفية والبنكية للأفراد.

مواعيد عمل بنك دمير هالك في هولندا

يلتزم بنك دمير هالك بمواعيد عمل محددة كغيره من البنوك لضمان سير خطة العمل بنجاح وموثوقية، ولتحديد نظام معين للعمل؛ بحيث يتضمن تحديد أوقات الفتح والإغلاق، وأوقات العطل.
وبالنسبة لمواعيد عمل بنك دمير هالك الهولندي. فإن أغلب مؤسسات هولندا المصرفية وبنوكها بما فيها بنك دمير هالك تعمل من يوم الإثنين إلى السبت، ومنذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة أو الخامسة مساءً. باستثناء بعض البنوك الصغيرة التي تغلق يوم السبت.
كما وتغلق كافة المؤسسات المصرفية الهولندية في أيام العطلات الرسمية التي تحددها البلاد. وكذلك خلال الفترات التي تغلق فيها الشركات كفترة الإجازة الصيفية أو عطل أعياد الميلاد والكرنفال وغيرها.

طرق التواصل مع بنك دمير هالك

حيث يحدد البنك طرقًا محددةً للتواصل مع عملاؤه من أجل الحصول على كافة الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بالبنك حول الخدمات المصرفية، وإتمام المعاملات أو دفع الفواتير وغيره.
بإمكانك التواصل مع بنك دمير هالك عبر المواقع الرسمية على الإنترنت التي ذكرناها سابقًا، أو نموذج الاتصال الذي يوفره البنك على هيئة بيانات عليك تعبئتها، ومن ضمنها السؤال الذي تود إرساله لعملاء البنك. كما يقدم البنك أرقامًا للتواصل من تركيا سواءً عبر الهاتف على الرقم (201290212292)، أو عبر الفاكس على الرقم (401990212292).

وفي الختام، وبعد التعرف إلى مواعيد عمل بنك دمير هالك في هولندا. يتبين لنا أنّه من الضروري تحديد المواعيد الخاصة بعمل البنوك جميعها بما فيها بنوك هولندا. الأمر الذي يحقق الانضباط في العمل والأداء، ودقةً في تأدية خدمات المصارف على أكمل وجه، وبالتالي كسب ثقة الزبائن والعملاء على حدٍّ سواء.